أكد برناردو سيلفا، نجم نادي مانشستر سيتي، أن فريقه مستعد للقتال على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى النهاية هذا الموسم.

وتعادل مانشستر سيتي مع ليفربول بهدف لكل فريق يوم السبت في لقاء مثير.

وقال سيلفا: نحن مستعدون للقتال. نحن نستمتع بذلك أكثر عندما نفوز ولكن من الجيد بالنسبة إلى في الدوري الإنجليزي الممتاز والمشجعين عندما يكون الأمر بهذه القوة وتكون هناك عاطفة.

لدينا الآن أربعة فرق قريبة جدًا من بعضها البعض. نحن سنبذل قصارى جهدنا للحصول على مسافة قصيرة".

وأضاف بيرناردو سيلفا: "الموسم الماضي لم يكن جميلًا أن نكون متخلفين كثيرًا عن أرسنال. نريد أن نبقى قريبين من القمة، لذا عندما نصل إلى فبراير ومارس، نكون في المناقشة مرة أخرى للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز".

أوضح: "في الموسم الماضي كنت ألعب على الجهة اليمنى، وجاك جريليش على اليسار. نحن أكثر تحكمًا قليلاً، ولسنا مباشرين. إنه يعطي المزيد من الضربات المرتدة، لكننا نفقد قليلاً من السيطرة على اللعب. أحيانًا يكون الأمر جيدًا وأحيانًا لا. لكن الفريق يؤدي بشكل جيد حقًا".

وعن جيريمي دوكو أتم سيلفا: "لا يمكنك أن تضع له قيودًا، وإلا فإنه سيفقد سحره. علينا أن نسمح له بأن يكون على طبيعته، وأن يفعل ما يريد، مع العلم أنه يتحمل مسؤولية المساعدة عندما لا تكون لديه الكرة، لكنه كان في حالة جيدة حقًا".

واختتم: "إذا تغير اللاعبون، فإن تشكيل الفريق يتغير أيضًا. لكننا نقوم بعمل جيد حقًا ونأمل أن نتحسن، عندما يعود لاعبونا المصابون، يمكنني أيضًا اللعب في الجهة اليمنى مرة أخرى. تعتمد الكثير من الخيارات على ذلك. المباراة وما يريده المدرب".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي برناردو سيلفا ليفربول مانشستر سيتي الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

زد يستضيف طلائع الجيش للخروج من النتائج السلبية في الدوري الممتاز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد أف سي، نظيره طلائع الجيش، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

زد ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد أف سي، مباراة اليوم أمام طلائع الجيش، وهو يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 38 نقطة من 25 مباراة، بواقع 9 انتصارات و11 تعادل وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

بينما يحتل فريق طلائع الجيش، قبل مواجهة زد اليوم، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 34 نقطة من 25 مباراة، بواقع 8 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى «الجيش» 7 هزائم في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة زد ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وتقام مباراة زد ضد طلائع الجيش، مساء اليوم الخميس، الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

وتنطلق مباراة زد ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة زد ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة زد ضد طلائع الجيش عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • زد يستضيف طلائع الجيش للخروج من النتائج السلبية في الدوري الممتاز
  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • مختار مختار: بيراميدز يقدم موسمًا استثنائيًا
  • برناردو سيلفا: ندفع ثمن وجود رونالدو مع البرتغال في "يورو 2024"
  • زابارني يرفض المشاركة في الأولمبياد
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • زد ضيفًا على الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • فاركو ضد الاتحاد السكندري في مواجهة مثيرة بالدوري الممتاز اليوم