بوابة الفجر:
2024-07-08@11:52:38 GMT

لهذا السبب.. راغب علامة يؤجل جولته الأمريكية

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

أعلن  الفنان راغب علامة بالتنسيق مع الشركة المنظّمة لجولته الكندية الأميريكية عن إرجاء موعد الجولة التي كان من المفترض القيام بها خلال شهر ديسمبر المقبل، وذلك نظرًا للظروف الصعبة التي تعيشها غزّة في فلسطين ومنطقة جنوب لبنان.

تأجيل جولة الحفلات الفنية 

 

هذا وتمّ الإتفاق مع الشركة المنظمة على تأجيل جولة الحفلات الفنية إلى تاريخ آخر بعد رأس السنة، يحدّد لاحقًا في العام ٢٠٢٤.

دعم راغب علامة للقضية الفلسطينية 

 

هذا ولا يزال راغب علامة يدعم القضية الفلسطينية بتغريداته ومواقفه الرافضة للمجزرة الإرهابية ضدّ الإنسانيّة، والإبادة الجماعية التي يتعرض لها أهالي غزّة منذ بداية الحرب، وقصف المستشفيات، ومراكز الأمم المتحدة، واستهداف الصحفيين، وخرق قوانين الحرب الدولية.

راغب علامة يدين ما يحدث في قطاع غزة 

 

وسبق وأن أدان الفنان راغب علامة ما يحدث في قطاع غزة عقب الغزو البري للاحتلال الإسرائيلي، وشن حرب عليها في 3 محاور برًا وبحرًا وجوًا، وسط انقطاع تام للكهرباء والإتصالات والإنترنت.

 

وعبر راغب علامة عن حزنه الشديد بسبب الحرب في غزة، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريديات “إكس” تويتر سابقا، وقال: "في حرب الكبار، شو ذنب الطفولة، يتعرض قطاع غزة وأهله لإبادة ظالمة وعدوان غاشم أشعل ليل غزة بنيرانه مخلّفًا مجازر إنسانية وويلات مروعة ستسجل وصمة عار أبدية مهما حاولوا طمسها بعزل المدنيين عبر قطع الكهرباء والهاتف والإنترنت، ولكن أكثر ما يدمي القلب هو مشهد قتل الأطفال في هذه الحرب السوداء الملطخة بدماء زكية بريئة، ارحموا الأطفال،  أوقفوا قتل الأطفال فورًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين غزة راغب علامة

إقرأ أيضاً:

رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب

تداولت العديد من التقارير ان الجنوب أفريقي رولاني موكوينا مدرب صن داونز السابق يتواجد في المغرب لأنهاء اجراءات انضمامه لتدريب نادي الوداد، ليتم الاعلان رسميًا عقب اتفاق الطرفين.

 

رحيل مدرب صن داونز

وأعلن نادي صن داونز الجنوب أفريقى رحيل رولاني موكوينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

ونشر صن داونز في بيان رسمي عبر حسابه على منصة "إكس":" أبرمت إدارة النادي اتفاقًا وديًا لإنهاء تعيين رولاني موكوينا كمدرب للفريق".

وأضاف البيان :" يود النادي أن يعرب عن امتنانه للمدير الفني الراحل لمساهمته في نجاحات وإنجازات الفريق خلال فترة عمله، وسيكون إلى الأبد جزءًا من عائلة صنداونز كما يتمنى له النادي كل التوفيق في مساعيه المستقبلية".

وأشار البيان إلى أن :"القرار تم اتخاذه من قبل مجلس الإدارة مع الأخذ في الاعتبار أهداف وتوقعات النادي ولم يتأثر أو يعتمد على توصية أي فرد مرتبط بالنادي، ومن المقرر أن يتولي مانكوبا منققيثي والجهاز الفني له القيادة والسيطرة على تدريب وإعداد اللاعبين للموسم المقبل".

وأتم البيان :" يستعد النادي ويركز على المنافسة في جميع المسابقات القادمة ويشرفه أن يكون واحدًا من أربعة أندية كرة قدم تمثل القارة الأفريقية في كأس العالم للأندية FIFA 2025".

 

 

مقالات مشابهة

  • ماجد المصري يتصدر تريند "جوجل".. لهذا السبب
  • رئيس قضايا الدولة يزور مجلس الدولة لهذا السبب
  • لهذا السبب.. استدعاء عدد من مركبات "مازدا"
  • لهذا السبب... ناصيف زيتون يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • راغب علامة يرد على منتقدي طريقة رقصه مع إحدى المعجبات
  • إذا رأيت هذه الخطوط البيضاء على صدر الدجاج فلا تشتريها.. لهذا السبب
  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب