المناطق_واس

رأَس صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة رئيس المجلس المحلي لتنمية وتطوير محافظة جدة, بمقر أمانة محافظة جدة اليوم، اجتماع المجلس بحضور معالي أمين محافظة جدة الأستاذ صالح بن علي التركي وأعضاء المجلس.

واستعرض المجلس عددًا من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال في المجالات التنموية, فيما عرضت أمانة محافظة جدة من جهتها تقريراً عن عدد المشاريع التنموية بالمحافظة المعتمدة ضمن ميزانية العام 2023م بتكاليف تزيد عن 5.

7 مليارات ريال, والتي تتضمن مشاريع لمعالجة ارتفاع منسوب المياه السطحية في الأحياء، واستكمال تنفيذ شبكة تصريف مياه الأمطار، ومشاريع تنفيذ الطرق والإنارة في الأحياء, وكذلك مشاريع تنفيذ الحدائق ومشاريع تنفيذ عدد من الجسور لتحرير الحركة المرورية في المحاور الرئيسية، كما اطلع المجلس على الأنظمة الإلكترونية في مركز التحكم التي تسهم في رفع كفاءة الأداء.

أخبار قد تهمك الأمير سعود بن جلوي يدشن مركز “JCC FIT” في حلبة كورنيش جدة 26 نوفمبر 2023 - 8:45 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمحافظة جدة لترويجه 17.2 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر 25 نوفمبر 2023 - 3:58 مساءً

وأكد سمو محافظ جدة أهمية بذل الجهود كافة، والتعاون بين الجهات لضمان تقديم أفضل الخدمات التنموية والبلدية للمواطنين بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جدة محافظة جدة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 اجتمع الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، ورئيس مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد، مساء الأحد 30 من يونيو؛ مع أعضاء مجلس إدارة النادي؛ لمتابعة خطة التطوير، والخدمات المقدمة، ومناقشة عدد من الموضوعات الخاصة للوائح الاشتراكات، والأعضاء، وذلك في إطار حرص جامعة أسيوط على الاهتمام بمنتسبيها من أعضاء هيئة التدريس، وأسرهم، وتقديم خدمات اجتماعية لائقة.

 ناقش الاجتماع؛ لائحة الاشتراكات الخاصة بالنادي، والأعضاء، واستعرض عدداً من المقترحات المقدمة حول إنشاء منافذ البيع داخل النادي؛  لخدمة الأعضاء، والأنشطة المختلفة، والانتهاء من تطوير  المسجد، وكذلك تطوير حديقة الأطفال، وتزويدها بالألعاب الإلكترونية الحديثة،  بالإضافة إلى بعض الموضوعات الإدارية، والخدمية. والتوسع في  الأنشطة الثقافية، والفنية، والاجتماعية الصيفية، واستعراض حجم إنجاز أعمال التطوير، والتجديد الجارية بالنادي، والانتهاء منها وفق الجدول الزمني المحدد لها.

 ووجه الدكتور المنشاوي؛ برفع كفاءة أعمال التطوير والتحديث المستمر للنادي؛ وذلك لتحقيق الغرض المنشأ من أجله على أكمل وجه، وتوفير الخدمات الاجتماعية، والأنشطة الترفيهية، والرياضية، والثقافية لأعضاء هيئة التدريس، وأسرهم، وتدبير الاحتياجات المختلفة اللازمة للنادي، وتنفيذ الصيانة الدورية.

 حضر الاجتماع؛ أعضاء مجلس إدارة النادي، وهم: الدكتور أحمد عبد المولى (نائب رئيس مجلس الإدارة)، والدكتور عمرو سيد حسن أحمد (أمين الصندوق)، والدكتورة مديحة حسني أحمد درويش، والدكتور علاء محمد أحمد عطية، والدكتور عبدالحميد أبوسحلي، والدكتور دويب حسين صابر عبد العظيم، والدكتور ة شروق جمال محمد علي ، والدكتورة آمال حسن حسين.

مقالات مشابهة

  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يُدشن المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية ويرأس اجتماع مجلس الإدارة
  • الأمير فيصل بن فرحان يصل إسبانيا للمشاركة في اجتماع المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية
  • نائب أمير مكة يرأس اجتماعًا لمناقشة التحضير للحج القادم
  • نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية
  • 83 حكما بالإعدام في المغرب والمجلس الوطني لحقوق الإنسان يدعو لإلغاء العقوبة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير قطر
  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • وزير الداخلية وسفير قطر يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير دولة قطر لدى المملكة
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير