"نهاية اللعبة".. كتاب جديد عن "ملك بريطاني لا يحظى بشعبية، ووريث متعطش للسلطة على العرش، وملكة ترغب في الذهاب أبعد الحدود للحفاظ على صورتها، وأمير يضطر لبدء حياة جديدة بعد تعرضه للخيانة من عائلته".

مؤلف الكتاب: الأمير ويليام عمل بجهد من أجل تشويه صورة شقيقه الأصغر الأمير هاري

بتلك العبارات عرّف الموقع الإلكتروني لدار النشر البريطانية "هاربر كولينز"، كتاب الصحافي البريطاني أوميد سكوبي "Endgame"، المقرر طرحه، غداً الثلاثاء 28 نوفمبر (تشرين الثاني) 2023.

Whether you like my work or loathe it, all I ask is that if you are reading coverage about what’s supposedly inside #ENDGAME, please also read the book itself. Incorrect and bad translations, snippets without context, leaks etc. do not tell the full or accurate story. Thank you

— Omid Scobie (@scobie) November 24, 2023

وخلال الأيام الماضية، تعرّض أوميد سكوبي لهجمة كبيرة عبر مواقع التواصل، تتهمه بالتضليل والإساءة خلال الترويج لكتابه الذي يتناول العائلة المالكة البريطانية. فرد بسلسلة تغريدات عبر حسابه على منصة "إكس"، مدافعاً عن ادعاءاته التي تتهم  الأمير ويليام بأنه هو الذي صور شقيقه الأصغر الأمير هاري على أنه هش عقلياً.

وقال في إحدى التغريدات: "ليس من المستغرب وصول تحريف الحقائق وسوء الاقتباس إلى مستويات سيئة جداً"، مُطالباً بانتظار صدور الكتاب وقراءته قبل إطلاق الأحكام.

Hardly a surprise that the twisting of facts and misquoting going on right now has reached new levels of desperation. Looking forward to people being able to read the book for themselves on Tuesday — and hearing my actual voice set some nonsense straight in interviews this week.

— Omid Scobie (@scobie) November 26, 2023 تورط ويليام بأذى شقيقه

ووفقاً لتقرير أعدّه موقع "ديدلاين" حول الكتاب الجديد، يعتبر سكوبي أن ولي العهد البريطاني الأمير ويليام عمل بجهد من أجل تشويه صورة شقيقه الأصغر الأمير هاري، وإظهاره أمام الرأي العام بأنه ضعيف.
وفي تصريح جديد له نشر الموقع تفاصيله، تحدث مؤلف كتّاب "العثور على الحرية"، الذي وثّق "خروج" هاري وزوجته ميغان ماركل من المملكة المتحدة إلى هوليوود، عن الجانب الذي لا يعرفه الكثير من الناس، وهو مدى تورط ويليام في العديد من الأمور السيئة، التي حدثت مع أخيه".
وأشار إلى أن زوجة ويليام كيت ميدلتون كانت دائماً مفضلة من قبل الصحافة البريطانية، حيث يتم تصويرها على نطاق واسع، وتسليط الضوء على إنجازاتها مهما كانت صغيرة، والتي لن يتم التركيز عليها لو قام بها أي شخص آخر في العائلة المالكة.

 

 

تفكيك العائلة البريطانية

اعتبر أنه لو كانت هناك مساعٍ لتفكيك العائلة المالكة البريطانية، فإنّ الأمر سيستغرق وقتاً طويلاً جداً، متسائلاً إن كان الأمير ويليام سيصبح الملك البريطاني، وإن كان سيتحول قصر وندسور إلى منطقة جذب سياحي.
وإذ دعا أفراد العائلة المالكة البريطانية إلى تجنب مثل هذا المصير، بالعمل على تقوية الروابط، وحل الخلافات داخل أروقة القصور بعيداً عن الإعلام، شدد على أن كتابه لا يدق المسمار الأخير في النعش الملكي، بل هو مجرد فحص للواقع.
وختم أوميد تصريحه مشيراً إلى ترقبه لآراء النقاد الملكيين والمعجبين والمراقبين على حد سواء، ومتوقعاً أن يشق كتابه طريقه إلى رفوف المكتبات بقوة، ويُحدث ضجة كبيرة، وهو بانتظار من سيخرج لنفي المعلومات ويرد عليه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة هاري الأمير ويليام العائلة المالکة الأمیر ویلیام

إقرأ أيضاً:

تحديث Sea of ​​Stars المجاني يصل في نوفمبر

تم تحديد تاريخ الإصدار الرسمي لأول تحديثين لمحتوى Sea of ​​Stars للعام القادم. سيصل Dawn of Equinox المجاني، الذي يضيف وضعًا تعاونيًا ومعاركًا جديدة وميزات أخرى، في 12 نوفمبر على جميع المنصات.

تم الإعلان عن Dawn of Equinox في مارس، ويضيف أوضاع لعب وميكانيكا جديدة لأبطالنا القمريين الشمسيين المفضلين، Valere وZale. يتضمن وضع تعاوني محلي جديد يتيح لك ولصديقين لعب اللعبة بأكملها معًا. يتمتع كل لاعب بحركة مستقلة عند عبور العالم (طالما بقيت داخل حدود الشاشة)، وهناك ميزة Timed Hits التعاونية الجديدة التي تحول إحدى ميكانيكا اللعبة الأساسية إلى جهد جماعي.


يتضمن التحديث أيضًا Combat 2.0، الذي يضيف بعض اللمسات المرحة إلى معارك Sea of ​​Stars. تضيف Mystery Locks تحديًا جديدًا لفتح تعويذات الأعداء في المرة الأولى التي تواجههم فيها. (سيظهر إجراء "كشف" مماثل في بعض المهارات الخاصة لفريقك.) تظل نقاط التحرير والسرد أيضًا بعد المعارك، مما يجب أن يفتح الباب لبعض الضربات الملحمية في تحركاتك الافتتاحية في المواجهات اللاحقة. بالإضافة إلى ذلك، يقول المطور Sabotage Studio إنه بذل جهدًا لإعادة التوازن في اللعبة بأكملها لتعكس الميكانيكا الجديدة وتضمين ملاحظات اللاعبين.

تتضمن التغييرات الأخرى مقدمة أكثر توجهاً نحو الحركة تتخلص من هيكل الفلاش باك القديم، وسينما إضافية وأثر (وضع لعبة) مصمم لعدائي السرعة. سيكون هناك أيضًا ثلاثة خيارات صعوبة عند بدء اللعبة. أخيرًا، يعزز ببغاء تعقب الأسرار في اللعبة ويضيف ترجمة فرنسية كندية، "لأفضل محاربي الانقلاب الصيفي في كيبيك".

ستُطبق الميزات الجديدة في Dawn of Equinox أيضًا في محتوى Throes of the Watchmaker DLC القادم. سيضيف هذا المحتوى قصة جديدة تمامًا في الربيع القادم فيما يصفه Sabotage Studio بأنه "تكملة لمغامرة Sea of ​​Stars الأصلية" (ربما قبل تكملة كاملة؟). سيرسل DLC Valere و Zale إلى "عالم مصغر سحري مهدد بكرنفال ملعون"، مما يجبر الأبطال على تكييف سحر الشمس والقمر مع البيئة الغامضة.


كانت Sea of ​​Stars واحدة من أكبر المفاجآت في عام 2023، حيث نالت إشادة شعبية وحصلت على جائزة أفضل لعبة مستقلة في حفل توزيع جوائز الألعاب العام الماضي. أشاد لورانس بونك من Engadget بأجواء Chrono Trigger في وقت سابق من هذا العام، وأشار إلى فن البكسل الرائع وخريطة العالم الخارجي التي تشيد بشكل مناسب بإلهامها من ألعاب تقمص الأدوار في التسعينيات.

تتوفر Sea of ​​Stars الآن على جميع المنصات الرئيسية: الكمبيوتر الشخصي، وSwitch، وPS5/4، وXbox One Series X/S، وXbox One (بما في ذلك على Game Pass). تبلغ تكلفة اللعبة الكاملة 35 دولارًا، وسيتم إضافة تحديثات المحتوى الكبيرة القادمة مجانًا.

مقالات مشابهة

  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الدولة لشؤون الأمن بوزارة الداخلية البريطانية
  • القبض على سمسار اشعل النيران في شقيقه لخلاف علي الميراث بالدقهلية
  • تحديث Sea of ​​Stars المجاني يصل في نوفمبر
  • هل يواجه مبابي شقيقه إيثان في دوري الأبطال؟
  • شقيقه شهيد أيضاً.. إستشهاد عسكريّ في غارة إسرائيلية استهدفت حاجزاً للجيش
  • سفير سلطنة عُمان في تونس: المشاركة العربية تُراكم تجربة الناشئين ليكونوا مستقبل اللعبة
  • أخ يُنهي حياه شقيقه في الشرقية.. «الميراث الملعون» كلمة السر
  • جامعة الإسكندرية تستقبل وفد الكلية الملكية البريطانية للجراحين لبحث سبل التعاون
  • رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفداً من الكلية الملكية البريطانية للجراحيين بأدنبرة لبحث سبل التعاون بينهما
  • رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفد الكلية الملكية البريطانية للجراحيين بأدنبرة