شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن السلطات تتفاعل مع كشـ24 وتشن حملة واسعة بمحيط سوق بولرباح بمراكش+ صور، تجاوبت سلطات مراكش، بشكل ايجابي وسريع في وقت مبكر من صباح يومه الثلاثاء مع نداء للساكنة بمحيط سوق بولرباح بمنطقة سيدي يوسف بن علي بمراكش عبر .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السلطات تتفاعل مع كشـ24 وتشن حملة واسعة بمحيط سوق بولرباح بمراكش+ صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السلطات تتفاعل مع كشـ24 وتشن حملة واسعة بمحيط سوق...

تجاوبت سلطات مراكش، بشكل ايجابي وسريع في وقت مبكر من صباح يومه الثلاثاء مع نداء للساكنة بمحيط سوق بولرباح بمنطقة سيدي يوسف بن علي بمراكش عبر كشـ24، حيث تجندت السلطات لتحرير محيط السوق من العربات التي كانت تحتل المكان، ممهدة لحملة نظافة اعادت الاعتبار للمنطقة و ساكنتها.

وحسب مصادر كشـ24 فإن الحملة التي انطلقت في حدود الخامسة من صباح اليوم الثلاثاء، قادها قائد الملحقة الادارية الوسطى بمقاطعة سيدي يوسف بن علي مرفوقا بعناصر الأمن بالدائرة التاسعة وأعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة، وقد تمت الاستعانة بشاحنة من الحجم الكبير وجرافة بالإضافة إلى سيارات القوات المساعدة حيث تم حجز وإزالة جميع عربات الباعة المتجولين التي كانت تحيط بسوق بولرباح النموذجي والتي كانت تعرقل السير بالشارع العام وتخلق فوضى عارمة بالمنطقة.

وكان مواطنون أفادوا لـ”كشـ24″ أن الباعة المتجولين الذين باتوا يحاصرون سوق بولرباح، لم يكتفوا باحتلال الطريق العمومية وتضييق المنافذ والمداخل المؤدية للسوق أمام المواطنين، بل زادوا عليهم حتى في أسعار الخضر والفواكه، حيث حوّلوا محيط السوق إلى سوق عشوائي وساحة للمشاحنات والشجارات التي لا يسلم منها المواطنون.

وهكذا أصبح مرتادو السوق مرغمين على سماع الأصوات العالية المزعجة، وما يرافق ذلك من أنواع من السب والشتم والملاسنات، إضافة إلى الاكتظاظ الخانق الذي تستفحل فيه السرقات والتحرشات وغيرها من المظاهر السلبية التي تستدعي التدخل الصارم من طرف السلطات المعنية لاعادة الأمور إلى نصابها وتحرير الملك العمومي من هؤلاء الباعة المحتلين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القاذورات تغمر مقابر المسلمين بمراكش (صور)

زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

تعيش مقابر المسلمين بمدينة مراكش إهمالا ممنهجا من طرف المصالح المختصة بالمجلس الجماعي للمدينة.

وكشف فعاليات مدنية، أن مقبرة سدي علي بن قايم الواقعة خلف مسجد الكتبية الشهير تحولت إلى مطرح للنفايات أمام مرأى ومسمع المسؤولين دون أن يتحرك أحد.

وأضافت الفعاليات المذكور، أن المقبرة تحولت إلى فضاء للقذارة ورمي المخلفات وجب معه التدخل العاجل لمسؤولي مراكش.

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في بلدة كفر لاقف شرق قلقيلية
  • الحوثيون ينفذون حملة اعتقالات واسعة بحق قيادات وأعضاء حزب المؤتمر بصنعاء ومناطق سيطرتهم
  • فيديو.. أمير الكويت يصحح خطأ مسؤولة ومواقع التواصل تتفاعل معه
  • قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة
  • حملة تضامنية واسعة مع الأستاذ المعزول ضحية الختم النبوي
  • بالصور | حملة أمنية واسعة لمنع تهريب الوقود في صبراتة
  • القاذورات تغمر مقابر المسلمين بمراكش (صور)
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أكثر من 30 فلسطينيًا بمختلف مناطق الضفة الغربية
  • منظمة العفو الدولية تتهم سلطات تونس باعتقال العشرات وتصعيد حملة القمع قبيل انتخابات الرئاسة المقبلة
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”