نجح رجال المباحث في القبض على المتهم بقيادة دراجة نارية برعونة ممسكا بيده سلاح أبيض، معرضا حياة المواطنين للخطر على الطريق الدائري.

تعود تفاصيل الواقعة، حينما تداول مقطع فيديو وصور على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والمتضمن قيام أحد الأشخاص بقيادة دراجة نارية برعونة حاملا سلاح أبيض معرضا حياة المواطنين للخطر حال سيره بالطريق الدائري.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وتبين أنه عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، حال سيره بالدراجة النارية بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًكيفية الاستعلام عن مخالفات المرور عبر موقع النيابة العامة.. الرابط والخطوات

تأجيل نظر طعن حسام المندوه على استبعاده من انتخابات الزمالك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيديو فيسبوك الأسبوع أخبار الحوادث الواقعة الطريق الدائري حوادث الأسبوع حوادث سلاح الخطر رعونة

إقرأ أيضاً:

الانتهاء من دراسة تخصيص موقع لـ«الإطفاء» بمنطقة «صيهد العوازم» شمال الدائري السابع

انتهت البلدية من دراسة طلب قوة الإطفاء العامة بشأن تخصيص موقع في منطقة صيهد العوازم شمال طريق الدائري السابع غرب المطار.

وقال مدير عام البلدية م ..سعود الدبوس في كتاب سيرفع للمجلـــس البلـــدي:

ورد إلينا كتـــــاب قوة الإطفاء العامة في 11/6/2024، والذي يقضي بالموافقة على التنازل عن موقع القوة الكائن في منطقة الري البالغة مساحته 153 ألف متر مربع تقريبا لصالح وزارة المالية – الخزانة العامة للدولة – لسداد العجز الاكتواري للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

كما تضمن الكتاب موافقة قوة الإطفاء العامة على تخصيص الموقع البديل في منطقة صيهد العوازم البالغة مساحته 300 ألف متر مربع عوضا عن الموقع المتنازل عنه.

صدر قرار المجلس البلدي رقم م.ب/ر.و/13/1/2024د3 المتخذ بتاريـــــخ 24/6/2024، والذي يقضي بالموافقة على تخصيص مواقع في منطقة الري لصالح وزارة المالية – الخزانة العامة للدولة – لسداد العجز الاكتواري للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

وذلك بعد تنازل قوة الإطفاء العامة عن الموقع المخصص لها في منطقة الري بموجب قرار المجلس البلدي، نظرا لأن الموقع سالف الذكر هو عبارة عن موقع مخصص سابقا، بمسمى موقع الفروانية لمواقف الشاحنــــات وبمساحة 500 ألف متر مربع، ذلك بموجب قرار المجلس البلدي، وتم إلغاء تخصيص موقع الفروانية لمواقف الشاحنات بموجب قرار المجلس البلدي بتاريخ 25/6/2007، إلا انه يلــــزم التنسيق مـــع الإدارة العـــــامة للطيــران المدني ووزارات الخدمات والالتزام باشتراطاتهــــا إن وجدت، وذلك قبل التنفــيذ.

لذلك، فإن الرأي الفني يتضمن التالي: الموافقة على طلب قوة الإطفاء العامة بتخصيص الأراضي الكائنة في منطقة صيهد العوازم بين الطريق الدائري السابع ومنطقة جنوب عبدالله المبارك، غرب منطقة المطار البالغة مساحته 300 ألف متر مربع، بديلا عن موقع قوة الإطفاء العامة المتنازل عنه في منطقة الري والذي تم تخصيصه لصالح وزارة المالية – الخزانة العامة للدولة – لسداد العجز الاكتواري للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بموجب قرار المجلس البلدي المتخذ بتاريخ 24/6/2024.

شريطة ما يلي:

٭ التنسيق مع الإدارة العامة للطيران المدني والالتزام باشتراطاتها.

٭ التنسيق مع وزارات الخدمات والالتـــــزام باشتراطاتهـــا إن وجـــدت وذلك قبــــل التنفيـــذ.

٭ تخويل الإدارة المختصة بزحزحة وتعديل شكل وأبعاد الموقع بما لا يزيد على مساحته المقررة، في حال تعارضه مع أي خدمات البنية التحتية القائمـــــة أو لأي دواع تنظيمية، وذلك أثناء التثبيت.

مقالات مشابهة

  • ضبط 378 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • مشهد يحبس الأنفاس.. مغامر يقود دراجة نارية على سطح الماء لمسافة 33 كم
  • بالفيديو: استهداف دراجة نارية في الجنوب.. وهذه المعلومات الأولية
  • الانتهاء من دراسة تخصيص موقع لـ«الإطفاء» بمنطقة «صيهد العوازم» شمال الدائري السابع
  • الصحة اللبنانية: شهيدان بغارة إسرائيلية على دراجة نارية
  • الصحة اللبنانية: ضحيتان بغارة إسرائيلية على دراجة نارية في بلدة البياضة جنوبي البلاد
  • القبض على سائق سيارة نقل عرض حياة المواطنين للخطر
  • مسيّرة إسرائيلية تقتل شقيقين على متن دراجة نارية جنوبي لبنان
  • شهيدان في غارة من مسيرة إسرائيلية على دراجة نارية في البياضة
  • «القاهرة الإخبارية»: غارة إسرائيلية تستهدف دراجة نارية في ميس الجبل جنوب لبنان