عقدت صباح اليوم مديرية التربية والتعليم بالغربية، لجنة مقابلات المرشحين للعمل رؤساء ووكلاء لجان الإدارة والنظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية بنوعياتها الصناعي والزراعي والتجاري (قطاع طنطا).
وقد عُقدت لجنة المقابلات برئاسة الأستاذ ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وعضوية المهندس أحمد شلبي، مدير عام التعليم الفني، الدكتورة حنان ناصف، مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء، الأستاذ فتوح شوشة، ممثلاً عن إدارة الشئون المالية والإدارية، لاختيار رؤساء ووكلاء لجان النظام والمراقبة، ولجان الإدارة للعام الدراسي 2023 / 2024 وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب وكيل الوزارة.

 
وقد ناقشت اللجنة مع المرشحين اللوائح والقوانين المنظمة للامتحانات الى جانب التعليمات التي بجب اتباعها لضبط سير عملية الامتحانات. 
الجدير بالذكر أنه من المتوقع ترشيح عدد 8 لكل لجنة نظام ومراقبة ولجنة إدارة، عدد ٤ رؤساء، وعدد ٤ وكلاء للجنة النظام والمراقبة، كما سيتم ترشيح عدد ٤ رؤساء، وعدد ٤ وكلاء للجنة الإدارة، وذلك لكل نوعيات التعليم الفني بقطاع الغربية، وفقا للتعليمات الواردة من الوزارة في هذا الشأن. 
وأكد وكيل الوزارة أن امتحانات الدبلوم الفنية هي مهمة قومية، لا تقل أهمية عن امتحانات الثانوية العامة، فكلاهما يجب الإعداد الجيد لهما، وتوفير كافة الاجراءات والدعم لإتمام الامتحانات بأمان ونجاح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل تعليم الغربية مقابلات رؤساء ووكلاء الدبلومات الفنية المرشحين

إقرأ أيضاً:

تكليف محمد غانم قائما بأعمال رئيس الإدارة المركزية لمكتب وزير التعليم العالي

أصدر الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قرارًا وزاريًا بتكليف محمد غانم للقيام بأعمال رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير.

يُذكر أن محمد غانم حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، كما حصل على الماجستير المهني في إدارة الأعمال الحكومية من المدرسة العليا للعلوم الإدارية بباريس ESLSCA والجامعة الفرنسية في مصر ضمن البرنامج القومي لإعداد الكوادر والقيادات الإدارية الشابة بالدولة، وحصل على ليسانس آداب قسم اللغة الفرنسية.

كما تولى محمد غانم القيام بعمل رئيس الإدارة المركزية لأمانة مجالس الجامعات الخاصة والأهلية، ومدير عام الادارة العامة للجامعات الخاصة، وعضو بلجنة الضبطية القضائية بوزارة التعليم العالي، ومدير إدارة المجالس الفنية بالادارة العامة للجامعات الخاصة، وتولى أمانة جلسات مجلس الجامعات الخاصة والأهلية منذ إنشاؤه فى 2009 وحتى تاريخه، كما تولى الأمانة الفنية وعضوية اللجان الفرعية المُنبثقة من مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، وعضو بأمانة مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، وعضو بالأمانة الفنية للجنة متابعة وضمان جودة التعليم الجامعي الخاص، بالإضافة إلى العديد من المناصب الإدارية الأخرى.

مقالات مشابهة

  • تكليف محمد غانم قائما بأعمال رئيس الإدارة المركزية لمكتب وزير التعليم العالي
  • رئيس جامعة المنوفية يراس لجنة مقابلات المتقدمين لشغل وظيفة مدير إدارة
  • إدارة تعليم الرياض تُصدر منتجات تثقيفية عن استثمار أوقات الإجازة الصيفية
  • «التشكيليين» تعلن أسماء المرشحين لمقعد النقيب.. والانتخابات في أغسطس
  • نتائج الامتحانات عبر fany.emis.gov.eg نتيجه الدبلومات الفنية من خلال بوابة نتائج التعليم الفني
  • الإنشاد الديني بمراكز شباب كفر الغنيمي وكوم حلين يُشارك في مسابقة "موهبتي"
  • تعليم البحيرة: انتهاء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة دون شكاوى
  • تباين آراء طلاب الثانوية بالشرقية حول «الكيمياء والجغرافيا»
  • عاجل:- التعليم تنفي خروج طالب "لايف" من داخل لجنة بسوهاج بامتحانات الكيمياء
  • وكيل تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحان الشهادة المتوسطة السودانية