استقبلت جميع القيادات التنفيذية ومديري عموم المديريات وممثلو الوزارات والجهات المعاونة لمحافظة جنوب سيناء وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وجميع العاملين بالمحافظة ولفيف من أهالي مدينة طور سيناء المحافظ اللواء خالد فودة أمام ديوان عام المحافظة بطور سيناء، استقبالاً حافلاً حاملين الورود ومرددين اجمل عبارات التهاني؛ وذلك بمناسبة حصوله اللواء على درجة الدكتوراه بمرتبة الشرف بعنوان " الفلسفة في الإستراتيجية القومية.

.. التنمية الشاملة في سيناء لمواجهة العنف والإرهاب"، والتي تمت مناقشتها أمس من داخل قاعة أكتوبر بالأكاديمية العسكرية -للدراسات العليا والاستراتيجية، ووسط حضور مهيب ضم عددا من الوزراء والمحافظين وكوكبة من أساتذة الجامعات وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات الإعلامية وكبار الكتاب والصحفيين ورجال الفكر وممثلين عن الازهر والكنيسة وكبار المستثمرين ورجال الأعمال و ومشايخ وعواقل البدو وممثلين عن المرأة وعددا كبيرا من أهالي جنوب سيناء .

جرت مناقشة رسالة الدكتوراة بواسطة لجنة رفيعة المستوى، ضمت اللواء دكتور محمد عبد المنعم نعيم وعضوية كل من اللواء دكتور طه محمد السيد والأستاذ الدكتور صالح الشيخ
وقد أجازت اللجنة بإجماع الآراء رسالة الدكتوراة المقدمة من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، كما أشادت اللجنة بالمجهود البحثي والعمق الفلسفي المدعم بالخبرة العملية لمقدم الرسالة اللواء خالد فودة وإصراره على ثقل خبراته بما يفيد الأجيال القادمة من الباحثين بكافة مستوياتهم ، متمنين له دوام التوفيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء التنمية الشاملة بسيناء جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

أهالي صفط تراب يناشدون محافظ الغربية بتوفير غواصين لاستخراج جثة غريق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تكثف أجهزة محافظة الغربية المختلفة من جهودها لاستخراج جثمان طالب لقي مصرعه غرقاً بترعة قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

أهالي صفط تراب: نطالب بتوفير فرق إنقاذ إضافية

 

وناشد أهالي القرية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بالتوجيه بإرسال فرق إنقاذ إضافية لسرعة استخراج الجثمان قبل أن يجرفه التيار الي منطقه بعيدة مما يزيد من صعوبة عمليات البحث .

وطالب الاهالي بتوفير لانشات تمشيط للبحر  والري التطهير أمام الصولات ومحيط المنطقة التي وقع فيها الحادث.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت أمس إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع طالب يدعي علي حماده 15 سنة غرقا بترعة صفط تراب التابعة لمركز المحلة.  
علي الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، ولا زالت عمليات البحث جارية لاستخراج الجثمان.

مقالات مشابهة

  • محافظة جنوب سيناء تواصل احتفالاتها بذكرى 30 يونيو
  • مستثمرو جنوب سيناء يثمنون تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم غزة
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب حتى 2050
  • اللواء ركن “خالد حفتر” يزور مستشفى الثورة بالبيضاء
  • مصرع وإصابة 33 شخص في حادث تصادم ميكروباص بجنوب سيناء
  • مطروح تحتفل بالذكري الـ 11 ثورة 30 يونيو المجيدة
  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • بالدرجات.. مدارس شمال سيناء تبدأ استقبال ملفات طلاب الثانوية العامة والدبلومات
  • مصادر: تعيين قيادة من جنوب الصعيد محافظا لـ جنوب سيناء.. ونقل اللواء خالد فودة إلى موقع آخر
  • أهالي صفط تراب يناشدون محافظ الغربية بتوفير غواصين لاستخراج جثة غريق