نظم حزب مستقبل وطن بالغربية، مؤتمرا جماهيريا بمشاركة الآلاف من العمال والفلاحين و النقابات، وذلك للحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة والمقرر إجراؤها مطلع الشهر المقبل.

جاء ذلك بحضور أعضاء الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالغربية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والآلاف من العمال والفلاحين بمختلف شركات المحافظة.

دعائم التنمية 

وأكد المشاركون على أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة الماضية أرسى دعائم التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة والتي استندت بصفة أساسية على النهوض بالصناعة الوطنية من خلال توفير الأراضى الصناعية المرفقة، وإنشاء المدن والمجمعات الصناعية المتخصصة، إضافة إلى إنشاء شبكة للطرق تغطى كافة أنحاء الجمهورية وتدعم منظومة النقل اللوجستي، فضلا عن توفير برامج تمويلية ميسرة لكافة المشروعات الإنتاجية.

وأوضح الدكتور طلعت عبد القوي، عضو مجلس النواب، وعضو التحالف الوطني لدعم العمل التنموي، وعضو الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن قطاع الصناعة يمثل عصب التنمية الاقتصادية باعتباره من أكثر القطاعات تحقيقاً لمعدلات نمو مرتفعة، بالإضافة إلى دوره فى دعم الناتج القومى فهو يسهم بحوالى 17.7% من الناتج المحلي الإجمالي ويستوعب القطاع نحو 30 % من إجمالى القوى العاملة أى مايقرب من 2.5 مليون عامل فى حوالى 38 ألف منشأة صناعية بل ويزيد.

مقومات الدولة الصناعية 

وأوضح، أن مصر بها كافة المقومات الصناعية التى تؤهلها للريادة إقليمياً وقارياً حيث تتوافر بها المواد الخام والكوادر البشرية المؤهلة ومصادر الطاقة التقليدية والمتجددة، إضافة إلى سياسة الدولة الداعمة للقطاع الصناعي من خلال بيئة ملائمة وحزم تشريعية وإجرائية داعمة للاستثمار الصناعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية مستقبل وطن عمال غزل المحلة طنطا الرئاسی عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

مصر.. السيسي يعين رئيس الوزراء في منصب جديد

مصر – نشرت الجريدة الرسمية في مصر قرارا ينص على أن يكون يتسلم رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي منصبا جديدا بالإضافة إلى مهامه كرئيس الوزراء.

وتضمنت القرارات الصادرة تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي، بمهام وزير مختص بشؤون الإصلاح الإداري بالإضافة لمهام منصبه.

وأدت الحكومة المصرية الجديدة اليمين الدستورية الأربعاء الماضي بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشهدت الحكومة الجديدة تغييرات كبيرة من ضمنها انخفاض الخلفيات العسكرية للوزراء، حيث تضم الحكومة 31 حقيبة وزارية من بينها 28 وزارة تخصصية و3 وزارات سيادية.

وتعد هذه الحركة هي أوسع تغيير وزاري في تاريخ الحكومة، حيث شهدت حركة التغيير 20 وزيرا واستمرار 8 وزراء ونقل وزيرين لحقائب وزارية أخرى وتصعيد نائب وزير ونائب محافظ.

ويعد 35% من أعضاء الحكومة من أصحاب الخبرات الدولية والإقليمية، كما انخفض ذوو الخلفيات العسكرية إلى 16%، وانخفض متوسط أعمار الوزراء ليصبح 56 عاما.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا والغنايم لتقديم التهنئة
  • مصر.. السيسي يعين رئيس الوزراء في منصب جديد
  • خلال استقباله رئيس الجامعة.. محافظ الأقصر يؤكد استمرار التعاون لدعم خطط التنمية
  • حنفي جبالي: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • رئيس النواب: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • الرئيس السيسي يشهد جانبا من اختبارات الالتحاق بعدد من الوظائف بالوزارات وجهات الدولة
  • السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية المصرية
  • «العالمي للتسامح والسلام» ينظم مؤتمراً دولياً في القصر الملكي بأشبيلية
  • المجلس العالمي للتسامح والسلام ينظم مؤتمراً دولياً في القصر الملكي بأشبيلية
  • "إشراقة" توقع اتفاقيات لدعم مشاريع اجتماعية في مسندم