قال الإعلامي والكاتب الصحفي عماد نصير، إن إرم ميديا هي الشركة الأم انبثق عنها إرم نيوز ، وفوشيا، وإرم بيزنس، وإصدارات أخرى، وهي شركة إعلامية مستقلة مقرها الرئيسي في أبو ظبي، ولديها مكتب خدمات في عمان، والآن نعمل على التوجه للقاهرة في أقرب وقت، مع الكاتب أسماء عبد العزيز.

وأشاد بالكونجرس الإعلامي في نسخته الثانية الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة، مشددًا على أنه شهد مشاركة كبير من القامات الإعلامية وتضمن الكثير من المحاضرات المرتبطة بالإعلام، وفي أول يوم تم طرح مناقشة حول الإعلام التلفزيوني، واليوم الثانية محاضرة عن الإعلام الرياضي ، وكان هناك إشادات واسعة من مختلف المسئولية، وخاصة في ظل تميز "إرم" في إنتاج الفيديوهات المختلفة، وخلال السنوات القادمة سيتم تقديم الأفضل.


وأضاف رئيس تحرير إرم نيوز، الإعلامي والكاتب الصحفي عماد نصير، قائلًا :" هدفنا بعد 10 سنوات من انطلاق إرم، الوصول لأكبر عدد من الجمهور العربي، والمنافسة بمحتوى متميز يليق بالمنطقة العربية ولن نقدم محتوى هابط، المحتوى سيركز على العرب، والقصص الإيجابية والشباب فهم الجيل الأكبر ، بجانب الاهتمام بالتقنيات الحديثة.. ونفكر مستقبلًا تقديم نسخة من إرم نيوز باللغة الإنجليزية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نصير الكونجرس الإعلام

إقرأ أيضاً:

إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان

قامت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة بالكشف أحدث فقراتها الترفيهية، والتي من المقرر إقامتها ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان، والذي سوف ينطلق في يوم 11 من يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس المقبل.

 

فعاليات مهرجان العلمين

 

ونشرت الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو للأنشطة الترفيهية التي تحدث خلال فعاليات المهرجان وعلقت عليه: "استعدوا معنا لانطلاق الحدث الترفيهي الأكبر والأقوى خلال موسم الصيف، مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية ملئ بالعديد من الحفلات والمسابقات الرياضية والترفيهية".

وتابعت: "اكتشف عالم من الترفيه مع نجومك المفضلين، وخليك جزء من الحدث الترفيهي الأكبر على ساحل البحر الأبيض المتوسط من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس 2024، ترقبوا الجدول التفصيلي لفعاليات المهرجان".

 

 

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين


يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.


تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية
 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

 

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

مقالات مشابهة

  • ترحيب كبير بأنباء اختيار رؤساء الهيئات الإعلامية
  • مصادر: ضياء رشوان يقترب من رئاسة «الأعلى للإعلام» وطارق سعدة لـ«الوطنية للإعلام»
  • مشاركة فلسطينية ملهمة في فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • ماذا قال الإعلامي المصري عماد البحيري عقب إفراج السلطات التركية عنه؟ (شاهد)
  • ويجز يحيي حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية
  • في لقاء حواري بطرطوس… وزير الإعلام: نعمل على تطوير قطاع الإعلام وتنظيم المهنة وحماية الرأي العام
  • منى عبد الوهاب عن شراكة مهرجان العلمين مع هيئة الترفيه: مثمرة وتستحق المشاهدة
  • أكثر من 50 ألف.. مهرجان العلمين يوفر عدد من فرص العمل
  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان
  • منى عبدالوهاب تشيد بالأيدي المصرية الشقيانة في مدينة العلمين.. «رفعتوا اسم مصر»