تُقيم مستشفى الإرسالية الأمريكية أمسية عشاء للبطولة في فندق دبلومات راديسون بلو آند سبا بتاريخ يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر لتكريم المنظمات لدعمها السخي لفعالية بطولة آيلاند كلاسيك لهذا العام.
يُعد حفل العشاء رفيع المستوي جزءًا من بطولة آيلاند كلاسيك الخيرية للجولف بتنظيم مستشفى الإرسالية الأمريكية والتي تقام تحت رعاية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.



واغتنم الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور/ جورج شيريان الفرصة لاطلاع الضيوف على التطورات المختلفة لمستشفى الإرسالية الأمريكية بالإضافة إلى افتتاح مستشفى الملك حمد الإرسالية الأمريكية الكائنة في مدينة عالي، وهي مستشفى مستقبلية فريدة من نوعها في مملكة البحرين.
وخلال الحفل، تسلم لاعبو الفرق الفائزة الجوائز والهدايا، كما كُرم الرعاة بجوائز تذكارية تقديرًا لرعايتهم السخية. وحضر الحفل عدد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال ومديري الشركات.

وألقت السيدة/ جوليا توفي، المدير التنفيذي لمجموعة مستشفى الإرسالية الأمريكية كلمتها قائلة: «يسعدنا أن نرحب بضيوفنا الكرام اليوم. لقد اجتمعنا هنا اليوم في فندق دبلومات راديسون بلو لتكريم الرعاة الذين يلعبون دورًا مهمًا في جعل هذه الفعالية ممكنة. الليلة هي ليلتهم حيث سنوافيهم بالتقدير الذي يستحقونه وسنكرمهم بجوائز تذكارية بمناسبة هذه الفعالية.»
قائمة رعاة بطولة آيلاند كلاسيك السنوية الخيرية للجولف في نسختها الرابعة والعشرون الراعي الماسي للبطولة: بنك البحرين الوطني رعاة اميرلاد للبطولة: إبراهيم خليل كانو الحواج
الرعاة الذهبيين للبطولة: مجلة «بحرين ذيس مونث» النادي الملكي للجولف زيروكس
الرعاة الفضيين للبطولة: مجموعة افريكان آند ايسترن كوستا كوفي من الزياني للأغذية كريديماكس الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا، البحرين بنك الخليج المتحد
رعاة ساريات حُفر ملعب البطولة: أكوا كول كوكاكولا فندق دبلومات راديسون بلو ديكو البحرين ذ.م.م. جلف ديلي نيوز محمد جلال كيترينغ

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مستشفى الإرسالیة الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

يبلغ من العمر 17 عامًا.. وفاة لاعب صيني داخل ملعب لكرة الريشة

في حادث مفجع ومأساوي، توفي اليوم الاثنين لاعب صيني، يبلغ من العمر 17 عامًا، على أرض ملعب لكرة الريشة خلال بطولة آسيوية في مقاطعة يوغياكارتا بإندونيسيا.
وكان اللاعب تشانغ تشي جيه يواجه الياباني كازوما كاوانو في بطولة آسيا لكرة الريشة للناشئين أمس الأحد عندما سقط مغشيًا عليه، وأصيب بنوبات.
وقد أظهر مقطع فيديو لحظة سقوط اللاعب فجأة على الأرض قبل الإعلان عن وفاته بعد نقله إلى المستشفى.
وقال مسؤولو كرة الريشة إن الفرق الطبية عالجت تشانغ في الملعب، وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى قريب، ثم نقل لاحقًا إلى مستشفى ساردجيتو العام، وهو مستشفى حكومي رئيسي في يوغياكارتا.
وأوضح المتحدث باسم الاتحاد الإندونيسي لكرة الريشة بروتو هابي للصحفيين: “أظهرت نتائج فحص وعلاج الضحية في كلا المستشفيَين النتائج نفسها، وهي أنه تعرض لسكتة قلبية مفاجئة”.
وقد قدم الاتحاد الصيني لكرة الريشة تعازيه ودعمه لأسرة تشانغ، ووصفه بأنه لاعب “أحب كرة الريشة، وكان رياضيًا متميزًا في فريق كرة الريشة الوطني للشباب”.

مقالات مشابهة

  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة بالمنطقة في نسختها الأولى
  • مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الحادية والأربعين من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • “دي بي ورلد الخيرية” تتبرع بـ15 مليون درهم لصالح مستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • البحرين تطالب بإطلاق سراح يمنيين اعتقلهم الحوثيين بتهمة التجسس
  • البحرين تدين احتجاز الحوثيين لموظفين يمنيين يعملون لدى الأمم المتحدة والسفارة الأمريكية
  • هيئة فنون الطهي تنظم فعالية المزارعين في منطقة الباحة
  • برئاسة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ.. “الشورى” يعقد جلسته العادية الـ39 من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • يبلغ من العمر 17 عامًا.. وفاة لاعب صيني داخل ملعب لكرة الريشة
  • دي بروين يتقدم في «السباق إلى دبي» للجولف
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”