أقام شاب يبلغ من العمر 35 عاما، دعوى رد شبكة ضد خطيته، أمام محكمة مصر الجديدة، اتهمها فيها بالتحايل للاستيلاء على الشبكة المقدر وزنها بـ 266 جراما، وفسخها الخطبة دون أى أسباب حقيقية، ليؤكد:" أحببت خطيبتى وتقدمت لها بعد 12 شهرا من فترة التعارف، وبدأت التجهيز للزواج فأشترط أهلها تكفلى بالمنقولات ووافقت ولكنها سافرت فجاة لخارج مصر وفسخت الخطبة".

وتابع الشاب بدعواه بعد رفض خطيبته إتمام الزواج وامتناعها عن رد الشبكة:" طردنى أهلها من منزلهم بعد ذهابى لمحاولة حل الخلاف بشكل ودى، وعندما طالبت شقيقها برد الشبكة أنهال على بالضرب المبرح، لأعيش خلال الشهور الماضية فى عذاب، لتضع خطيبتى مؤخرا شرط لإتمام الزفاف بشرائى فيلا فى مكان مناسب بجوار منزل عائلتها ".

وأكد:"حررت بلاغ ضدها وبلاغ أخر ضد شقيقها وأثبت أن الإساءة من جانبهم وفقا للمستندات المقدمة للمحكمة، وأنها لا تستحق المصوغات ويجب عليها ردها بعد تخطيطها للتخلص منى منذ البداية بعد السطو على الشبكة وفقا لتصريحها لأصدقائي".

وأضاف:"دمرت حياتى وتخلت عنى، رغم أننى وقفت بجوارها طوال فترة التعارف والخطبة وقدمت لها كل ما أملكه ووافقت على شروطها ولم أتركها رغم أعتراض عائلتى على علاقتنا، وصبرت وتحملت بسبب حبى لها وبالرغم من ذلك عاملتنى بشكل سيئ، واستولت على المصوغات وواصلت طلب أشياء تعجيزية لتثبت أننى من أتخلف عن تنفيذ إتفاقات الزواج مع عائلتها".







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محكمة الأسرة خلافات أسرية طلاق للضرر أخبار الحوادث عنف أسري أخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

ابن أغنى رجل في آسيا وخطيبته يتباهيان بثروتهما بحفل توديع العزوبية

أقام أنانيت أمياني، نجل أغنى رجل في آسيا، وخطيبته راديكا ميرشانت، ابنة أحد أصحاب الملايين، حفل أقيم في مومباي أمس والذى يسبق حفل زفافهما المقرر إقامته الجمعة المقبلة، وحضر الحفل العديد من المشاهير مثل نجوم بوليوود ولاعبي الكريكيت المشهورين، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وارتدى أنانيت جاكيت أسود مطرز بالزهور الذهبية، وبنطلون أسود، واختارت خطيبتهقستاناً فضياً تقليدياً مزيناً بالتطريز وشالاً زيتونياً، وقلادة ثقيلة تحمل حجراً أخضر كبيراً.

ويقال إن أنانيت وخطيبته، اللذين يبلغان من العمر 29 عاماً، أنفقا بالفعل ما يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني على حفل فاخر أقيم في مارس الماضي، لكنهما أقاما هذا الحفل ودعيا أصدقاءهما في حفل سانجيت أقيم في مركز جيو وورلد يوم الجمعة للرقص والغناء وفقًا للتقاليد .

وتقدر ثروة أنانيت، نحو 30 مليار جنيه إسترليني، وهو الابن الأصغر لرئيس مجلس إدارة شركة ريلاينس إندستريز، وهي شركة عملاقة في مجال الطاقة تبلغ إيراداتها 90 مليار جنيه إسترليني وهي أكبر شركة عامة في الهند .

اقرأ أيضاًالمنوعاتيُرصد بسماء الوطن العربي.. اقتران القمر بالمريخ فجر غد الاثنين

وسوف يحقق الزواج من راديكا ربط عائلة أنانت بعائلة ميرشانت البارزة، الرائدة في صناعة الرعاية الصحية المربحة في الهند والتي تقدر قيمتها بنحو 73 مليون جنيه إسترليني.

ومن المقرر أن يتزوج أنانت وراديكا في 12 يوليو الجاري وذلك بعد عدة أشهر من احتفالات ما قبل الزفاف الباذخة، وبحسب صحيفة “هندوستان تايمز”، استمتع أفراد العائلة بأغاني بولييود الشهيرة خلال الليلة الموسيقية التي أقامها الثنائى أمس.

وحضر الحفل أيضاً نجمة بوليوود نمرات كور والممثل جافيد جافري والممثلتان علياء بهات وفيديا بالان.كما ظهر الممثل الحائز على جوائز ومنتج الأفلام سلمان خان أيضًا، حيث ارتدى بدلة سوداء أنيقة وقميصاً أسود.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة إسرائيلي مفقود في دولة آسيوية
  • ابن أغنى رجل في آسيا وخطيبته يتباهيان بثروتهما بحفل توديع العزوبية
  • للعلمي.. انطلاق امتحان الديناميكا للثانوية الأزهرية 2024
  • مرض أسماء جلال تسبب في خسارة وزنها خلال أيام قليلة.. تحذير من هذه الأعراض
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • وزير الصناعة الإماراتي: بناء أكبر شبكة لاسلكية من الجيل الخامس لدعم الطاقة
  • خسارة الوزن تضع شيماء سيف في صدارة التريند
  • الإمارات تبني شبكة لاسلكية خاصة “5G” لقطاع الطاقة
  • "أدنوك" و"مجموعة إي آند" يعلنون بناء أكبر شبكة لاسلكية خاصة من الجيل الخامس في قطاع الطاقة
  • للأدبي.. انطلاق امتحان التوحيد للثانوية الأزهرية 2024