يستقبل موسم الرياض 2023، أمسية خليجية بجدارة مع 3 من كبار نجومها، وذلك ضمن فعالياته الغنائية التي تضم عددًا كبيرًا من نجوم عربية وعالمية.

موعد الحفل الخليجي في موسم الرياض 2023

يقام الحفل في الثاني من ديسمبر القادم، مع الفنان الكبير نبيل شعيل والقدير خالد عبدالرحمن، والفنان دحوم الطلاسي، بقيادة موسيقية للمايستر محمد خميس، على مسرح محمد عبده أرينا.

 

فعاليات افتتاح موسم الرياض 2023:

 

أعلن آل الشيخ رسميًّا انطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة، مساء أمس، قائلًا: "النسخة الرابعة من موسم الرياض مميزة تحقق أحلامكم وأمنياتكم بإذن الله.. وفي الختام، أهلًا بكم في موسم الرياض".

 

 تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”. 

 

كما سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عالمية تُسهل على الروّاد حجزها.

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة باسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد للمرة الأولى هناك.

إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موسم الرياض 2023 فعاليات موسم الرياض 2023 حفلات موسم الرياض نجوم موسم الرياض خالد عبد الرحمن نبيل شعيل موسم الریاض 2023

إقرأ أيضاً:

1.5 مليون دولار جائزة من موسم الرياض لـ الزمالك بعد الفوز بالسوبر الإفريقي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن حصول نادي الزمالك على جائزة مالية قدرها 1.5 مليون دولار بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، عقب الفوز على الأهلي بركلات الترجيح.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطلا للسوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بتغلبه على النادي الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

https://twitter.com/beINSPORTS/status/183976860642851662

وحسم الزمالك مباراته القوية أمام الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3).

سجّل هدف الأهلي المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي من ركلة جزاء احتج عليها الزمالك في الدقيقة الرابعة والأربعين.

وأدرك ناصر منسي التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة السابعة والسبعين.

???? ???????????????????? ???????????????????? ????

⚪ @ZSCOfficial are the 2024 #TotalEnergiesCAFSC champions in Riyadh! ⚪ pic.twitter.com/xVWVedMMdj

— TotalEnergies CAF Super Cup ???? (@CAFCLCC) September 27, 2024

ورفع الزمالك رصيده إلى خمسة ألقاب في المسابقة بالمركز الثاني بين أكثر الفرق تتويجاً خلف الأهلي "8 ألقاب".

وسجّل للأهلي في ركلات الترجيح رامي ربيعة وعمر كمال وطاهر، فيما أهدر يحيى الركلة الثالثة ووسام الركلة الخامسة.. بينما سجّل للزمالك عبد الله سعيد وحمزة المثلوثي وناصر منسي وحسام عبد المجيد.

مقالات مشابهة

  • السعودية تعلن زيادة ضخمة في أعداد السياح مقارنة بسنوات ما قبل موسم الرياض
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أهم بطولة لأساطير التنس في العالم
  • موسم الرياض يطرح تذاكر بطولة “The 6 Kings Slam” للتنس
  • في موسم الرياض| السعودية تستضيف بطولة 6 Kings Slam للتنس بجائزة تاريخية
  • المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» ترسم البهجة علي وجوه أهالي بني سويف
  • موسم الرياض يصرف مكافأة إضافية للزمالك
  • السوبر الإفريقي.. موسم الرياض يُهدي الزمالك مليون ونصف دولار
  • 1.5 مليون دولار جائزة من موسم الرياض لـ الزمالك بعد الفوز بالسوبر الإفريقي
  • «الريشة الطائرة» على رأس المجموعة الرابعة في «عالمية الشباب»