أمر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة باستمرار حبس “ دجال” علي ذمة التحقيقات التي تجرى معه، حول اتهامه بالنصب والشعوذة.

وفي وقات سابق.. كانت قد  فتحت النيابة العامة بالجيزة تحقيقاتها مع دجال يدعي “ حسان”  متهم بالنصب والشعوذة، والادعاء بالقيام بأعمال سفلية، لحل المشكلات الزوجية، والخلافات العائلية، داخل نطاق محافظة الجيزة.

وباستجواب المتهم من قبل رجال التحقيق بالنيابة العامة، أنكر قيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، لكنه أقر بقيامه بمحاولة مساعدة ذوي الخلافات العائلية ممن يترددون عليه، عن طريق صفحته على فيسبوك.

وأوضح المتهم، أنه يقوم باستقبال الشكاوى والاستغاثات، ثم التواصل مع راغبي الكشف الروحاني، وبعد ذلك يجيئون إليه من أجل الكشف عليهم بمقابل رمزي طواعية وبرغبتهم.

وبينت تحقيقات النيابة العامة أن تحريات إدارة الآداب أوضحت أن المتهم أنشأ صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لاستغلال السيدات وذوي النفوس الضعيفة، عن طريق الدجل والشعوذة، والادعاء بقدرته على جلب الحبيب ورد المطلقات وعودة الغائب، وفك الأعمال والسحر نظير أموال يتلقاها من رواد مكانه والمترددين عليه.

ونجح رجال مكافحة الآداب العامة، بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، في إلقاء القبض على دجال يدعي “حسان الصعيدي” أدمن صفحة تحمل نفس الاسم، خصصها للنصب على المواطنين واستقطاب النساء اللاتي يشعرن بالتفكك الأسري ورد المطلقات وعودة الغائب في منطقة الجيزة، وجرى تحرير محضر بالواقعة  واتخاذ الإجراءات القانونية .

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

السيطرة علي حريق بعمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة

 

سيطرت  قوات الحماية المدنية بالجيزة ، على حريق نشب منذ قليل، في عمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة.

السيطرة علي حريق بعمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة

البداية كانت بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد باندلاع اندلاع حريق بجوار مترو الجيزة بالتحديد بعمارات نصر الدين، وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ وتم فرض كردون أمني حول محل الحريق لمنع امتداد النيران إلى العقارات المجاورة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

باعها في شارع عبد العزيز.. سقوط  المتهم بسرقة 1100 تابلت من مخازن التعليم بأكتوبر

وفي سياق اخر ، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في القبض على المتهم بسرقة مخازن وزارة التربية والتعليم، من داخل مدينة طيبة التعليمية والاستيلاء على عدد 1100 جهاز تابلت.

وكانت البداية ببلاغ من مدير الشؤون المالية بمدينة طيبة التعليمة، لاكتشافهم سرقة عدد 1100 جهاز تاب من داخل المخازن، ووجه اتهام لمدير المخازن واثنين من مساعديه تم التحقيق معهم وحبسهم على ذمة التحقيقات.

بعرض البلاغ على اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلف اللواء هاني شعراوي نائب مدير المباحث، بقيادة فريق بحث لكشف حقيقة البلاغ وتحديد الجاني الحقيقي، وخاصة أن تحريات العميد محمد أمين كشفت عدم وجود أي أثار كسر بالباب الرئيس للمخزن ما يدعم فكرة السرقة الداخلية.

كما نجحت تحريات مفتش المباحث، وفحص المترددين على المخزن من الكشف عن مفاجأة، حيث تبين أن المتهم يعمل في إحدى شركات البرمجة التي تتعامل مع الوزارة، ويتردد صحبة فريق عمل على المخزن.

وتمكن رئيس مباحث أكتوبر، من القبض على المتهم واستعادة عدد كبير من المسروقات، أرشد عنها المتهم الذى اعترف ببيعها في شارع عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى المحاكمة
  • النيابة العامة تأمر بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة تعاطي المخدرات
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات
  • سحر و أعمال شعوذة.. دجال العطارين في قبضة مباحث الآداب
  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين عن طريق السحر والشعوذة
  • "كيان تعليمي وهمي".. سقوط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بمدينة نصر
  • السيطرة علي حريق بعمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة
  • النيابة العامة تعاين حادث مقتل طالب كلية التربية بالإسكندرية
  • ضبط المتهم بالنصب على الشباب بزعم تسفيرهم للعمل
  • "كيان تعليمي وهمي".. التحقيق مع المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بمدينة نصر