موقع 24:
2024-07-01@23:41:42 GMT

الأهلي وبيراميدز يفتتحان مباريات الجولة السابعة

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

الأهلي وبيراميدز يفتتحان مباريات الجولة السابعة

سيسعى الأهلي حامل اللقب للفوز على ضيفه سموحة غداً الثلاثاء من أجل الانفراد بصدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بينما يستضيف بيراميدز فريق الإسماعيلي في مواجهة صعبة.

ويفتتح الأهلي وبيراميدز، متصدر وثاني الترتيب، غداً الثلاثاء، مباريات الجولة السابعة للدوري.

عاجل| الأهلي يواجه سموحة في الدوري يوم الثلاثاء بملعب المقاولون العرب pic.

twitter.com/GT3WJmCYTC

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) November 26, 2023


ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 13 نقطة ويتقدم بفارق الأهداف عن بيراميدز ثاني الترتيب. ويملك الأهلي مباراة مؤجلة بينما يأتي مودرن فيوتشر وزد بالمركزين الثالث والرابع على الترتيب ولكل منهما 12 نقطة.
وأعلن الأهلي أن مدربه السويسري مارسيل كولر عقد اجتماعا مع لاعبيه عقب نهاية مباراة الفريق بدوري أبطال أفريقيا أمام ميدياما الغاني يوم السبت الماضي وطالبهم بمواصلة الفوز في البطولة المحلية.
وأضاف النادي عبر موقعه على الإنترنت اليوم الإثنين أن كولر "أغلق ملف دوري أبطال إفريقيا مؤقتا بعد الفوز على ميدياما بثلاثة أهداف دون رد ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات.

التأهيل مستمر، والعودة قريبة جدًا ????????#بيراميدز pic.twitter.com/C7JMaATsgh

— Pyramids FC (@pyramidsfc) November 26, 2023


"عقد كولر محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب الأحد للحديث في كافة الجوانب الفنية".
ويخوض الأهلي مباراة سموحة بنفس التشكيلة التي خاض بها مباراة ميدياما، حيث يواصل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست الغياب للخضوع للتأهيل الطبي بعد إصابة عضلية أثناءالتدريب قبل أيام.
ويأمل بيراميدز في الفوز على الإسماعيلي لمواصلة مطاردة الأهلي على اللقب وعدم الابتعاد عن الصدارة بينما يرغب إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي في إيقاف النتائج السيئة بعد خسارة أربع من ست مباريات خاضها حتى الآن.
ويلتقي الزمالك مع مضيفه فيوتشر بعد غد الأربعاء في الجولة ذاتها، بينما تقام ثلاث مباريات يوم الخميس المقبل فيستضيف الاتحاد السكندري فريق زد ويلتقي طلائع الجيش مع ضيفه الجونة كما يلتقي فاركو مع "المقاولون" العرب.
وتختتم الجولة يوم الجمعة أول ديسمبر (كانون الأول) المقبل بثلاث مباريات أخرى، حيث يلتقي إنبي مع المصري البورسعيدي والداخلية مع بلدية المحلة والبنك الأهلي مع سيراميكا كليوباترا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الأهلي بيراميدز الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض ‏مباراة طلائع الجيش، في السابعة مساء ‏على استاد الكلية الحربية، المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا أمام نظيره طلائع الجيش اليوم الإثنين، في مباراة من العيار الثقيل، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏حراسة المرمى: محمد الشناويخط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاحخط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، حسين الشحات شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي

يجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير ومحمد هاني وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة ‏وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.‏

مقالات مشابهة

  • فرج عامر يكشف سبب موافقته على استكمال مباراة سموحة وبيراميدز (فيديو)
  • عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش
  • قرار " كمالة " مباراة سموحة وبيراميدز يثير السخرية على وسائل التواصل الاجتماعى
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • فرج عامر: نعلم أن قرار استكمال مبارة بيراميدز وسموحة مخالف للائحة
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 29
  • هل تعاد مباراة سموحة ؟.. بيراميدز يكشف الحقيقة
  • خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز
  • نجم الزمالك السابق: مباراة الأهلي وبيراميدز عامل مهم في حسم بطل الدوري