يستعد الفنان محمد رمضان لتصوير أحدث أفلامه بعنوان «أسد أسود» الذي يتعاون فيه، لأول مرة، مع المؤلف والمخرج محمد دياب، وقال «رمضان» إن أغلب مشاهد الفيلم يجري تصويرها في السعودية.

محمد رمضان جاهز لـ«أسد أسود»

وأضاف خلال تصريحات صحفية: «بحضر لفيلم (أسد أسود) ونقوم بتصوير 60% منه بالسعودية و40% منه في مصر، ومن تأليف وإخراج محمد دياب، الذى كان آخر مشروع له مسلسل من إنتاج الشركة الامريكية مارفل، وهو أول مصري تنتج ليه مارفل، وأول مصري عضو بلجنة تحكيم جوائز الأوسكار".

إسعاد يونس «تيتا زوزو»

تعيش الفنانة إسعاد يونس حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث ترتبط بأكثر من عمل ما بين التحضير وانتظار العرض قريبًا. وانتهت "إسعاد" مؤخرًا من تصوير فيلمها الجديد «عصابة عظيمة». كما تنافس في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل «كامل العدد» الجزء الثاني، بعد نجاح الجزء الأول من العمل. وتعاقدت على بطولة مسلسل جديد بعنوان «تيتا زوزو»، تدور أحداثه في إطار اجتماعي خفيف، من إخراج شيرين عادل.

غادة عبد الرازق تحترف «صيد العقارب»

تواصل الفنانة غادة عبد الرازق في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد «صيد العقارب». وتلعب "غادة" ضمن أحداث المسلسل، دور ابنة الفنان أحمد ماهر، وتخوض صراعات عديدة مع رياض الخولي، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، ويشارك في بطولته كل من محمد علاء، وسيمون، ومحمد ماهر، وآخرين.

ميرهان حسين تنتظر «الذنب»

أعربت النجمة ميرهان حسين، عن سعادتها بالتعاون مع الفنان هاني سلامة في مسلسل "الذنب"، الذي يعتبر أول تجربة لهما معًا. وكشفت "ميريهان" لـ«الأسبوع» عن شخصيتها خلال العمل قائلة: «أجسد دور (سميرة) المحامية في إطار تشويقي، وانتظر بفارغ الصبر عرض المسلسل خلال الفترة المقبلة».

«مسار إجباري» لأحمد داش وعصام عمر

تعاقد النجمان أحمد داش وعصام عمر، على بطولة عمل درامي جديد يخوضان به سباق الدراما الرمضانية المقبل.

ويحمل اسم «مسار إجباري»، ومن المقرر الاستقرار على باقي النجوم المشاركين في بطولة العمل خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لبدء التصوير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسعاد يونس الأسبوع غادة عبدالرازق محمد رمضان أسد أسود

إقرأ أيضاً:

برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له

نشر الفنان محمد رجب  صور جديدة له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “ إنستجرام”٠

وظهر رجب في الصور آثناء عطلته الصيفية، برفقة إبنه يوسف٠

 

آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021

 


يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينا

 


غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب


شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"