كيمو وانتيمو.. تسببت وفاة الفنان طارق عبد العزيز في حزن كبير داخل الوسط الفني ولكافة جمهوره، وذلك عقب وفاته أثناء تصويره أحد مشاهد مسلسله الجديد، والذي يحمل اسم "بقينا اتنين" مع الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف.

وصادف يوم وفاة الفنان طارق عبد العزيز، نفس يوم وفاة الفنان عامر منيب، وهو يوم 26 نوفمبر عام 2011، وكان الفنان الراحل عامر منيب من أحد الأصدقاء المقربين للفنان طارق عبد العزيز، وجمعهما سويًا أحد أشهر الأعمال الفنية.

كيمو وانتيمو

واجتمع الفنان طارق عبد العزيز والفنان عامر منيب في أحد أشهر الأفلام السينمائية سويًا وهو فيلم "كيمو وانتيمو" عام 2004، وهو فيلم من بطولة الفنانة مي عز الدين وإيناس النجار ووحيد سيف ومصطفى هريدي.

وقدم الفنان طارق عبد العزيز، دور الصديق المقرب للفنان عامر منيب "كيمو وانتيمو"، وخاضا سويًا بعض الظروف الصعبة وكان دائمًا يقف بجانب صديقه "كيمو" رغم كافة الظروف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عامر منيب طارق عبد العزيز وفاة طارق عبد العزيز كيمو وأنتيمو وصية الفنان طارق عبد العزيز الفنان طارق عبد العزیز عامر منیب

إقرأ أيضاً:

إياد نصار عن «أصحاب ولا أعز»: انجذبت للفكرة.. وأخطأت في عدم الرد على المنتقدين

كشف الفنان إياد نصار عن سبب عدم رده على منتقدي فيلم «أصحاب ولا أعز» والتزام الصمت طوال السنوات الماضية.

وقال خلال تصريحات تلفزيونية، إنه أخطأ عندما التزم الصمت ولم يرد على الانتقادات التي جرى توجيهها للفيلم، لافتا إلى أنه التزام الصمت بطلب منتج العمل.

وتابع إياد نصار قائلا: «أنا اتهزيت من اللي حصل وكان لازم أتكلم»، لافتًا إلى أنه يحترم جميع تعليقات الجمهور، وأن ما جذبه للفيلم هو فكرته المختلفة وعلاقته بالموبايل.

وأضاف أن الفنانة منى زكي أثقل منه وأكثر دراية بالتعامل مع تلك المواقف والانتقادات التي تواجهها في العمل الفني، حيث حررت محضرا رسميا بتهمة السب والقذف، وبالفعل انتصرت في قضيتها، إذ أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية يوم 25 أكتوبر العام الماضي، حكما بالحبس لمدة شهر، وغرامة 5 آلاف جنيه، وكفالة 20 ألف جنيه.

آخر أعمال إياد نصار

وكان مسلسل «إلا الطلاق» آخر أعمال الفنان إياد نصار، وحقق نجاحا جماهيريا وفنيا كبيرا، وتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

أحداث مسلسل إلا الطلاق

تدور أحداث مسلسل إلا الطلاق في إطار من التشويق والإثارة، حول يارا التي تسعى لتحقيق حلم حياتها بالإنجاب، بالرغم من توتر الحياة بينها وبين زوجها سيف، ورغم تأكدها من خيانته لها، وعندما تعلم أن الحلم أصبح حقيقة تفاجأ بالفتاة حبيبة تفجر خبر علاقتها بسيف وحملها منه، ليقع ما لم يكن في الحسبان.

مسلسل إلا الطلاق بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان إياد نصار، ودينا الشربيني، سلمي أبو ضيف، صفاء الطوخي، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

اقرأ أيضاًمهرجان العلمين.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في هذا الموعد

بحضور جماهيري كبير.. أبرز لقطات حفل محمد حماقي في بور سعيد

مقالات مشابهة

  • إياد نصار عن «أصحاب ولا أعز»: انجذبت للفكرة.. وأخطأت في عدم الرد على المنتقدين
  • بحضور مرتضى والوزير وحجازي.. 28 صورة من حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • حفل زفاف أسطوري لنجل النائب طارق عبد العزيز
  • مرتضى منصور يحضر حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • البدوي وأبو شقة يحضران حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • وصول وزير النقل والصناعة حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • وصول الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والسيدة قرينته حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو