#سواليف

أثار النجم الجزائري #رياض_محرز مهاجم #الأهلي_السعودي استياء جماهير ناديه بتغريدة مستفزة على منصة “إكس”، ورحلة غريبة إلى أبو ظبي.

ويعاني الأهلي من تراجع النتائج، وآخرها التعادل السلبي مع الشباب ضمن #منافسات #الدوري المحلي، إلى جانب الحديث عن مستقبل مدربه ماتياس يايسله واللاعبين الأجانب.

ويبتعد الأهلي بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر وبات مهددا بالتراجع أكثر حال استمرت النتائج السلبية، ورغم حزن الجمهور وغضبه من فقدان نقطتين أمام الشباب إلا أن محرز بدى سعيدا بالحصول على نقطة التعادل.

مقالات ذات صلة الحوثيون: أطلقنا دفعة من الصواريخ الباليستية على أهداف إسرائيلية مختلفة منها أهداف حساسة في إيلات 2023/11/14

إذ نشر اللاعب #تغريدة على منصة “إكس” تحمل عدة صور له من #المباراة وتدل على سعادته بالحصول على نقطة التعادل، وهو ما أثار غضب الأهلاوية واستياءهم.

لكن بعد العديد من الردود الغاضبة قام اللاعب بحذف التغريدة، لكنه أبقى منشوره الذي يحمل نفس المضمون على “إنستغرام” مع إغلاق التعليقات عليه.

رياض محرز يقوم بحذف تغريدة#الاهلي https://t.co/t3CRPMwn4m

— كورة الاهلي (@koora_ahli) November 26, 2023

البعض برر لمحرز تلك التغريدة بأنه ليس من يدير حساباته على السوشيال ميديا بل إحدى الشركات المتخصصة وهي من قامت بالنشر، فيما رآى آخرون أن اللاعب يظل مسؤولا عما حدث وما تضمنه من استهانة بمشاعر جمهوره.

لكن الأمر لم يتوقف عند تلك التغريدة، بل نشر اللاعب صورا له خلال تواجده في سباق الفورمولا 1 في أبو ظبي، حيث توجه إلى هناك لمتابعة الحدث.

• رياض محرز خلال يتواجده في مدينة أبو ظبي لحضور سباق الفورمولا 1 ????️ pic.twitter.com/JLAC6NTrSz

— منبر الأهلي (@MnbrAlahlisa) November 26, 2023

تلك الرحلة التي وصفت بالغريبة والمستفزة من عديد الأهلاوية كانت سببا جديدا لإثارة استياء الجماهير، خاصة أن وضع الفريق لا يحتمل أبدا سفر نجومه وانشغالهم بأمورهم الخاصة، فيما دافع البعض عن اللاعب مبررا ما فعله بأنه يوم إجازة من المران ويحق له أن يقضيه كيفما شاء.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف رياض محرز الأهلي السعودي منافسات الدوري تغريدة المباراة الاهلي ریاض محرز

إقرأ أيضاً:

زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !

صنع زفاف نجم نادي الأهلي السعودي، الجزائري رياض محرز، الحدث وتصدر الترند عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وهذا بسبب ارتداء زوجته البريطانية للأزياء التقليدية الجزائرية والأجواء المبهجة. التي عاشها الثنائي رفقة من حضور العرس، الذي كانت تفاصيله جزائرية بامتياز.

وتم تداول مقاطع فيديو من حفل زفاف النجم رياض محرز، على نطاق واسع في مواقع التواصل الجزائري.

وما ميز الحفل ارتداء كل من حضره على غرار تايلور وارد زوجته، وأخواته، والضيوف ملابس تقليدية جزائرية.

وظهرت تايلور وهي ترقص على أنغام الراي، مرتدية الكاراكاو والقفطان الجزائري.

ولكن البعض راح يتساءل، عن عدد حفلات الزواج التي أقامها محرز ووارد. وعلق آخرون على التراث الجزائري الذي كان حاضرا بقوة، بدءا من أزياء العروس والحضور وصولا إلى الأغاني. حيث أحيا الحفل مغني الراي كادار الغابوني. وقال البعض من باب المزاح إن محرز يعتقد أن الزواج عبارة عن تصفيات في كل مرة يقيم احتفالا.

ومن بين الحضور والذين صنعوا الحدث، نجم الخضر سليمان سليماني الذي شارك محرز رقصة خاصة.

ويذكر أن عقد قران اللاعب الشهير رياض محرز وعارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، كان قد تم بحضور العائلة والأصدقاء المقربين، سبتمبر الماضي، في فندق The Londoner Hotel في لندن. وانتشرت صور زفاف الثنائي الشهير كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلت العروس بفستان أبيض والعريس ببدلة سوداء أنيقة، ووفقا لصحيفة “ذا صن”. ونشرت العروس وقتها عبر “إنستغرام”، بعضاً من أجواء الاحتفال مع فيديو لبنات رياض الثلاث برفقة شقيقتها داربي وهم في طريقهم للحفل.
وشاركت شقيقة تايلور المتابعين أيضا لقطات عن عشاء الزفاف الثاني للزوجين مع كعكة الاحتفال. يشار إلى أن عارضة الأزياء تايلور وارد، كانت ولدت طفلتها الأولى في 8 يونيو الماضي، وهي ثالث بنات اللاعب الجزائري رياض محرز بعد بنتيه من زوجته الأولى ريتا جوهال.

مقالات مشابهة

  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • بعد زفافهما للمرة الثالثة على الطريقة الجزائرية.. من هي زوجة اللاعب رياض محرز؟
  • احتفال رياض محرز بزواجه للمرة الثالثة .. فيديو
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود