تحدث الكاتب الصحفي أكرم السعدني، عن بدايات معرفته بالفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي وافته المنية مساء أمس الأحد، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وشارك الكاتب الصحفي أكرم السعدني، صورة للفنان الراحل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب عليها: « من 30 سنة وقعت عيني عليه للمرة الأولى لما طلب لقاء مع السعدني الكبير لسبب مهم جدا على حد قوله، وهو أنه سيقدم دور الشاعر والكاتب الأروع كامل الشناوي ولم يكن هناك أحد على قيد الحياة من تلاميذه».

وتابع: «قال للسعدني أنا محتار يا عم محمود، مش عارف ألاقي مفتاح للشخصية الحيارة دى وهنا سكت طارق عن الكلام المباح وأصبحت الكورة في ملعب ملك الكلام وحكي لطارق عن اثنين من عباقرة الشناوي، وكيف تأثر بهما مأمون وكامل، وأدى السعدني دورا تمثيليا يستحق عنه جائزة الأوسكار».

واستكمل: «وروى حكايات مع كامل بيه، منذ أن عرفه للمرة الأولى، ولم ينته السعدني بعد جلسة طويلة تخللها الجلوس ع الطبلية لالتهام طاجن اللحم الشهير، يومها قال له طارق أنا شبعت يا عم محمود من الجلسة الدسمة دي ولو تسمح لي أنا باتمنى أجي أسهر معاك على طول، فقال له السعدني للجلوس هنا طقوس أهمها الطاجن ورضخ طارق للطقوس السعدنية، وتمنى من أعماق قلبه أن يمتد الحديث إلى ما لا نهاية، ولم يترك السعدني إلا بعد أذان الفجر وهو يودع السعدني قائلا أنا عملت رسالة دكتوراه كده في عمنا كامل الشناوي».

واختتم حديثه: «ألف رحمة ونور على السعدني والشناوي وطارق».

وفاة طارق عبد العزيز

وتوفى الفنان طارق عبد العزيز، في مستشفى زايد بعد نقله إليه، إثر إصابته بأزمة قلبية خلال تصوير مشاهد مسلسله الجديد «وبقينا اتنين».

وفوجي العاملين في المسلسل بإصابة طارق عبد العزيز بتشنجات وسقط خلال التصوير ليتم نقله سريعا إلى مستشفى زايد وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة.

اقرأ أيضاًوصول جثمان الفنان طارق عبد العزيز إلى مسجد الشرطة لأداء صلاة الجنازة

وفاة الفنان طارق عبد العزيز أثناء تصوير مسلسل «وبقينا اتنين»

أول تعليق من طارق عبد العزيز بعد أزمته الصحية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان طارق عبد العزيز الفنان طارق عبد العزيز عمرو الليثي الممثل طارق عبد العزيز جنازة طارق عبد العزيز سبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز سبب وفاة طارق عبد العزيز طارق عبد العزيز وفاة الفنان طارق عبد العزيز وفاة الممثل طارق عبد العزيز وفاة طارق عبد العزيز طارق عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو

خاص

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية مقطع للإعلامي عمرو أديب، بصحبه الفنان كريم عبد العزيز.

وأظهر المقطع عمرو أديب وهو يقول “زمالك ، زمالك “فيما رد عليه الفنان كريم عبد العزيز، قائلًا:”أنا أهلي كل الاحترام لنادي الزمالك لكن أنا أهلاوي.. أنا أهلاوي مجنون”وعلق عمرو أديب “الزمالك نمبر وان”

ووجه تركي آل الشيخ سؤالا للفنان كريم عبد العزيز، قائلًا:”انت منافسكم يا كريم مثل عمرو أديب لا يعرف يدافع عن القضية”ورد الفنان كريم عبد العزيز “عمرو طول الوقت بيدافع عن القضية”

‎بينما رد عمرو أديب :”أنا زملكاوي صرف مأصل مش زي الفنانين اللى عاوزين يبقوا أهلاوية علشان يكسبوا شعبية.”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/An-fv3UD_0itZKf7t7aSpEiSJZXDs5JNNDg3VAz-BScLxEsHdaVd4H0m14AUKXKfZ0ZAW7x61Ik7IyEtjP6ouhw.mp4

 

مقالات مشابهة

  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • حفل زفاف أسطوري لنجل النائب طارق عبد العزيز
  • مرتضى منصور يحضر حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • البدوي وأبو شقة يحضران حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • وصول وزير النقل والصناعة حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • وصول الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والسيدة قرينته حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • النائب طارق عبد العزيز يطالب الحكومة بإعلان خطط واضحة وجدول زمني لكل وزارة