واصلت أجهزة وزارة الداخلية الاحتفاء باليوم العالمي لحقوق الطفل، والذي وافق 20 نوفمبر، إذ نظم قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية زيارات إلى عدد من المدارس ودور رعاية الأطفال والمستشفيات، وإيفاد قوافل طبية بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية، لتوقيع الكشف الطبي عليهم وصرف الأدوية لهم بالمجان، وكذا تنظيم زيارات لعدد من المنشآت الشرطية.

 

ووزع رجال الشرطة هدايا رمزية على الأطفال فى عددٍ من الميادين العامة وإشارات المرور بمناسبة الإحتفال باليوم العالمى لحقوق الطفل.

وفى سياق متصل، واصلت الإدارة العامة للمرور تنظيم زيارات لعدد من الأطفال من طلبة المدارس بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، جرى خلالها تعليمهم القواعد المرورية وإشارات المرور، بالإضافة إلى توزيع هدايا عينية على الأطفال.

واستقبل قطاع الخدمات الأطفال، وجرى توقيع الكشف الطبى عليهم بالمستشفيات الشرطية، وصرف الأدوية لهم مجانا لمدة ثلاثة أيام.

واستقبل مركز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان زيارة لوفد من المجلس القومي للطفولة والأمومة، والأشخاص ذوى الإعاقة، يرافقهم وفد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان.

وشهدت تلك الزيارة الاطلاع والتعرف على دور أجهزة الوزارة في مجال تقديم الرعاية الصحية للأطفال، بالإضافة إلى تقديم الهدايا العينية على النزيلات وأطفالهن.

وزار وفد من المجلس مستشفى الشرطة بالعجوزة، للتعرف على دور الوزارة في مجال تقديم الرعاية الصحية للأطفال، ولاقت تلك المبادرات الإنسانية مردودا إيجابيا لدى الأطفال والكيانات المشاركة وشعورهم بمدى حرص وزارة الداخلية على دعم ومساندة الأطفال، إذ أثنوا على حرص وزارة الداخلية على المشاركة المجتمعية في العديد من المناسبات المختلفة، ومراعاة البعد الإنساني والاجتماعي.








المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطاع حقوق الإنسان اليوم العالمي لحقوق الطفل الداخلية مديريات الأمن

إقرأ أيضاً:

فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاتة متيحاً لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواعها وألذّها

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

يدعو فندق باب القصر، الذي يُعدّ إحدى أبرز وجهات الضيافة الفاخرة في العاصمة أبوظبي، ضيوفه لمشاركته الاحتفال ياليوم العالمي للشوكولاتة، حيث سيقيم فعاليةً رائعةً يُتيح من خلالها للضيوف فرصة الاستمتاع بأفخم أنواع الشوكولاتة وأجودها وألذّها مع خصم قيمته 50%، وذلك في 7 يوليو الجاري في “روزماري لاونج”.

وتُعدّ هذه الفعالية المميزة الخيار الأمثل لعشاق الشكولاتة أو الراغبين بالاحتفال باليوم العالمي للشوكولاتة بطريقة مميزة، حيث سيكونون على موعد مع طيفٍ واسع من إبداعات الشوكولاتة الغنية والمخملية المنسّقة في قائمة طعام مُعدّة خصيصًا لهذه المناسبة، وستستمر هذه الفعالية الرائعة من الساعة 8:00 صباحًا وحتى 11:00 مساءً.

ولا تتوقف المفاجآت عند هذا الحد، فبمجرد أن تدق الساعة 7:00 مساءً، سيبدأ الضيوف بالحصول على خصم قيمته 50% على كافة أنواع الشوكولاتة المميزة والمقدمة بشكل حصري خلال هذه الفعالية، ما يجعلها فرصة مثالية للضيوف للاستمتاع بأنواع الشكولاتة المفضلة لديهم أو استكشاف أنواع جديدة.

 


مقالات مشابهة

  • في اليوم العالمي للتقبيل.. «القبلة» لغة عالمية تقوي المناعة وتحفظ الشباب
  • اليمن يحتفل باليوم العالمي للتعاونيات
  • فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاتة متيحاً لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواعها وألذّها
  • الداخلية: قوافل إنسانية لتوزيع هدايا عينية بالمناطق الحضارية الجديدة
  • «الإمارات للتعليم المدرسي» تنظم زيارات دولية للطلبة المتميزين
  • الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع هدايا على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة (صور)
  • وزارة الداخلية: قوافل إنسانية لتوزيع هدايا عينية بالمناطق الحضارية الجديدة
  • “الإمارات للتعليم المدرسي” تنظم زيارات دولية لـ270 من الطلبة المتميزين ضمن برنامج “صيفنا بالخارج”
  • أسقفية الخدمات العامة تنظم دورة لتدريب الشباب على تقديم الرعاية الصحية
  • القومي للطفولة: زواج الأطفال انتهاك لحقوق الطفل ويحرم الفتيات من حقهن في حياة آمنة