موقع 24:
2024-10-05@14:18:53 GMT

نتفليكس تفوز بحقوق عرض فيلم كيم كارداشيان المرتقب

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

نتفليكس تفوز بحقوق عرض فيلم كيم كارداشيان المرتقب

فازت منصة نتفليكس بحقوق عرض فيلم النجمة كيم كاردشيان الكوميدي المرتقب The Fifth Wheel (العجلة الخامسة)، بعد أسبوع من المنافسة الشديدة والحامية بين 5 شركات إنتاج وتوزيع سينمائي وبث رقمي.

وكشف مصدر مطلع على المنافسة لموقع "ديدلاين" أنه في اليومين الأخيرين، تم تقليص عدد المتنافسين إلى ثلاثة، وبقيت نتفليكس صاحبة أفضل عرض مُقدّم، حتى فازت أخيراً بالعمل الذي كتبته الأمريكية باولا بيل ومواطنتها جانين بريتو.

 

ورغم التحضيرات المتسارعة للإنتاج، لا يزال النص في مرحلة الأفكار العامة، وحتى الآن، لم تكشف تفاصيل خاصة بمواعيد التصوير، أو الأبطال المشاركين في الفيلم الكوميدي الجديد سوى أن كارداشيان ستلعب دور البطولة في الفيلم، بجانب مشاركتها في إنتاج الفيلم، بالمناصفة مع باولا بيل.

كوميديا نسائية

لفت المصدر إلى أن كارداشيان كانت متحمسة جداً خلال إجراء المناقصات والمفاوضات مع الشركات لبيع الفيلم الكوميدي، ​​​​الذي يشكل قمة نسائية متكاملة تأليفاً، إنتاجاً، تمثيلاً وإخراجاً. وأشار المصدر إلى أن كيم ستكون محور القصة، وقد تكون "العجلة الخامسة"، التي لم يُفصح حتى الآن أي طرف عما تعنيه.
وتستفيد كارداشيان من الفيلم تجارياً أيضاً بحسب المصدر، حيث ستروّج لمنتجات "سكيمز" Skims على أنواعها منها مستحضرات التجميل والملابس الداخلية الرجالية.

Kim Kardashian-Paula Pell-Janine Brito Comedy Package 'The Fifth Wheel' Sells To Netflix Following Competitive Pre-Thanksgiving Auction https://t.co/DScJTXWvTo

— Deadline Hollywood (@DEADLINE) November 26, 2023 أول عملية بيع بعد الإضراب

يُعتبر هذا الفيلم أول عملية شراء سينمائية تبرم بعد نهاية إضراب هوليوود الذي استمر 118 يوماً. وكشف المصدر أنه بمجرد طرح بيل الفكرة على كاردشيان، أُعجبت بها، وسارعت من خلال علاقاتها الخاصة إلى الإبلاغ عن مناقصة لفيلم كوميدي، ولم يستغرق الأمر أكثر من أيام، في الوقت الذي عادة ما تتم عملية مماثلة عدة أشهر.
وإضافة إلى فيلم كيم، فازت نتفليكس بمجموعة صفقات لأفلام متوسطة الميزانية منها الفيلمان الرومنسيان A Family Affair بطولة نيكول كيدمان وزاك إيفرون، Lonely Planet بطولة لورا ديرن وليام هيمسوورث.


انقسام آراء حول الأدوار السابقة

هذه ليست التجربة التمثيلية الأولى لكيم كارداشيان، حيث سبق وجسّدت بصوتها إحدى شخصيات فيلم الرسوم المتحركة "باو باترول"، وشاركت في العديد من الأدوار التمثيلية كضيفة شرف.

لكن أولى بطولاتها في عالم الدراما كان من خلال تجسيدها شخصية المرأة الشريرة، في الجزء الـ12 من مسلسل "قصة رعب أمريكية". وانقسمت مواقف الجمهور بين السلبية والإيجابية، ففي الوقت الذي أثنى البعض على إتقانها أداء الشخصية المركّبة والشريرة، اعتبر آخرون أنها ليست مخضرمة مثل الممثلين الآخرين المشاركين في المسلسل، ووصفوا أداءها بالمصطنع.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كيم كارداشيان نتفليكس

إقرأ أيضاً:

تقرير: عواقب اقتصادية لهجوم إسرائيل "المرتقب" على منشآت النفط الإيرانية

ذكرت صحيفة "كلكلست" الإسرائيلية، أن سعر برميل النفط قد يقفز 20 دولاراً، إذا هاجمت إسرائيل منشآت النفط الإيرانية، حيث حذر بنك غولدمان ساكس من رد إسرائيل على الهجوم الصاروخي الإيراني.

 



وأضافت "كلكلست" في تقرير تحت عنوان "هل ستهاجم إسرائيل منشآت النفط الإيرانية؟"، أن أسعار النفط قد ترتفع في هذا الوضع بمقدار 20 دولاراً أمريكياً للبرميل، مشيرة إلى أن عقود خام غرب تكساس ارتفعت، أمس الخميس، بنسبة 5.2 إلى 73.7 دولارا للبرميل، وواصلت الارتفاع هذا الصباح، وسط مخاوف من أن إسرائيل قد تلحق الضرر بصناعة النفط الإيرانية.
وقال دان سترويفين، رئيس أبحاث السلع العالمية في بنك غولدمان ساكس "إن الانخفاض المستمر في الإنتاج الإيراني بمقدار مليون برميل يومياً سيؤدي إلى زيادة بنحو 20 دولاراً للبرميل في العام المقبل"، وذلك على افتراض أن منظمة أوبك+ لن تستجيب لذلك بزيادة الإنتاج، ولكن حال الاستجابة، قد تشهد أسواق النفط زيادة أكثر اعتدالاً في الأسعار، وربما أقل من 10 دولارات للبرميل.

 

معاريف: خطة تدمير #إسرائيل تلقت ضربة قويةhttps://t.co/QVkuLn90o0 pic.twitter.com/EQhjij9VlP

— 24.ae (@20fourMedia) September 30, 2024

 


تغير في اتجاه أسعار النفط

وذكرت الصحيفة أن الاضطرابات في سوق النفط كانت محدودة منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، بعد السابع من أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، وظلت أسعار النفط دون تغيير بفضل زيادة إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية، وضعف الطلب من الصين، ولكن ترى الصحيفة أن هذا الاتجاه قد يتغير هذا الأسبوع، وذلك بعد ارتفاع أسعار خام غرب تكساس للأسبوع الثالث على التوالي، عقب الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل.
وأشارت الصحيفة إلى أنه على خلفية تصاعد التوترات في المنطقة، أطلق خبراء هذا المجال في الأيام الأخيرة تحذيرات بشأن تهديد حقيقي للإمدادات.

 

ما هو ثمن اغتيال #حسن_نصر_الله؟https://t.co/4WrwvTIgOZ

— 24.ae (@20fourMedia) October 3, 2024

 


إيران لاعب رئيسي

وذكرت الصحيفة، أن إيران، وهي عضو في منظمة أوبك، تعتبر لاعباً رئيسياً في سوق النفط العالمية، فهي تنتج ما يقرب من 4 ملايين برميل يومياً، وهي مسؤولة عن حوالي 4% من إجمالي الإمدادات العالمية، والتي أصبحت الآن في خطر، إذا هاجمت إسرائيل بنيتها التحتية النفطية.
وأثار سول كابونيتش، أحد كبار محللي الطاقة في شركة "MST Marquee"، المخاوف بشأن وقوع هجوم على جزيرة خرج في إيران، التي تؤوي 90٪ من صادرات البلاد من النفط الخام، مضيفاً أن "القلق الأكبر هو توسع الصراع إلى حد التأثير على العبور عبر مضيق هرمز".
وأشارت الصحيفة إلى أن المضيق يُعد قناة حيوية يمر عبرها نحو خُمس إمدادات النفط العالمية، بحسب معلومات وزارة الطاقة الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • صور تشويقية توضح تصميم هاتف Oppo Find X8 Pro المرتقب
  • تقرير: عواقب اقتصادية لهجوم إسرائيل "المرتقب" على منشآت النفط الإيرانية
  • مصر تفوز بجائزة المجلس العربي لشباب العالم عن مشروع "التحول الرقمي من أجل التنمية المستدامة"
  • لطفي لبيب: المسرح بيتي الذي أعشقه.. وتوجهت للكتابة الأدبية بعد اعتزال الفن
  • مصدر سياسي:أمريكا طلبت من إيران بعدم استهداف قواعدها
  • نائلة جبر: مصر استقبلت منذ عامين أكثر من 9 ملايين لاجئ يعيشون في سلام على أرضها
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • الهجوم الإسرائيلي المرتقب على إيران يرفع أسعار النفط
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • القصة الكاملة لـ«إساءة أستاذ بحقوق المنوفية» للطلاب في قاعة المحاضرات