شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعليم القليوبية غياب 80 طالب وطالبة عن أداء امتحان الديناميكا، كشفت غرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية، عن غياب 80 طالب وطالبة عن أداء امتحان الديناميكا لشعبة العلمي رياضة، اليوم .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "تعليم القليوبية": غياب 80 طالب وطالبة عن أداء امتحان الديناميكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"تعليم القليوبية": غياب 80 طالب وطالبة عن أداء...

كشفت غرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية، عن غياب 80 طالب وطالبة عن أداء امتحان الديناميكا لشعبة العلمي رياضة، اليوم الثلاثاء، موضحة أنها لم تتلق أى شكاوى بشأن سير الامتحان علي مدار الانعقاد اليوم وحتي غلق اللجان.

 

فيما عبر طلاب الثانوية العامة 2023، بمدارس القليوبية، عن عدم رضاهم عن امتحان مادة الديناميكا لشعبة العلمي رياضيات، حيث إن الامتحان تضمن العديد من النقاط الصعبة، كما أن الوقت المحدد لأداء الامتحان لم يكن كافيا، وكان بحاجة لوقت أطول من الساعتين.

 

وأدي طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، امتحان مادة الديناميكا لشعبة العلمي رياضيات، ضمن امتحانات الثانوية العامة 2023، وسط تأمين مكثف من قبل رجال مديرية أمن القليوبية لتوفير حالة من الهدوء في محيط لجان الامتحانات بالمحافظة.

 

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بانطلاق قطار امتحانات الثانوية العامة بلجان المحافظة، الإثنين الماضي الموافق 12 يونيو 2023، حيث يؤدي 48516 طالب وطالبة الامتحانات، مقسمين إلي 27583 طالب وطالبة بالشعبة العلمية، و20933 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية، حيث يؤدون الامتحان داخل 112 لجنة في مختلف محافظة القليوبية.

 

وأوضحت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، جاهزية اللجان الامتحانية من حيث الأثاث والإنارة والمياه والأمن والنظافة في جميع الإدارات التعليمية وجميع اللجان الإمتحانية.

 

وأكدت على جاهزية الاستراحات في جميع الإدارات التعليمية والتي يبلغ عددها 24 استراحة رجال وسيدات وأنها جاهزة لاستقبال مراقبي الثانوية العامة هذا العام.

 

وأضافت سماح إبراهيم، أنه تم تشكيل غرفة العمليات الرئيسية بمقر بديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة، متمنية التوفيق للقائمين على الامتحانات والنجاح والتفوق لجميع الطلاب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس امتحانات الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم القليوبية: كنت أتمنى مشاركة طلاب التعليم الفندقي في مبادرة «صنايعية مصر»

قالت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية: أنها كانت تتمنى أن يتم إشراك طلاب التعليم الفندقي في مبادرة "صنايعية مصر" وأن يكون لطلاب التعليم الفندقي دور في هذه المبادرة لأن طلاب الفندقي هم أكثر الناس محتاجين يتأهلوا لسوق العمل بشكل افضل.

وقالت وكيل وزارة التربية والتعليم، في كلمتها التي ألقتها خلال تدشين المرحلة الرابعة من المبادرة الرئاسية "صنايعية مصر" اليوم الأربعاء، والتي ينظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية: أن القليوبية بها مدرستين للتعليم الفندقي في القناطر الخيرية ومدينة بنها وطلاب المدرستين محتاجين لهذا التدريب لافتة إلى أن وزارة التربية والتعليم زودت المدرستين بالمعدات والآلات اللازمة ولكنهما يحتاجان فقط إلى دفعة من المسؤلين.

أوضخت وكيل تعليم القليوبية، أن المبادرة يتم تدشينها للمرة الرابعة في القليوبية وكان إجمالي عدد الطلاب الذين شاركوا سابقًا فيها كان 578 أما هذا العام فقد ظاد عدد الطلاب المشاركين ووصل عددهم إلى 636 مما يُؤكد أن هناك طفرة كبيرة فى محافظة القليوبية حصلت في هده المبادرة، أن الصناعات المستهدفة للمشاركة في المبادرة لدينا في القليوبية صناعات الطلبة تحتاج إليها ومنها الطاقة المتجددة والآلات والإلكترونيات وتبريد والتكيف والكهرباء وأعمال بناء ونجارة وعمارة وأعمال تشطيبات وهندسة زراعية.

وأشارت وكيل الوزارة، إلى أن المبادرة استهدفت العديد من المدارس في القليوبية منها الثانوية الميكانيكية والثانوية الزخرفية ومشتهر الزراعية وبنها الثانوية الزراعية وبنها الفنية التجارية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يشارك في حفل تخرج 328 طالبًا وطالبة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
  • وكيل تعليم القليوبية: كنت أتمنى مشاركة طلاب التعليم الفندقي في مبادرة «صنايعية مصر»
  • صحة الفيوم: تخريج 320 طالب وطالبة من معهد التمريض
  • تدشين 100 يوم رياضة في الجامعات ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • جامعة حلوان تستقبل 39 ألف طالب في اختبارات القدرات للعام الجديد
  • اختبارات القدرات.. 39 ألف طالب يتنافسون على 6 كليات بجامعة حلوان
  • وسط إجراءات احترازية.. جامعة حلوان تستقبل 2000 طالب وطالبة للكشف الطبي للعام الدراسي الجديد
  • التعليم العالي: اهتمام مُتزايد بتنفيذ الأنشطة الطلابية على مستوى المعاهد العُليا والمتوسطة
  • التعليم العالي: تنظيم 300 دورة تدريبية بالمعاهد لتأهيل الشباب المُقبلين على الزواج
  • التعليم العالي: اهتمام بتنفيذ الأنشطة الطلابية على مستوى المعاهد