نشر إنجو يجر، عضو مجلس مقاطعة هانوفر بألمانيا، صورة على حسابه على موقع إنستغرام أمس الأحد، يظهر فيها وهو يقف عند النصب التذكارية للهولوكوست وسط برلين، حاملاً علم فلسطين في يده.

وكتب السياسي الألماني في تدوينة أن "الحرية للفلسطينيين تعني النضال ضد معاداة السامية".

ونشر يجر، وهو عضو في حزب "دي لينك" اليساري الألماني، في منشور سابق له على موقع إنستغرام، منشورا كتب فيه "يجب على بي بي سي وجميع وسائل الإعلام العالمية التوقف عن إلقاء اللوم على الضحايا الفلسطينيين وحماس في القتل، والتخلي عن الدعاية الإسرائيلية الكاذبة بأن حماس تستخدم المدنيين كدروع بشرية.

هذه عنصرية مريضة ويجب أن تتوقف".

وفي مقطع فيديو آخر قام بتحميله على حسابه، يظهر الزعيم ياسر عرفات في مقابلة وهو يتحدث عن استخدام المدنيين الفلسطينيين للحجارة للدفاع عن أنفسهم أمام جيش الاحتلال الإسرائيلي.

يذكر أن هناك قوانين صارمة في ألمانيا تعتبر إنكار الهولوكوست جريمة جنائية يمكن بموجبها لأي شخص أن يقضي ما يصل إلى عام في السجن ولا يجوز عرض الرموز النازية، حتى لأغراض دعائية أو كجزء من مسرحية أو فيلم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السياسي الألماني برلين علم فلسطين العدوان الإسرائيلي على غزة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)

واصلت الفنانة السودانية الشهيرة إنصاف مدني, إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو تم قصه من بث مباشر.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت ملكة الدلوكة في “لايف” على منصتها الخاصة عبر تطبيق “تيك توك” الشهير.

وتلقت إنصاف مدني, “بوسة” من أحد المتابعين وسط احتجاج إحدى الحاضرات معها والتي رفضت تصرف المتابع لترد عليها الفنانة الشهيرة.

الفنانة الشهيرة طلبت من صديقتها ترك المتابع قائلة: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها..هو في حتة وأنا في حتة يعني باسني في الطبيعة).

وتابعت بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين: (كل الشعوب بتبوس لكن نحنا معقدين والبوس عندنا بالزقاقات علني مافي وبوس الخوة دا ما فيهو حاجة).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. (مستحيل البحصل دا).. مصريون يعبرون عن انبهارهم بلاعبون سودانيون قدموا تابلوهات رائعة خلال مباراة “خماسي” بالقاهرة
  • شاهد.. الفنانة آسيا بنة تخطف الأضواء وتتصدر الترند على مواقع التواصل السودانية بصور زواجها
  • أبو عبيدة: نيران مقاومي الأمة تتقاطع في سماء فلسطين بهجوم استثنائي (شاهد)
  • رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة
  • شاهد لحظة وصول مئات الصواريخ الايرانية تل ابيب وتكبيرات الفلسطينيين
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • شاهد بالفيديو.. رجال ونساء سودانيون يخرجون في مسيرات فرح بمصر احتفالاً بانتصارات الجيش الأخيرة وهم يهتفون: (جيش واحد شعب واحد..تحيا مصر والسودان)
  • شاهد بالصور والفيديو.. الفنان عاطف السماني يعبر جسر الحلفايا ويقدم فيه سجدة شكر لله بعد أن قام الجيش ببسط سيطرته على كل المناطق المحيطة به في بحري وأم درمان
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • مهنيو القطاع السياحي بمراكش يشكون تحايل موقع حجوزات ألماني