شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن قائد منتخب الشطرنج نسعى لمزيد من الميداليات بالدورة العربية، يتطلع منتخبنا الوطني للشطرنج إلى حصد مزيد من الميداليات عبر منافسات الفردي بدورة الألعاب العربية الـ 15، المقامة حالياً في الجزائر، وذلك بعد .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائد منتخب الشطرنج: نسعى لمزيد من الميداليات بالدورة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائد منتخب الشطرنج: نسعى لمزيد من الميداليات بالدورة...

يتطلع منتخبنا الوطني للشطرنج إلى حصد مزيد من الميداليات عبر منافسات الفردي بدورة الألعاب العربية الـ 15، المقامة حالياً في الجزائر، وذلك بعد فوزه بأول ميداليتين ذهبيتين للإمارات في الدورة عبر منافسات الفرق للرجال والسيدات. وتقام اليوم وغداً منافسات الفردي “للشطرنج السريع”، وبعد غد الخميس منافسات الفردي “للشطرنج الخاطف”. وأكد عمر نعمان آل علي، قائد المنتخب أن الفوز بذهبيتي الفرق للرجال والسيدات في هذه الدورة، يعكس المستويات المتطورة لأبطال الإمارات، ويمثل دافعاً قوياً للحصول على المزيد من الميداليات في منافسات الفردي، مشيرا إلى أن المنافسة كانت قوية على المركز الأول مع منتخبات الجزائر وسوريا والعراق، لكن جهود منتخبنا أثمرت الفوز بالذهبيتين. وأثنى نعمان على التنظيم الجيد للدورة، والترتيبات الكبيرة التي أجرتها اللجنة المنظمة، وقال إن الدورة العربية أكبر من مجرد حدث رياضي، لأنها ترسخ قيم الصداقة والمحبة والتعارف بين المنتخبات العربية.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب هولندا أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024

استقر رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا، على تشكيلة الطواحين التي ستواجه المنتخب التركي، في المباراة المباراة التي ستجمع بين المنتخبين ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

موعد مباراة هولندا ضد تركيا

يلتقى المنتخب الهولندي مع نظيره التركي، مساء، غدًا، السبت الموافق 6 يوليو 2024 على " الملعب الأولمبي" ببرلين، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والدوحة ومكة المكرمة وفلسطين.

تشكيل هولندا أمام تركيا

حراسة المرمي: بارت فيربروجين
خط الدفاع: ناثان آكي - فيرجيل فان دايك - ستيفان دي فراي - دنزل دومفرايس
خط الوسط: جيردي تشوتين - تيجاني رايندرز - تشافي سيمونز
خط الهجوم: دونيل مالين - كودي جاكبو - ممفيس ديباي

وتنقل مباراة هولندا وتركيا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديد عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل فنزويلا الرسمي ضد كندا في كوبا أميركا 2024
  • منتخب المصارعة الرومانية يحصد 3 ميدليات ببطولة الجائزة الكبرى بإسبانيا
  • تشكيل منتخب هولندا أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • نتائج متقدمة للخيالة السلطانية بمضمار لاتيست الفرنسي
  • تشكيل الأرجنتين الرسمي ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024
  • نعيجي :”نسعى لإسعاد جمهورنا الذي وقف بجانبنا طيلة الموسم “
  • منتخب اللاذقية يتصدر الترتيب العام لبطولة الجمهورية للملاكمة للأشبال
  • رسميًا | ميسي لن يخوض أولمبياد باريس 2024
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • مبادرة نوعية لتوسيع قاعدة ممارسي الشطرنج محليا