نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب  في رفع الحجز الذي كان موجود على نادي الزمالك من الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بسبب المديونات القديمة.
 

وفوض المجلس الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق لإنهاء هذه الأزمة حيث قام حسام المندوه بالاجتماع بالسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وتم الاتفاق على تسوية المديونيات القديمة .

ويتحرك مجلس الزمالك في عدد من الملفات لإنهاء الأزمات التي يعاني منها النادي منذ فترة طويلة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور حسام المندوه مجلس إدارة نادي الزمالك الزمالك الكابتن حسين لبيب حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

«الشارقة للسيارات القديمة» يطلق برنامجاً صيفياً لتطوير مهارات الأطفال والشباب

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الإمارات للبحوث والدراسات»: 5 مؤتمرات علمية خلال عامين «أبوظبي للطفولة المبكرة» تؤكد أهمية حماية الأطفال خلال العطلة الصيفية

يفتح نادي الشارقة للسيارات القديمة أبوابه أمام الأطفال والناشئة والشباب من عمر 9-18 سنة خلال فصل الصيف للمشاركة في «البرنامج الصيفي» تحت شعار «اكتشفوا التاريخ عبر رحلتكم مع نادي الشارقة للسيارات القديمة»، والذي يمتد لمدة أربعة أسابيع، من 1 إلى 25 يوليو المقبل، ويضم برنامجين: الأول هو «المرشد المتميز» الذي يستهدف الأطفال في سن 9-12 سنة، ويستمر من 1 إلى 11 يوليو، وبرنامج «الميكانيكي الناشئ» للناشئة والشباب ما بين 13 و18 سنة، من 15 إلى 25 يوليو، ويتضمن «البرنامج الصيفي» ورش عمل متنوعة، ومسابقات ثقافية، وجوائز تحفيزية، وأنشطة رياضية، يوفرها متحف الشارقة للسيارات القديمة.
ويأتي «البرنامج الصيفي» ضمن حزمة الأنشطة الصيفية التي يوفرها مجلس الشارقة الرياضي، حيث يهدف نادي الشارقة للسيارات القديمة من خلاله إلى إلهام الأطفال والناشئة بروح الاكتشاف والتعلم، حيث يقدم لهم فرصة لتنمية مهارات الهندسة الميكانيكية عند الأطفال، وتعزيز قدرات الإرشاد السياحي لدى الشباب. كما يهدف إلى غرس حب المعرفة والابتكار في نفوسهم، مما يجعل من الملتقى بيئة تعليمية شاملة تدمج بين الترفيه والفائدة، وتساهم في بناء جيل واعٍ ومبدع.
وفي تعليقه على انطلاق «البرنامج الصيفي»، قال الدكتور محمد بن بطي الهاجري، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة: «تمثل السيارات عالماً فريداً يشد انتباه المنتسبين، وينشأ معهم منذ الصغر. لهذا السبب، يسعى نادي الشارقة للسيارات القديمة إلى استثمار هذا الشغف العميق بعالم السيارات لتنمية مهاراتهم العلمية والعملية».
ويستقبل برنامج «المرشد المتميز» في «البرنامج الصيفي» الأطفال من الساعة 9:00 صباحاً حتى 2:00 ظهراً، حيث يقدم فرصة عملية للمشاركين لاكتساب فهم عميق لمهنة الإرشاد السياحي وسلوكيات العمل الإرشادي الأساسية. ويتمحور البرنامج حول تعزيز الصفات الضرورية للمرشد المتميز.
أما برنامج «الميكانيكي الناشئ» فيقدم للناشئة والشباب فرصة عملية لاكتساب مهارات التعامل التقني والفني في خدمات ورشة نادي الشارقة للسيارات القديمة، حيث يتعلم المشاركون أساسيات عمليات الصيانة من خلال تفاعلهم مع المشرفين من الساعة 9:00 صباحاً حتى 2:00 ظهراً. 

مقالات مشابهة

  • «الشارقة للسيارات القديمة» يطلق برنامجاً صيفياً لتطوير مهارات الأطفال والشباب
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • رسميا.. الزمالك يحسم موقفه بشأن استكمال الدوري المصري
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • السفير حسام زكي: الجامعة العربية تدعم أي جهود لإنهاء الشغور الرئاسي في لبنان
  • حسام زكي: الجامعة العربية تدعم أي جهود تؤدي لإنهاء الشغور الرئاسي وانتخاب رئيس للبنان
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • جوميز يجتمع بمعاونيه في تدريبات الزمالك
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك