أقامت حملة مواطن لدعم مصر بالنمسا مؤتمرًا كبيرًا اليوم،وذلك بمدينة ليوبن النمساوية لدعم الانتخابات الرئاسية المقبلة. 


وقال حسام بازينة منسق عام حملة مواطن لدعم مصر بالنمسا إننا فخورون بالنجاح منقطع النظير لهذا المؤتمر الذي حرص على المشاركة فيه المصريون الوطنيون والذين يعشقون مصر وطنهم الغالي. 


وأضاف حسام بازينة أن العديد من رموز الجالية المصرية بالنمسا حرصوا على تلبية الدعوة التي وجهناها إليهم، وهو ما يؤكد إيمانهم بالمشاركة في القرار السياسي بمصر.

 


ومن ناحيته أشاد بهجت العبيدى المتحدث الرسمي باسم حملة مواطن بالخارج بالمؤتمر الرائع الذي أقامته حملة مواطن بالنمسا بمدينة ليوبن، مؤكدا أنه يعتبر المؤتمر الأضخم لدعم الانتخابات الرئاسية بدولة النمسا كلها، وهو ما يستحق الثناء. 


وأضاف بهجت العبيدي أن المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر كل من الإعلامي المصري أسامة نصحي وخبير التأمينات الماجستير مجدي العشري والمصور الصحفي جلال شحاتة بالإضافة لممثل الاتحاد العام للمصريين بالنمسا محمد إبراهيم جميعهم قد حثوا المواطنين على ضرورة المشاركة الفعالة في الاستحقاق الدستوري المقبل والمتمثل في الانتخابات الرئاسية، بعدما استعرضوا إنجازات الوطن والتحديات التي تواجه الدولة المصرية والتي هي في حاجة إلى قائد حكيم.


ومن ناحيته توجه أحمد نصار منسق حملة مواطن بمدينة ليوبن النمساوية بالشكر لكل من لبى الدعوة وكل الحضور وطالب الجميع بضرورة التواجد في مقر السفارة المصرية أيام ١ و ٢ و٣ ديسمبر لدعم الانتخابات.

 

نجمة مصرية بالنمسا تشارك في المؤتمر

 

وقد شاركت مطربة الأوبرا المصرية الفنانة مريم طاحون في مؤتمر دعم الانتخابات بمدينة ليوبن النمساوية. 


ولقد احتفى منظمو المؤتمر بالنجمة المصرية الشابة التي تحرص على التواجد في كافة الفعاليات المصرية الوطنية وتدعم بكل قوة مؤسسات الدولة المصرية الوطنية.

 

received_1021139235775568 received_881104326874730 received_7020580164667374 received_900965114778996

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النمسا حملة مواطن لدعم مصر الانتخابات الرئاسية دعم مصر بالنمسا الانتخابات الرئاسیة لدعم الانتخابات حملة مواطن

إقرأ أيضاً:

حسام هيبة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي نموذج لشراكة الحكومة مع القطاع الخاص

قال حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي نموذج لشراكة الحكومة والقطاع الخاص في جهود جذب الاستثمار وتحقيق مستهدفات خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية رؤية مصر 2030، إذ يساهم القطاع الخاص في إنجاح المؤتمر بداية من الرعاية والتمويل وصولًا إلى توقيع مذكرات التفاهم والاتفاقيات مع الجانب الأوروبي خلال جلسات المؤتمر.

زيادة تدفقات الاستثمار إلى مصر

وأضاف أن الهيئة وقعت خلال الفترة الماضية عدد من مذكرات التفاهم مع كبرى مؤسسات القطاع الخاص للمساهمة في جهود الترويج للاستثمار في مصر، ما يعكس قناعة الحكومة المصرية بأن قصص نجاح المستثمرين بالسوق المصري هي أهم عامل جذب للاستثمارات الجديدة، مشيرًا إلى أن تنسيق الجهود بين القطاعين العام والخاص سيؤدي إلى زيادة تدفقات الاستثمار إلى مصر بمعدلات غير مسبوقة في السنوات المُقبلة.

دعم الاقتصاد المصري

وأعلن الرئيس التنفيذي للهيئة أن المؤسسات الاقتصادية المُشاركة في المؤتمر تنوعت بين القطاعات المصرفية والهندسية وتكنولوجيا المعلومات والطاقة المتجددة وغيرها من القطاعات الفاعلة في الاقتصاد المصري، مضيفًا أن عدد من المؤسسات الحاصلة على الرخصة الذهبية شاركت في المؤتمر، ما يؤكد على الفوائد الضخمة والمتزايدة من هذا التعديل الإجرائي الذي سمح للشركات بالحصول على كل التصاريح بموافقة واحدة، ويُظهر اهتمام هذه المؤسسات بالمشاركة في دعم الاقتصاد المصري.

مقالات مشابهة

  • المؤتمر السوداني: نرحب بدعوة مصر للمشاركة في مؤتمر القوى السياسية
  • مبادرة «كتف في كتف».. قطار التحالف الوطني الخيري يجوب مصر لدعم 25 مليون مواطن
  • الأردن يستضيف مؤتمر اليونسكو للدراية الإعلامية والمعلوماتية
  • تنظيم مؤتمر دولي حول «مناهضة الفساد» في طرابلس
  • حسام هيبة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي نموذج لشراكة الحكومة والقطاع الخاص في جذب الاستثمار
  • هيبة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي نموذج لشراكة الحكومة والقطاع الخاص
  • حسام هيبة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي نموذج لشراكة الحكومة مع القطاع الخاص
  • برلمانية: مؤتمر الاستثمار الأوروبي رسالة قوية للمستثمرين الأجانب
  • وزيرة التضامن تشهد احتفالية نجاح حملة "من بدري أمان"
  • مؤتمر القاهرة ومحددات الحوار السوداني