شفق نيوز/ يواجه نادي الكهرباء العراقي، غداً الثلاثاء، فريق الكويت الكويتي ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بطموح الفوز والحفاظ على صدارة المجموعة الثانية.

وقال مدرب الكهرباء لؤي صلاح في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام الكويت الكويتي، "عازمون على تحقيق نتيجةٍ طيبةٍ من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة".

واضاف ان "فريق الكويت الكويتي يعد من أفضل فرق البطولة ، ويمتلك لاعبين جيدين، والمنافسة محتدمة في المجموعة"، مشيرا إلى ان "الفريق لا يعاني الغيابات ، وجميع اللاعبين على أتم الجاهزية لخوض المباراة".

واكد صلاح، أن "مجموعتنا قوية جداً، وهذه الجولة ستوضح ملامح المجموعة، لكن لن يتم حسمُ التأهل من هذه الجولة".

وتمكن فريق نادي الكهرباء من تحقيق الفوز على ضيفه فريق الوحدات الأردني بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموع الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي .

ويتصدر الكهرباء المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط ويحل الكويت ثانيا برصيد 6 نقاط وبنفس الرصيد الوحدات ثالثاً واتحاد حلب رابعا بنقطتين.

وتقرر أن يرتدي الكهرباء الطقم البرتقالي،  بينما يكون طقم حراس المرمى باللون الأصفر، وسيرتدي فريق الكويت الكويتي الطقم الأبيض الكامل ، وحراسه اللون الأزرق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي الكهرباء الكويت الكويتي كأس الاتحاد الآسيوي الکویت الکویتی

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا حسمت تأهلها لدور الـ8

حسمت منتخبات الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا التأهل إلى دور الـ 8 من بطولة كوبا أمريكا2024 ، المقامة حاليًّا في الولايات المتحدة الأمريكية قبل خوض مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. وتأهل منتخب الأرجنتين بعد فوزه على تشيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ماتلايف، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة.

وانتظر حامل اللقب حتى الدقيقة 88 لتسجيل هدف الفوز عن طريق البديل لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، ليعزز صدارته للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

كما صعد منتخب فنزويلا للدور نفسه بفوزه على نظيره المكسيكي بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت على ملعب صوفي بمدينة إينجلوود بولاية نيو جيرسي، ضمن منافسات المجموعة الثانية، وسجل سالومون روندون، هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 57.

كما حسم منتخب فنزويلا صدارة المجموعة بعد فوزه في المباراة الأولى على الإكوادور بهدفين مقابل هدف، برصيد 6 نقاط وتنتظره مواجهة جامايكا في الجولة الأخيرة.

وأصبحت كولومبيا ثالث المتأهلين إلى ربع نهائي كوبا أمريكا من الجولة الثانية، بعد فوزها بثلاثية في شباك كوستاريكا، فجر السبت.

وسجل أهداف منتخب كولومبيا لويس دياز في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، وأحرز ودافينسون سانشيز وجون كوردوبا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 59 و62.

اقرأ أيضاًالرياضةالفتح يحافظ على لقبه كبطل لدوري الممتاز للبلياردو والاتحاد ثانياً وقفار ثالثاً

ورفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى ست نقاط محققًا العلامة الكاملة في صدارة المجموعة الرابعة، بعدما فاز على باراجواي 2ـ1 في الجولة الأولى.

ويسعى منتخب الأرجنتين لتحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات، واعتلاء صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي ببطولة كوبا أمريكا 2024.

وسيحاول منتخب الأرجنتين، حامل اللقب، الفوز وإنهاء مرحلة المجموعات بثلاثة انتصارات ليتصدر ترتيب المجموعة لأول مرة في كوبا أمريكا منذ نسخة 2016 في الولايات المتحدة أيضاً.

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا حسمت تأهلها لدور الـ8
  • منتخب ألمانيا يواجه الدنمارك في دور الـ16 باليورو الليلة
  • ترتيب مجموعة البرازيل بعد الفوز على باراجواي في كوبا أمريكا
  • الولايات المتحدة تلاقي بنما للمرة الأولى في بطولة كوبا أمريكا
  • العراق بالمجموعة الثانية في قرعة اسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026
  • شباب اليمن يواجه نظيره العماني في بطولة غرب آسيا
  • فنزويلا تفوز على المكسيك 1-0 في بطولة كوبا أمريكا
  • تنتظرها موقعة مثيرة أمام فرنسا.. بلجيكا ترافق رومانيا وسلوفاكيا إلى دور الـ 16 بـ يورو 2024
  • "أحمر الشباب" يسعى لمواصلة الصدارة أمام اليمن في "غرب آسيا"
  • بالصور .. شاشة عملاقة لسبورتنج لمتابعة فريقه فى نهائى الترقى