إجتمع اليوم العديد من نجوم الفن في مصر، لأجل تشييع جنازة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، والذي توفي أمس الأحد إثر أزمة قلبية عن عمر ناهز 55 عاما.

ولا يزال الحزن يخيم على الوسط الفني في مصر بعد وفاة طارق عبد العزيز المفاجأة في كواليس التصوير.

ومن النجوم الذين تواجدوا اليوم الإثنين في الجنازة، “محمد هنيدي، شريف منير، أيتن عامر، مصطفى قمر، جمال العدل.

أحمد داش، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا. أحمد خالد صالح، داليا مصطفى، سامح الصريطي، محمد رضوان، أحمد رزق وغيرهم”.

وتوفي طارق عبد العزيز  يوم أمس الأحد، أثناء تصوير مسلسل “وبقينا اتنين” الذي يقوم ببطولته شريف منير ورانيا يوسف بعد تعرضه الى أزمة قلبية مفاجئة.

وكشف المنتج كريم أبو ذكرى تفاصيل اللحظات الأخيرة في اللوكيشن، قائلاً: “لم يكن هناك أي مقدمات أو علامات تعب أبداً. حاجة غير متوقعة. دخل المشهد عادي خالص وبصوّر وبهزر وبيضحك. وسبحان الله، أغمي عليه ونقلناه إلى المستشفى وتوفى”.

كما كشف الفنان شريف منير عن اللحظات الأخيرة للفنان الراحل طارق عبد العزيز، لوسائل إعلام مصرية، إن الراحل كان يستعد لأداء مشهد في موقع التصوير، قبل أن يتعب بشكل مفاجئ.

موضحاً: “كنا بنعمل مشهد ولسه المخرج هيقول أكشن طارق تغير لونه وبدأ يسند عليا وقالي مش قادر أوقف. وفجأة تغير لون وجهه من الأصفر إلى الأبيض وبدأ جسمه يتلج”.

وأضاف منير: “قعدناه على الكرسي، وبدأت أدلك له قلبه، وحطيت أذني على قلبه عشان أسمع النبض مسمعتش حاجة، ولما رحنا المستشفى قالولنا هو كان جاي متوفي”.

وكان طارق عبد العزيز قد أجرى جراحة في القلب في جوان حيث شارك وقتها عبر الفيسبوك: “اللهم لك الحمد دائما وأبدا. تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح. وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: طارق عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان

متابعة بتجــرد: أثارت لمياء، ابنة الفنان الراحل أحمد راتب حالة من الجدل بعد نشرها رسالة مؤثرة عبر حسابها الشخصي في “فيسبوك”، طالبت فيها بتكريم والدها الراحل، مبديةً استياءها من تجاهل اسمه في المهرجانات السينمائية المصرية، وعدم تكريمه على الرغم من مرور ثماني سنوات على وفاته.

وكتبت لمياء في منشورها: “8 سنين في مصر ومفيش مهرجان في مصر فكّر يكرّم اسم أحمد راتب… كل يوم يا بابا بكرّمك بالدعاء ليك”.

وتفاعل عدد كبير من جمهور الفنان الراحل أحمد راتب مع رسالة ابنته، حيث أبدى الفنان محمد إمام دعمه الكامل لها ولوالدها، إذ علّق على منشورها برسالة كتبها على حسابه الخاص في “إنستغرام” وأوضح فيها أن أحمد راتب ليس بحاجة الى تكريم رسمي من أي مهرجان، لأن الجمهور الذي أحبّ أدواره هو الذي يكرّمه يومياً من خلال تقديره لأعماله الفنية الخالدة.

وقال إمام في منشوره: “الأستاذ أحمد راتب من أقوى الممثلين في تاريخ الفن، والجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمة… الله يرحمه، ممثل نادر”.

وتفاعل الجمهور مع رسالة محمد إمام، معبرين عن دعمهم لكلماته ومؤكدين أن أحمد راتب لا يزال حياً في قلوبهم بأدواره التي أثْرت الفن المصري لسنوات طويلة، ورأى الكثيرون أن ردّ إمام هو بمثابة تكريم للراحل، لأنه يعبّر عن التقدير المستمر لزملائه الفنانين ونجوم الجيل الجديد الذين تأثروا بإبداعاته.

main 2024-10-03Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي
  • المخرج محمد عبد العزيز يكشف عن أبرز صفات مخرج الكوميديا
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • رئيس الشيوخ يعلن اختيار طارق عبد العزيز رئيس لبرلمانية "الوفد" بالمجلس
  • رئيس «الشيوخ» يعلن اختيار طارق عبد العزيز رئيسًا لبرلمانية الوفد
  • مسؤول أممي في الحديدة يكشف حجم أضرار الضربات الإسرائيلية الأخيرة
  • أحمد عزمى يكشف تفاصيل خلافه مع الراحل وحيد حامد