قام اللواء إيهاب رشاد، رئيس مدينة القصير، بجولة تفقدية لمقار لجان الانتخابات الرئاسية في المدينة. في إطار الاستعدادات للانتخابات الرئاسية المقبلة،  وقد تم تفقد 11 مقرًا تابعًا لعدد من المدارس وجمعيات تنمية المجتمع وجمعية الشبان المسلمين.

 

وخلال الجولة، أكد رئيس مدينة القصير على أهمية توفير البيئة المناسبة للانتخابات، حيث شدد على ضرورة توفير الإضاءة اللازمة والنظافة في محيط اللجان.

كما أشار إلى أهمية تجهيز غرف تأمين صناديق الاقتراع وضمان الإنارة الجيدة والتهوية الملائمة داخل اللجان.

 

وأضاف رئيس المدينة أن مقر اللجنة العامة قد تم تحديده في مبنى المجلس الشعبي المحلي، معبرًا عن فخره بالعرس الديمقراطي الذي ستشهده مصر في الشهر القادم من خلال مشاركة المصريين في عملية التصويت.

 

وتأتي هذه الجولة التفقدية في إطار الاستعدادات الشاملة لضمان سير الانتخابات بشكل سلس ومنظم، وتعزيز الشفافية والنزاهة في العملية الانتخابية.

 

ومن المتوقع أن يشهد الشهر القادم إقبالًا كبيرًا من المواطنين المصريين على صناديق الاقتراع، حيث ستكون فرصتهم للمشاركة في هذا الحدث التاريخي الذي سيسجل في سجلات البلاد.

 

وتأتي هذه الجولة التفقدية لرئيس مدينة القصير في إطار حرص السلطات المحلية على توفير بيئة آمنة ومناسبة للمواطنين لممارسة حقهم الديمقراطي في اختيار رئيس البلاد المقبل.

 

بذلك، فإن رئيس مدينة القصير يؤكد التزامه بضمان سير العملية الانتخابية بشكل مثالي، ويعمل على توفير الظروف الملائمة لإقامة انتخابات نزيهة وشفافة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انتخابات رئاسية القصير النظافة الإضاءة التهوية رئیس مدینة القصیر

إقرأ أيضاً:

موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم

تحدد موعد انضمام محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر "الفراعنة" المقرر في أكتوبر، استعدادًا لمباراتين ضد موريتانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025.

صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر في 7 أكتوبر

وفقًا لما صرح به مصدر من المنتخب خلال تصريحات صحفية، فإن من المقرر أن ينضم محمد صلاح إلى معسكر المنتخب بقيادة المدير الفني حسام حسن في 7 أكتوبر.

وسيخوض صلاح قبل الانضمام للمنتخب، مباراتين مع ليفربول، الأولى أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا، والثانية ضد كريستال بالاس في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي محمد صبحي يعلق على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي وأداء عواد

يستعد منتخب مصر لمواجهة موريتانيا في 11 أكتوبر على استاد القاهرة، ثم سيتجه لملاقاة نفس الفريق في الجولة الرابعة في نواكشوط يوم 15 من الشهر نفسه.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يعلن من العيون قرب جاهزية أضخم مستشفى جامعي بالصحراء المغربية(صور)
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • عاجل - رئيس الوزراء يتابع جهود توفير المواد البترولية اللازمة لتشغيل محطات الكهرباء
  • رئيس الوزراء يتابع جهود توفير المواد البترولية لتشغيل محطات الكهرباء
  • رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين
  • رئيس الوزراء يتابع مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • مدبولي يتابع موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الأمل ويتابع جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة