يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خدمات نجم الفريق أمام يانج أفريكانز التنزاني، في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، أن التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، سوف يعود إلى المشاركه مع فريقه في مباراة يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات.

تاو يخضع للفحص الطبي في الأهلي لحسم موقفه من مواجهة سموحة مجلس ادارة الاهلي يجتمع اليوم لاعتماد الجمعية العمومية الأهلي يستعيد خدمات نجم الفريق أمام يانج أفريكانز

ويعاني معلول من إصابة تعرض لها خلال مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في الدوري الإفريقي، وسوف يكون جاهز لمواجهة يانج أفريكانز في الجولة الثانية المقرر لها السبت المقبل.

وحقق الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الفوز ضد ميدياما الغاني، بثلاثية دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويستعد الفريق في الوقت الحالي لمواجهة نظيره سموحة، يوم الثلاثاء المقبل على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى كرة القدم المقاولون العرب الدوري المصري الأهلي دوري أبطال أفريقيا یانج أفریکانز

إقرأ أيضاً:

الأهلي طربلس يواجه غدا الأحد الملعب التونسي وديا بملعب طرابلس تحضيرا لمواجهة سيمبا التنزاني

يواجه الأهلي طرابلس يوم غد الأحد فريق الملعب التونسي وديا استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني منتصف الشهر الجاري ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى مدرب الأهلي طرابلس شكري الخطوي من خلال مواجتهه أمام الملعب التونسي، التي تقام بملعب طرابلس الساعة 19:00 مساء، لاختبار لاعبيه بأمل تجهيزهم بالشكل الأمثل، لمواجهة سيمبا التنزاني منتصف الشهر الجاري، ضمن منافسات ذهاب الدور الثاني من منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يشار إلى أن مواجهة الأهلي طرابلس الودية أمام الملعب التونسي، تعتبر اختبارا حقيقيا، حيث توج الملعب التونسي الموسم الماضي بمسابقة كأس تونس لكرة القدم.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

الأهلي طربلس Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: دعم أمريكي لكوريا الجنوبية في مواجهة تجارب بيونج يانج النووية
  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة
  • لحظة حاسمة لهاريس..وترامب يستعيد مواجهة ريغان وكارتر   
  • غموض حول مشاركة بينتو أمام الأهلي
  • منتخب عمان يتخذ قرارًا طارئًا قبل مواجهة كوريا الجنوبية
  • الأهلي يستعيد محمد زعلوك من مودرن سبورت
  • مجموعة مصر.. موريتانيا تعبر بوتسوانا بهدف نظيف في تصفيات كأس أمم إفريقيا «فيديو»
  • مجموعة مصر.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين موريتانيا وبوتسوانا
  • الأهلي طربلس يواجه غدا الأحد الملعب التونسي وديا بملعب طرابلس تحضيرا لمواجهة سيمبا التنزاني
  • اليوم.. ناشئي العراق بمواجه الاردن