أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي «المرأة تقود في المحافظات»، الذي تنفذه الأكاديمية الوطنية للتدريب، بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بمحافظات الجمهورية، وذلك بقاعات مكتبة مصر العامة، يرافقه الدكتورة دينا عثمان نائب المحافظ، والعميد عمرو عبدالمجيد رئيس مدينة مرسى مطروح، والمهندس حسام صالح مدير جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وأسامة المرسي مدير المكتبة.

الاهتمام بالمرأة 

وأكد محافظ مطروح، اليوم، تقدير القيادة السياسية والدولة المصرية والإهتمام الكبير بشأن المرأة المصرية وتمكينها سياسياً واقتصاديًا واجتماعيا مع تولى العديدات منهن للمناصب القيادية من وزيرات ونائبات بالمجالس النيابية ونائبات للوزراء والمحافظين وقاضيات ووكلاء نيابة ومناصب قيادية مختلفة.

51 سيدة في مطروح 

ويشارك في برنامج تدريب المرأة في مطروح، والذي تستمر فعالياته لمدة ثلاثة أسابيع، 51 سيدة من العاملين بعدد من الجهات الحكومية بمطروح. 

جهود الأكاديمية الوطنية للتدريب 

وتقدم محافظ مطروح من خلال المتدربات والمدربين من الأكاديمية بالشكر للأكاديمية الوطنية للتدريب وعلى رأسها الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب والتي من خلالها وبالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية ووزارة التنمية المحلية في إطلاق برنامج المرأة تقود في المحافظات لتمكين وتدريب المرأة على المهام القيادية والمشاركة الفعالة في عجلة التنمية. 

وأشار إلى أن برنامج المرأة تقود يهدف إلى تنمية المهارات والتأهيل لتنمية ورفع الكفاءات سواء الوظيفية أو الشخصية لدى المتدربات وذلك من خلال التدريب على المهارات المختلفة ومنها إدارة المشروعات وريادة الأعمال ومهارات القيادة، مع تبادل الخبرات، متمنيا في نهاية لقائه بالتوفيق لجميع المتدربات وموجها بأهمية تحقيق أقصى استفادة و الالتزام وارتفاع نسبة الحضور لتحقيق أكبر استفادة ممكنة، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع جهة عمل المتدربات المشاركات في الدورة بالتفرغ خلال فترة التدريب والتى تستمر لنحو ثلاثة أسابيع، مع تذليل كافة العقبات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرأة مطروح مطروح المرأة محافظة مطروح تدريب الأكاديمية الوطنية للتدريب الوطنیة للتدریب المرأة تقود

إقرأ أيضاً:

«MBC» تعرض الإعلان الدعائي للموسم السابع من Arabs Got Talent

أعلنت شبكة قنوات MBC عن موعد عرض برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent في موسمه السابع، وذلك بعد غياب دام لمدة 4 سنوات.

الإعلان الدعائي للموسم السابع من Arabs Got Talent

كشفت قنوات MBC عن الإعلان الدعائي للموسم السابع من البرنامج، وظهر فيه أعضاء لجنة التحكيم نجوى كرم وناصر القصبي وهما يستمعان لرسالة صوتية لعلي جابر ويلقتيان بمقدمة البرنامج ريا أبي راشد، ويجدان باسم يوسف مختبئا خلف الزر الذهبي.

موعد انطلاق الموسم السابع من Arabs Got Talent

ومن المقرر أن ينطلق عرض الموسم السابع من Arabs Got Talent يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل.

View this post on Instagram

A post shared by Arabs Got Talent (@arabsgottalentinsta)

الموسم السابع من Arabs Got Talent

الجدير بالذكر أن مجموعة MBC أعلنت أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية Arabs Got Talent، كاشفة عن انطلاق تصويره في المملكة العربية السعودية.

وجاء في بيان MBC: «إلى جانب نجوى كرم التي تواصل حضورها المتألق في لجنة التحكيم، يشهد هذا الموسم عودة ناصر القصبي إلى صفوف اللجنة، فيما ينضم باسم يوسف للمرة الأولى إلى لجنة تحكيم البرنامج الذي ستقدمه ريا أبي راشد».

وتابع البيان:«إذ من المقرر أن يبدأ تصوير الحلقات الأولى المسجلة في وقت لاحق من الشهر المقبل في العاصمة السعودية، الرياض».

اقرأ أيضاً«الموهبة المعيار الوحيد».. تفاصيل انطلاق برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة على «DMC»

ابنة ممدوح عبد العليم في أولى حلقات برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة.. ما القصة؟

مقالات مشابهة

  • انطلاق الحملة الوطنية للتوعية من مخاطر الأنواء المناخية وأمواج "تسونامي" بظفار
  • انطلاق فعاليات مشروع «وحدة البناء والدعم النفسي» بمعاهد مطروح الأزهرية
  • بدء تطوير وتوسعة كورنيش مرسى مطروح
  • «الإسكندرية للتكرير» تفوز بالمركز الثاني ضمن مبادرة المشروعات الخضراء
  • فتيات الخدمة العامة بمطروح في لقاء مع اللواء خالد شعيب
  • حزب المصريين الأحرار: علاج 256 مواطنا من غير القادرين في مطروح
  • «MBC» تعرض الإعلان الدعائي للموسم السابع من Arabs Got Talent
  • محافظ بني سويف: 16 ألف سيدة استفادت من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة
  • «صحة مطروح»: إطلاق مبادرة «ممرض في كل بيت» لدعم الأسر الأولى بالرعاية
  • «القومي للمرأة»: مبادرة «بداية» توفر دعما صحيا وتعليميا للسيدات