بوابة الوفد:
2024-06-27@11:30:32 GMT

انطلاق حملة طرق الأبواب بلدى أمانة بالبحر الأحمر

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

في إطار جهود المجلس القومي للمرأة لرفع الوعى بالتحديات التي يواجهها المجتمع ، يطلق المجلس القومى للمرأة فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان "بلدى أمانة"، وذلك بعدد من قري محافظات مبادرة حياة كريمة ومبادرة تنمية الأسرة المصرية وعدد من القري المختارة من خارج المبادر ة ،وتمتد الحملة على مدار مرحلتين لمدة عشرة أيام متتالية .

 
والتى تهدف إلى رفع الوعي المجتمعى حول التحديات التى يواجهها المجتمع المصري في ظل الأزمات العالمية ومحاولات البعض إستغلالها لنشر الأفكار الهدامة والنيل من إستقرار المجتمع ووحده أبناءه وتعزيز شعور الإنتماء وحماية استقرار المجتمع وتماسكه . 
وأكدت  نيرمين أبو سريع – مقررة فرع المجلس   للمرأة بالبحر الأحمر أن الحملة تستهدف تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبري فى تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين ، ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية. 
كما أضافت أن الحملة تتضمن طرق أبواب وتنظيم فعاليات أمسيات الأسرة المصرية ، وسوف تستعين فى ذلك بعدد من رائدات المجلس ومجموعة من الشباب المتطوعين المتعاونين مع فرع المجلس بالمحافظة والذين تم الإستعانه بهم في أنشطة الفترة الماضية وأثبتوا جداره ومهارات تواصل مع المستهدفين.
تجدر الإشارة الى أن حملة طرق الأبواب تحت عنوان "بلدى أمانة"، هي حملة ممتدة بعدد من قري محافظات مبادرة حياة كريمة ومبادرة تنمية الأسرة المصرية وعدد من القري المختارة من خارج المبادر ة ،وقد بدأت في 15 مايو الماضى ، وسبقتها دورات تدريبيبة للرائدات والمتطوعين المشتركين في الحملة للتدريب علي كيفية نشر رسائل الحملة بطريقة سهلة وبسيطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية بلدي أمانة البحر الأحمر قومي المرأة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في إنقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر

شهدت محافظة البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، إنقلاب سيارة ملاكي، مما تسبب في إصابة 5 أشخاص.

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، بالكيلو  65 طريق الزعفرانة رأس غارب.

على الفور تم الدفع بعدد 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 5 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى رأس غارب المركزى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

ننشر أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة في البحر الأحمر 

وتبين أن المصابين هم، عبد الرحيم أبو العلا 24 سنة، محمد سامي 24 سنة، طاهر عبد التواب 24 سنة، أحمد عادل مسلم 12 سنة، مشهور الورداني 12 سنة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات

 

 

مقالات مشابهة

  • المجلس القومى للمرأة يصدر بيان في الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو
  • المنوفية تُطلق حملة ميدانية للقضاء على البلهارسيا بحلول عام 2025
  • “وزارة الصحة” و”الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة” يطلقان حملة الوقاية من الإنهاك الحراري والأمراض
  • مدارس التمريض 2024 بنين وبنات في محافظة البحر الأحمر
  • مباحثات مصرية يمنية.. والتوتر بالبحر الأحمر في طليعة المباحثات
  • إصابة 5 أشخاص في إنقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • المخواة.. انطلاق الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية في ناوان
  • انطلاق حملة التوعية ومحو الأمية بمركز ناوان بالمخواة
  • الأحد.. انطلاق حملة "من بدري.. أمان" للكشف المبكر عن الأورام بالبحيرة
  • انطلاق حملة «من بدري.. أمان» للكشف المبكر عن الأورام السرطانية بالبحيرة.. الأحد المُقبل