صحافة العرب:
2024-10-06@08:52:28 GMT

رئيس لاتسيو يهدد الهلال بإفساد صفقة سافيتش

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

رئيس لاتسيو يهدد الهلال بإفساد صفقة سافيتش

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رئيس لاتسيو يهدد الهلال بإفساد صفقة سافيتش، تلقى الهلال السعودي تهديدا ناريا من كلاوديو لوتيتو، رئيس لاتسيو الإيطالي، بعدم إتمام صفقة التعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش إلى نادي .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس لاتسيو يهدد الهلال بإفساد صفقة سافيتش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس لاتسيو يهدد الهلال بإفساد صفقة سافيتش

تلقى الهلال السعودي تهديدا ناريا من كلاوديو لوتيتو، رئيس لاتسيو الإيطالي، بعدم إتمام صفقة التعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش إلى نادي الهلال السعودي.

الهلال كان توصل لاتفاق نهائي للحصول على خدمات سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من صفوف لاتسيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

لكن كلاوديو لوتيتو، رئيس لاتسيو، أدلى بتصريحات جديدة يلمح خلالها إلى إفساد الصفقة رغم وصول المفاوضات إلى مراحلها الأخيرة، مشيرا إلى أنه رفض من قبل عرضا من ميلان للتفريط في خدمات اللاعب مقابل 140 مليونا.

تصريحات رئيس لاتسيو عن انتقال سافيتش للهلال

وقال كلاوديو لوتيتو في تصريحات نقلتها صحيفة "ميساجيرو" الإيطالية: "الهلال قدم عرضًا بأقل من 50 مليون يورو للتعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش"

وأضاف: "أنتظر التوقيع على المستندات الرسمية في صفقة سافيتش حسب الاتفاق بيننا، وإذا لما يحدث ذلك، سيسافر معنا إلى معسكر ما قبل الموسم المقبل"

وأنهى قائلا: "رفضت عرضًا في 2018 من ميلان لشراء سافيتش مقابل 140 مليون يورو، ولست نادمًا على ذلك".

تفاصيل عرض الهلال من أجل سافيتش

وكان الهلال قدم عرضًا بقيمة 40 مليون يورو للاتسيو من أجل السماح برحيل سافيتش هذا الصيف، حسب صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية.

وأوضحت الصحيفة أن الهلال أغرى سافيتش براتب سنوي 20 مليون يورو، لمدة 4 أعوام، وهو راتب أعلى مما كان يتقاضاه في صفوف الفريق الإيطالي.

وتفوق الهلال في الصفقة على يوفنتوس الذي كان يرغب أيضا في التعاقد معه.

جدير بالذكر أن الهلال يسعى لحسم صفقة سافيتش، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إبرام التعاقد مع الثنائي البرتغالي روبن نيفيز من صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي، والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي.

ماذا قدم سيرجي سافيتش مع لاتسيو؟

سافيتش انضم إلى لاتسيو في 2015 قادما من جينك البلجيكي مقابل 12 مليون يورو، وينتهي عقد سافيتش بنهاية الموسم المقبل، ما يعني أن من حقه التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل دون الرجوع إلى إدارة ناديه.

وشارك النجم الصربي في 47 مباراة مع لاتسيو بكل البطولات في الموسم الماضي، سجل خلالها 11 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

تم نشر هذه المقالة رئيس لاتسيو يهدد الهلال بإفساد صفقة سافيتش للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون یورو التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

مساعدات أوروبية إضافية بقيمة 30 مليون يورو لدعم لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان عن تقديم مساعدات إضافية من قبل المفوضية الأوروبية، بلغت قيمتها 30 مليون يورو، استجابة للأوضاع المتفاقمة نتيجة التصعيد العسكري بين إسرائيل ولبنان.

ووفقًا للبيان الصادر اليوم الخميس، فإن هذا المبلغ الجديد يضاف إلى مبلغ آخر بقيمة 10 ملايين يورو كان قد تم الإعلان عنه في أواخر سبتمبر الماضي، مما يجعل إجمالي المساعدات الإنسانية التي قدمها الاتحاد الأوروبي للبنان هذا العام تصل إلى 104 ملايين يورو.

أعربت رئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، عن قلقها البالغ إزاء التصعيد المستمر في الشرق الأوسط، وشددت على ضرورة بذل كل الجهود لحماية أرواح المدنيين.

وما أكدت على التزام الاتحاد الأوروبي بتقديم دعم إضافي للبنانيين، حيث سيوفر التمويل الجديد مساعدات إنسانية عاجلة للسكان المتضررين في هذه الفترة الحرجة.

ودعت فون دير لاين إلى وقف إطلاق النار على الحدود بين لبنان وغزة، كما طالبت بالإفراج عن جميع الرهائن.

وأشار البيان إلى أن المساعدات الطارئة ستشمل توفير الغذاء والمأوى والرعاية الصحية، إلى جانب جوانب أخرى ضرورية لدعم السكان المتأثرين.

ولفت إلى أن المفوضية الأوروبية ستسهم في تسهيل تقديم المساعدات عبر آلية الحماية المدنية التابعة للاتحاد الأوروبي إلى بيروت.

وتطرق البيان إلى تأثير النزاع على لبنان، حيث تسبب في نزوح كبير وسقوط عدد كبير من الضحايا بين المدنيين.

مقالات مشابهة

  • سافيتش بعد الفوز على الأهلي: مجددًا .. فيديو
  • ميتروفيتش ينفعل على لاعب الأهلي بعد سقوط سافيتش .. فيديو
  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو
  • ميتروفيتش يعود لصربيا واستمرار استبعاد سافيتش
  • بتكلفة 800 مليون يورو.. تفاصيل خطة تطوير أنظمة الخط الأول للمترو
  • الحكومة تقترب من الحصول على قرض جديد بقيمة 233 مليون يورو
  • 30 مليون يورو مساعدة أوروبية إلى لبنان
  • مساعدات أوروبية إضافية بقيمة 30 مليون يورو لدعم لبنان
  • الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إضافية بـ30 مليون يورو إلى لبنان