اعتمد مدير عام بلدية الكويت المهندس سعود الدبوس، كشوفات الناحجين في اختبارات الوظائف الإشرافية، بنسبة مئوية بلغت 75 في المئة من إجمالي المتقدمين للاختبارات، حيث نجح في القطاع الهندسي 6 مدراء (نسبة الحضور 77 في المئة) و (نسبة النجاح 86 في المئة)، و 4 مراقبين ( نسبة الحضور 81 في المئة) و (نسبة النجاح 66 في المئة).


وفي قطاع الخدمات 4 مدراء (نسبة الحضور 97 في المئة) و (نسبة النجاح 81 في المئة)، و 2 مراقبين ( نسبة الحضور 80 في المئة) و (نسبة النجاح 90 في المئة).
وفي قطاع التطوير مراقب واحد بنسبة حضور 100 في المئة ونسبة نجاح 100 في المئة.
وفي قطاع المشاريع 4 مراقبين ( نسبة الحضور 97 في المئة) و (نسبة النجاح 42 في المئة).
"الراي" تواصلت مع الدبوس لمعرفة إن كان سيعيد فتح إعلان التقدم للإدارات التي لم ينجح فيها أي متقدم للاختبار، أعلن الدبوس أن يوم الأربعاء المقبل سيتم إعادة فتح الإعلان وتحديداً لإحدى الإدارت التابعة لقطاع المشاريع خصوصاً أنه لم ينجح فيها أي متقدم.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: نسبة النجاح فی المئة

إقرأ أيضاً:

تضم 10 شركات متخصصة.. «تصديري الصناعات الهندسية» ينظم بعثة تجارية لـ غانا

تصديري الصناعات الهندسية.. تتوجه 10 شركات متخصصة في قطاع الصناعات الهندسية ضمن الشركات التي تعمل تتستهدف تصدير منتجاتها الصناعية تحت مظلة المجلس التصديري لـ الصناعات الهندسية، إلى دولة غانا لعقد لقاءات ثنائية مع ممثلي الشركات التجارية المستوردة في كوت ديفوار، وجاء ذلك ضمن بعثة تجارية نظمها المجلس التصديري للصناعات الهندسية تستهدف جذب أسواق جديدة في أفريقيا.

وتضمنت البعثة التجارية إلى دولة غانا عرض تصديري من جانب الشركات المصرية في البعثة لـ سوق غانا الصناعي في قطاعات صناعية منها «الأجهزة المنزلية، والكهربائية، وقطاع أدوات المائدة والمطبخ، والصناعات الإلكترونية والكهربائية، والطلمبات، والمراجل، والمحركات، وقطاع وسائل النقل، وتشغيل وتشكيل المعادن ومكونات السيارات، والآلات والمعدات الزراعية»

وكان قد صرح شريف الصياد، رئيس المجلس التصديري لـ الصناعات الهندسية عن وصول صادرات القطاع لـ أول مرة لـ 3.494 مليار دولار حجم الصادرات خلال الفترة من شهر يناير وحتى شهر أغسطس 2024، بـ نسبة تصل لـ 27.3%، وتعتبر تلك القفزة هي الأولى من نوعها في تاريخ المجلس ليسجل حجم صادرات يمثل تلك النسبة.

يذكر أن صادرات شركات قطاع الصناعات الهندسية في مصر سجلت 2.746مليار دولار خلال العام المنصرم من الفترة من يناير وحتى شهر أغسطس 2023.

وجاء قطاع الكابلات، إحدى قطاعات الصناعات الهندسية ضمن أكبر القطاعات التي حققت نسبة صادرات كبيرة في شهر أغسطس الماضي بـ حسب آخر الإحصائيات الصادرة من المجلس التصديري لـ الصناعات الهندسية بـ نسبة وصلت لـ 33.1%.

اقرأ أيضاًشريف الصياد لـ «الأسبوع»: مبادرات من «المركزي» بعد قرار رفع الفائدة

لأول مرة.. التصديري لـ الصناعات الهندسية يستقطب أسواقا جديدة في قطاع صناعة مكونات السيارات

التصديري للصناعات الهندسية: 40 مشتريا دوليا يشارك بالنسخة الثانية من معرض الصناعات الكهربائية «EPS»

مقالات مشابهة

  • نسبة النجاح 100%.. رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يكشف نتائج الكليات العسكرية
  • الأسهم اليابانية تغلق على ارتفاع
  • مسقط تستضيف فعاليات "معرض النمسا الفاخر" بمشاركة ممثلي قطاع السفر بـ"دول المجلس"
  • رفع نسبة الحضور وخفض كثافة الفصول في مدارس دمياط
  • الإحصاء: ارتفاع التضخم محليا 2.92% في أغسطس الماضي على أساس سنوي
  • تمهيدا لفصلهم.. المدارس ترسل إنذارات رسمية للطلاب المتغيبين
  • المركزي: 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين خلال 2023
  • "الإمارات المركزي": 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين خلال 2023
  • 62.9 % نسبة النجاح بامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024
  • تضم 10 شركات متخصصة.. «تصديري الصناعات الهندسية» ينظم بعثة تجارية لـ غانا