فن، هل هناك جزء جديد من مسلسل بالطو؟ عصام عمر يكشف الحقيقة فيديو،حل أمس الممثل الشاب عصام عمر، ضيفا على النجمة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هل هناك جزء جديد من مسلسل بالطو؟.. عصام عمر يكشف الحقيقة (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هل هناك جزء جديد من مسلسل بالطو؟.. عصام عمر يكشف...

حل أمس الممثل الشاب عصام عمر، ضيفا على النجمة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة على قناة dmc.

وخلال الحلقة كشف عصام عمر حقيقة ما تردد عن وجود جزء جديد من مسلسل «بالطو» الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه على watch it.

عصام عمر بطل مسلسل بالطو جزء جديد من بالطو

وقال عصام عمر إن صناع العمل لم يستقروا بعد على تقديم الجزء الثاني من مسلسل بالطو.

بالطو يتصدر التريند

وكان مسلسل «بالطو» تصدر محركات البحث على موقع جوجل، بعد عرض حلقاته على منصة watch it.

عصام عمر بطل مسلسل بالطو مسلسل بالطو

مسلسل «بالطو»، مأخوذ عن رواية بعنوان «بالطو وفانلة وتاب»، قصة وسيناريو وحوار الكاتب الساخر أحمد عاطف فياض.

أبطال مسلسل بالطو

«بالطو» بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندي، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، عصام علي وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوي، محمد لطفي، محمود البزاوي، وهو من إخراج عمر المهندس.

مسلسل بالطو أحداث مسلسل بالطو

وتدور أحداث مسلسل بالطو الذي يعرض عبر منصة watch it، في إطار كوميدي، حيث تدور قصته عندما يتم تكليف عاطف «عصام عمر» الطبيب الشاب حديث التخرج في وحدة صحية في إحدى القرى، ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرا للوحدة الصحية ومسؤولا فيها عن كل شئ.

مريم الجندي السر.. عارفة عبد الرسول تكشف أسباب نجاح مسلسل بالطو (صورة)

شيكو يشيد بمسلسل بالطو: «الضحك بدون فزلكة»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف عن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة عصام السيد

كشف رئيس ومؤسس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي الفنان والمخرج مازن الغرباوي، عن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة العمل الأول عصام السيد، بالدورة التاسعة من المهرجان، والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 حتى 20 نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.

تتكون اللجنة من الفنان أحمد سلامة، وهو عضو مجلس إدارة في نقابة المهن التمثيلية، وحاصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأ حياته الفنية في السبعينات، ومن أهم أعماله السينمائية فيلم اسكندرية ليه، واحنا بتوع الأوتوبيس، وأفواه وأرانب، وأبناء وقتلة، حدوته مصرية، والمهاجر، ومع قدوم التسعينات توجه للعمل في الدراما التليفزيونية ومن أبرز المسلسلات التي قدمها ذئاب الجبل، ولن أعيش في جلباب أبي، وللعدالة وجوه كثيرة، وعفاريت السيالة، ولا أحد ينام في الاسكندرية، حواري بوخارست.

 ووقف سلامة على خشبة المسرح من خلال باقة متنوعة من المسرحيات المهمة وتم عرضها على مسرح الدولة: منها "الملك لير، كوكب ميكي، قصة الحي الغربي، واهل بلدي، في انتظار بابا"، وحصل على جائزة أحسن ممثل مسرح في مصر عن دوره في مسرحية "الملك لير" استفتاء جماهير ونقاد عام 2007.

تضم اللجنة الدكتورة نبيلة حسن أستاذ ودكتور التمثيل والإخراج في أكاديمية الفنون، وتولت العديد من المناصب المهمة، و منها رئيس المركز القومى لثقافة الطفل، ورئيس قسم التمثيل، ووكيل المعهد العالى للفنون المسرحية، وعميد المعهد العالى للفنون المسرحية بالاسكندرية.

ورئيس ومؤسس المهرجانات الدولية الآتية: الملتقى الدولى للميكروتياتروا بالتعاون مع سفارة اسبانيا، ومهرجان القراءة المسرحية بالتعاون مع معهد سيرفانتس، ومهرجان الفيمتو ارت للأفلام القصيرة والسوشيال ميديا، ورئيس مهرجان نغم المسرحى بالاسكندرية، ومحكم لمهرجان كارو دى باكو برشلونة / أسبانيا، ومستشار مهرجان نساء تحكى فى سانتاندير باسبانيا، وقامت بالمشاركة بالتمثيل منذ طفولتها في عدة أعمال منها سنبل بعد المليون، والنمر الأسود وليلة القبض على فاطمة.

وتضم اللجنة أيضا الفنان والمخرج هشام عطوة، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة الأسبق، ورئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية الأسبق، وهو مخرج له الكثير من الأعمال، وشارك بالتمثيل فى عدة أعمال فنية مختلفة، واحتل عدة مناصب منها مدير مسرح الشباب، ومدير مسرح السلام، ومدير مسرح الطليعة، وحصل على عدد من الجوائز في الإخراج بالعديد من المهرجانات المصرية والعربية والدولية، واخرج العديد من حفلات المهرجانات وله أكثر من 30  عرض مسرحي لفرق الجامعات، وأشرف على العديد من المشروعات الفنية في مجال المسرح منها 100 ليلة مسرح الذي قدم على مسرح الهناجر، ومن أعماله الإخراجية مسرحية "عربي منظرة، وفتيحة بيه".

 

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، تقام دورته التاسعة برئاسة المخرج مازن الغرباوي، وتحمل الدورة المقبلة اسم المخرج الكبير الراحل جلال الشرقاوي، وتديره الدكتورة انجي البستاوي، ورئيس اللجنة العليا للمهرجان المنتج هشام سليمان، ويرأس المهرجان شرفيا سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب، ويقام المهرجان  تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو وسيادة اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء.

مقالات مشابهة

  • هل يصل ثواب قراءة القرآن للميت؟.. الحقيقة الكاملة بين الفقهاء (فيديو)
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • المخرج عصام السيد: المسرح يعاني نقصا في الدعاية ودور العرض
  • المخرج عصام السيد: اعتصام المثقفين الشرارة الأولى لثورة 30 يونيو
  • عصام السيد: «مش روميو وجوليت» تجربة جديدة في المسرح
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف عن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة عصام السيد
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • "يا ترى سهى هتعمل إيه؟".. سارة عصام تروج لمسلسل "البحث عن علا 2"
  • سارة عصام من كواليس "البحث عن علا 2"
  • موعد وقناة عرض مسلسل مسار إجباري