شهدت الهند واقعة مؤسفة هزت الرأي العام، حيث أنهت  امرأة  حياة زوجها بسبب ضربها له على وجهه فتسببت بخلع فكه، ولم تكتف بل أكملت الانتقام رغم توسلاته إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.


 

واعترفت الزوجة الشابة في التحقيقات أنها فعلت ذلك لأن زوجها لم يحتفل بيوم ميلادها كما يجب، فلم يشتر لها هدايا، ولم يسافر معها إلى دبي ليحتفل بيوم ميلادها، كما أنه لم يصطحبها إلى دلهي لحضور حفل بمناسبة يوم ميلاد أحد الأقارب.


 

وقع الحادث يوم الجمعة في شقة الزوجين، الواقعة في مجتمع سكني فاخر، الضحية رجل أعمال هندي يدعى"نيخيل خانا"، كان يعمل في مجال التشييد والبناء. وقد تزوج من امرأة تدعي "رينوكا" منذ ست سنوات بعد قصة حب.


 

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتقام الزوج الزوجين انهاء حياة زوجها ضحية

إقرأ أيضاً:

«عيد ميلادها».. أم تنتظر ابنتها أمام لجنة ثانوية عامة بورد وشيكولاتة (صور فيديو)

«كان عيد ميلادها النهاردة، وقولت لازم أفرحها وأجيب لها بوكيه ورد وشيكولاتة».. هكذا علقت سيدة تنتظرت ابنتها أمام مدرسة عبد الرحيم السرسي بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية، وذلك عقب أداء امتحان الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة، حيث أمسكت بورود وشيكولاتة.

ورد وشيكولاتة في عيد ميلاد «مرام» اليوم

تقول والدة الطالبة «مرام»، إن عيد ميلاد ابنتها اليوم، لذا لم تتردد في شراء بوكيه ورد وشيكولاتة وبسكويت وانتظارها أمام اللجنة في ظل ارتفاع درجة الحرارة، دون كلل أو ملل، وذلك لإدخال الفرحة والسرور على قلبها التي تعاني من ضغوط شديدة هذه الأيام بسبب الامتحانات.

بكاء «مرام» عقب خروجها من الامتحان 

وتقول «مرام» عقب خروجها من امتحان الكيمياء، «كنت حزينة لوجود بعض النقاط الصعبة، ولكن بمجرد مشاهدة والدتي وهي تحمل بوكيه ورد وشيكولاتة فرحت جدا لدرجة إني بكيت من الفرحة وحضنتها كثيرا، وقلت لها شكرا يا أعظم أم في الكون وربنا يخليكي ليا».

وتتابع «مرام»، أنها أكملت عامها الـ18 اليوم، ولم تهتم بالاحتفال به بسبب المذاكرة، خصوصا أن مادة الكيمياء من المواد الصعبة، مؤكدة أنها لم تتوقع أن تحضر لها والدتها تلك المفاجئة الأمر الذي جعلها تبكي، وجميع زملائها فرحوا لها وقاموا بتهنئتها بعيد ميلادها.

مقالات مشابهة

  • الفيديو في البرازيل.. كشف حقيقة قيام امرأة بقتل زوجها في البصرة
  • وزير الأوقاف يصل مسجد السيدة زينب ويزور المقام قبل احتفالية العام الهجري الجديد - (صور)
  • «عيد ميلادها».. أم تنتظر ابنتها أمام لجنة ثانوية عامة بورد وشيكولاتة (صور فيديو)
  • في رحيْـلِ نُـور العَـيــْن :رسـالة عَـزاءٍ لأحلام إسـماعيل حسن
  • نرمين الفقي تهنئ سهير جودة بمناسبة عيد ميلادها (صورة)
  • الأحد.. أول أيام العام الهجري الجديد 1446 هجرية
  • العام الهجري الجديد.. دار الإفتاء تعلن موعد أول أيام شهر محرم
  • كيف احتفل مارك زوكربيرغ بـيوم الاستقلال الأمريكي؟ (شاهد)
  • ولادة متعثرة لسيدة هندية على ظهر مركب وسط الفيضانات الخطيرة.. ماذا حدث للطفل؟
  • 100 عام على مشوراها الفني.. المتحف القومي للحضارة يحتفل بـ أم كلثوم