شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، انتظام ثلاثي المنتخب الأولمبي حسام عبدالمجيد ومحمد طارق وحاتم سكر، استعدادا لمواجهة الأهلى المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

أخبار متعلقة

أوسوريو يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

الجهاز الفني يخفف الحمل البدني للاعبي الزمالك

خاص .

. أول رد من الزمالك بخصوص أزمة إيقاف القيد

جاء ذلك عقب عودتهم للقاهرة بالأمس، بعد المشاركة مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عام التي أقيمت مؤخرا في المغرب.

وحرص الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على تقديم التحية للثلاثي على الأداء الذي ظهروا به مع المنتخب الأولمبي، والمساعدة في التأهل إلى أوليمبياد باريس 2024.

و شارك حسام عبدالمجيد ومحمد طارق وحاتم سكر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي اليوم، سواء في الحصة التأهيلية أو الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية، استعدادا للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك اوسوريو الاهلى والزمالك الزمالك والاهلى مباراة القمة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الزمالك اوسوريو الاهلى والزمالك مباراة القمة

إقرأ أيضاً:

إسماعيلي 2010 يفوز على الإنتاج الحربي بخماسية في الدوري

فاز فريق الإسماعيلى مواليد 2010، على نظيره الإنتاج الحربي، بخماسية دون رد، فى المبارة التى جمعت الفريقين عصر اليوم، الجمعة، على ملعب الأخير بالقاهرة، في ثاني جولات دوري الجمهورية للناشئين.

بحضور رئيس النادي.. الاسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد محمد مراد: إيقاف قيد الإسماعيلي بسبب السُمعة السيئة والزمالك في الطريق

أهداف لاعبي جاءت عن طريق، محمد عطا هدفين ويوسف محمد محسن أبوجريشة وأحمد عبدالمجيد ويوسف محمود بواقع هدف لكل منهم، ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط في مسيرته ببطولة الناشئين.

بدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من، أحمد محمد في حراسة المرمى، ومحمد عطا و ياسين محمد و معاذ أيمن كمال ( إبراهيم الوكيل ) وأحمد عبدالمجيد في خط الدفاع ، ويوسف محمود و يوسف حسن وعمر صبري ( محمد مبارك ) و محمد مصطفى ( محمد نادر )  في خط الوسط ، ويوسف محمد أبوجريشة ( مصطفى الكردي) و عبدالرحمن فرحات ( خالد هاني ) في خط الهجوم.

يقود الفريق فنياً جهاز مكون من، حمام إبراهيم، مديرا فنيا،  ومودي سعدالله، مدربا عاما، وإيهاب كمال، مدربا لحراس المرمى، ومحمد عادل، مسئولا للعلاج الطبيعي، وعبدالرحمن شيتوس، مخطط أحمال الفريق، ومحمد إبراهيم إداري الفريق.

مقالات مشابهة

  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • عودة طلال حاجي للتدريبات الجماعية بالاتحاد
  • "الأحمر العماني" يبدأ معسكرا داخليا استعدادا لمباراتي الكويت والأردن
  • عاجل.. تقييم سلبي من حسام حسن لـ 6 نجوم في الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • السوبر الأفريقى.. الجزيرى يقود الزمالك لمواجهة الأهلي
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
  • إسماعيلي 2010 يفوز على الإنتاج الحربي بخماسية في الدوري
  • كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • عاجل.. استبعاد ثلاثي من قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي