الفن واهله، محمد عبد الرحمن بطولة عمل سينمائي مسؤولية ويارب البطة الصفرا يكون وشها حلو عليا،nbsp;طرح مؤخرًا البوسترات الدعائية لفيلم البطة الصفرا للنجم محمد عبد الرحمن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد عبد الرحمن:" بطولة عمل سينمائي مسؤولية.. ويارب البطة الصفرا يكون وشها حلو عليا" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد عبد الرحمن:" بطولة عمل سينمائي مسؤولية.. ويارب...

 طرح مؤخرًا البوسترات الدعائية لفيلم "البطة الصفرا" للنجم محمد عبد الرحمن استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائي، وذلك في شهر أغسطس المقبل. 

تصريح محمد عبد الرحمن على دوره في فيلم “البطة الصفرا” 

وأكد محمد عبد الرحمن في تصريحات صحفية له أن تحمل بطولة عمل سينمائي من أكثر التجارب الممتعة، ولكنها مسؤولية كبيرة، قائلًا:" أتمنى أن تلقى إعجاب الجمهور وتكون البطة الصفرا وشها حلو عليا". 

أبطال فيلم “البطة الصفرا” 

فيلم “البطة الصفرا” من بطولة محمد عبد الرحمن ويشاركه غادة عادل، صلاح عبد الله، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، الفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار، إنتاج رامي السكري، ويعتبر الفيلم البطولة المطلقة الثالثة للنجم محمد عبد الرحمن بعد فيلم الدعوة العامة والخطة العايمة. 

فيلم" البعبع" 

يذكر أن محمد عبد الرحمن توتا، يعرض له في السينمات حاليًا فيلم "البعبع" مع أمير كرارة وياسمين صبرى وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوى، كما يشارك كضيف شرف في فيلم "بيت الروبى" مع النجم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور اللبنانية وتارا عماد وإخراج بيتر ميمى.

آخر أعمال محمد عبد الرحمن 

وكان قد شارك النجم محمد عبد الرحمن في سباق رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل “كشف مستعجل” والذي حقق نجاحًا كبيرًا على منصة  Watch it، كما قدم في موسم الرياض مسرحيتي سيدتي الجميلة وفرصة سعيدة، وحصد معهما ردود أفعال إيجابية على المستوى النقدي والجماهيري، كما احتل فيلمه الخطة العايمة تريند مصر على منصة نتفلكس، كما احتل بأحدث أفلامه الدعوة عامة تريند منصة شاهد vip.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطة الصفرا

إقرأ أيضاً:

زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة

 

عبر أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مدى احترامه لكيان النادي الأهلي وجماهيره، واعتباره أحد القلاع الرياضية الهامة داخل قارة إفريقيا.

وأكد زيزو خلال تواجده ضيفا مع إبراهيم فايق عبر ام بي سي مصر، عن استمراره داخل القلعة البيضاء، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن رحيله إلى أحد الدوريات العربية هذا الصيف.

- زيزو يفاجئ جماهير الأهلي

وتحدث أحمد سيد زيزو في تصريحات عبر شاشة ام بي سي مصر مع ابراهيم فايق:" أنا عائلتي فيها اهلاويه وانا مش بحب المزايدة علشان أبان بحب الزمالك قد أيه".

زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن

وتابع:" مينفعش أغلط في الأهلي عشان جماهير الزمالك تحبني.. وممكن الإثنين يحبوني عادي، الناس اللي بتهاجمني كل يوم طيب انت بتستفيد ايه؟".

وأشار:" أنا مسامح أى حد بيتكلم عليا لو مستفيد فلوس، لو حد بيعمل فيديوهات انتقاد عليا بتدخلك فلوس ( هكون مبسوط إني سبب في رزقك واعمل كده كل يوم أنا مسامح )".

وأختتم:" كنت أحلم باللعب بجوار محمد أبو تريكة".

مقالات مشابهة

  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد
  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ مليون جنيه بدور العرض أمس
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة
  • بسمة بوسيل وسعد لمجرد وشذى حسون.. نجوم الفن ينعون والدة ملك المغرب
  • بأوامر عليا.. محمد رمضان يعود لمهرجان موازين 2024
  • محمد رمضان يلعن عن مشروع سينمائي جديد وتعرض لموقف محرج.. أبرز لقطات المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • أول قائدة كورال مصرية: الفن يساعد على وجود أشخاص يستطيعون تغيير المجتمع
  • سبب محنتي أن زوجي يحملني مسؤولية رسوب إبنتي
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 64 شخصًا في انقلاب أتوبيس على طريق سيدي عبد الرحمن بمطروح