صحافة العرب:
2024-09-17@07:53:56 GMT

برونزيتان للمصارعة في دورة الألعاب العرب

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

برونزيتان للمصارعة في دورة الألعاب العرب

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن برونزيتان للمصارعة في دورة الألعاب العرب، صراحة نيوز 8211; توج لاعبا المنتخب الوطني للمصارعة، أورتس شاميل ويحيى أبو طبيخ، الاثنين بميداليتين برونزيتين، وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برونزيتان للمصارعة في دورة الألعاب العرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برونزيتان للمصارعة في دورة الألعاب العرب

صراحة نيوز – توج لاعبا المنتخب الوطني للمصارعة، أورتس شاميل ويحيى أبو طبيخ، الاثنين بميداليتين برونزيتين، وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب العربية والمقامة حالياً في الجزائر.

وتمكن أورتس شاميل من تحقيق برونزية منافسات المصارعة الحرة لوزن تحت 74 كغم بعد تحقيقه فوزين على كل من الموريتاني بوكار (بعدم الحضور) وعلى التونسي ترهوني بنتيجة التثبيت.

فيما اكتفى اللاعب يحيى أبو طبيخ بالميدالية البرونزية ضمن منافسات المصارعة الرومانية لوزن تحت 87 كغم بعد تعرضه لخسارتين أمام كل من العراقي عباس عبدالكاظم والجزائري سيد أزارا.

بينما ودع اللاعب عمرو سعادة منافسات وزن تحت 77 كغم بخسارته لنزالين أمام كل من الجزائري كريم والعراقي محمد كاظم والسعودي عمر عمار.

هذا وسيختتم المنتخب الوطني للمصارعة اليوم الثلاثاء مشاركته في دورة الألعاب العربية حيث سيخوض اللاعب عبدالكريم أبو دعيج منافسات المصارعة الحرة لوزن تحت 92 كغم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عشية الإحتفال بالمولد النبوي.. الحماية تُحذر من المفرقعات

حذرت مصالح الحماية المدينة، كافة المواطنين والمواطنات من خطر الألعاب النارية للاطفال والشباب، قبل يوم عن احتفال الجزائريين، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وحسب بيان لذات المصالح، تعرف المناسبة عدة ظواهر سلبية، منها الانتشار الكبير للعب بالمفرقعات والألعاب النارية بشكل غير منظم، فيه الكثير من العشوائية والعنف.

وهو ما يعرض أصحابه في الكثير من الأحيان لإصابات تطول الأصابع والأيدي وأنحاء أخرى من الجسم.

كما تتسبب في حروق وجروح قد تصل إلى حد التشوهات الدائمة والأمراض القاتلة من جهة.

ومن جهة أخرى فإن تناثر الرماد الناتج عن عملية الاحتراق، أثناء انفجار المفرقعات أو اشتعال الألعاب النارية، يضر بالجلد والعين إذا تعرض إليه الطفل بشكل مباشر.

حيث تصاب العين بحروق أو تمزق الجفن، أو دخول أجسام غريبة فيها. أو حتى يصل الأمر في بعض الأحيان، إلى انفصال في الشبكية، او التلف الكلي للعين والعمى.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • نصائح لاختيار الألعاب الآمنة للأطفال
  • حجز أزيد من 30 ألف وحدة من المفرقعات بتيزي وزو
  • ناشئات الجزائر يتوجن بالميدالية الذهبية في الألعاب العربية
  • أمير منطقة الباحة يتسلَّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى العلا
  • الألعاب النارية تضيء سماء اليمن
  • تهريب وبيع الألعاب النارية.. توقيف 3 أشخاص بالعاصمة
  • أحاديث عن التاريخ وزوابعه!
  • عشية الإحتفال بالمولد النبوي.. الحماية تُحذر من المفرقعات
  • اللجنة الأولمبية الليبية تستعد للألعاب الأولمبية للشباب