بوابة الوفد:
2024-07-06@18:40:01 GMT

نجوم الفن يودعون طارق عبدالعزيز إلى مثواه الأخير

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

حرص عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة فى تشييع جنازة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، التي أقيمت بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

موعد ومكان جنازة طارق عبدالعزيز

وكان رافق الجثمان أسرة الراحل وهم ابنه معتصم وشقيقه محمد وبعض الأقارب، وبمشاركة عدد من الفنانين الذين وصلوا إلى المسجد منهم : " محمد هنيدى، مصطفى قمر، حمادة هلال، شريف منير، محمد رياض، فتوح أحمد هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، علاء مرسى، اياد نصار، داليا مصطفى، ايهاب فهمى، سليمان عيد، المنتج جمال العدل وأيمن عزب.

وفاة الفنان طارق عبدالعزيز

وكانت نعت نقابة المهن التمثيلية، ببالغ الحزن والأسى، وفاة الفنان طارق عبدالعزيز، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس، الأحد، بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء عمله.

وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، بخالص التعازي لأسرة الراحل؛  داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

معلومات عن الفنان طارق عبد العزيز:

يشار إلى أنه عمل بالعديد من أفلام خريجي المعهد العالي للسينما، بدايته كان في عام 1986 في المسرح الجامعي، ومع فرقة الحركة المسرحية بصحبة زملائه بكلية الحقوق الفنان خالد الصاوي والفنان خالد صالح، وفرقة الورشة مع حسن الجريتلي، عمل في العديد من الأعمال.

بدأ مسيرته برفقه صديقه الفنان محمد هنيدي بفيلم (صعيدي في الجامعة الأمريكية) ومن بعدها (فيلم ثقافي) إلى أن خاض أول بطولاته بفيلم (أصحاب ولا بيزنس) وتوالت الأعمال إلى فيلم (اشتباك).

من أهم أعماله الدرامية (رجل من هذا الزمان ) الذي جسد من خلاله شخصية الزعيم مصطفى النحاس للمخرجة إنعام محمد علي وشخصية بدير من مسلسل (موعد مع الوحوش) ومسلسل (أستاذ ورئيس قسم) مع الزعيم عادل إمام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنازة الفنان الراحل طارق عبد العزيز طارق عبد العزيز شريف منير محمد رياض فتوح أحمد هنادي مهني أحمد خالد صالح آيتن عامر عمرو عبد الجليل علاء مرسى محمد هنيدي مصطفي قمر حمادة هلال إياد نصار داليا مصطفى سليمان عيد

إقرأ أيضاً:

8 يوليو.. حفل تأبين الزميل الراحل خالد برعي بنقابة الصحفيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقيم نقابة الصحفيين في تمام الساعة الخامسة مساء الإثنين 8 يوليو الجاري حفل تأبين الزميل الراحـل خالد برعى الصفحى بجريدة الميدان بقاعة "طه حسين" بالنقابة.
يشارك في حفل التأبين أسرة وزملاء الفقيد الراحل من مختلف الصحف القومية والحزبية والخاصة .

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. نجوم الفن يودعون اللاعب أحمد رفعت
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرار أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (7).. الخيار الأخير
  • تفاصيل اليوم الأخير في حياة اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • لمحبي الفن.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان الموسيقى والمسرح بالعلمين
  • الهضيبي والسجيني يصلان حفل زفاف نجل النائب طارق عبدالعزيز
  • أحزاب سياسية تشيد بالمسيرة النضالية للواء الراحل خالد باراس
  • تنظيم التصحيح يشيد بالمسيرة النضالية للواء الراحل خالد باراس
  • 8 يوليو.. حفل تأبين الزميل الراحل خالد برعي بنقابة الصحفيين
  • مصطفى جويلي يوجه انتقادات حادة لتصريحات محمد طارق
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"