وصل منذ قليل جثمان الفنان طارق عبد العزيز مسجد الشرطة بالشيخ زايد برفقة أحمد خالد صالح استعدادًا لإداء صلاة الجنازة .

وسيطرت حالة من الحزن الشديد على صفحات التواصل الاجتماعي عقب الإعلان عقب وفاة الفنان طارق عبد العزيز، والذي وافته المنية مساء أمس الأحد أثناء تصويره أحد مشاهد مسلسله الجديد بقينا اتنين مع شريف منير ورانيا يوسف.



وفور إعلان الخبر وتحولت صفحات موقع  الفيس بوك وانستجرام لسرادق عزاء، حيث قام عدد كبير من نجوم الفن بنعي الراحل بكلمات مؤثرة، فيما أصيب أصدقائه بحالة من الذهول، خاصة فريق عمل مسلسله الأخير الذى كان متواجدا لحظة وفاته باللوكيشن.

ومن الفنانين الذين حرصوا على نعيه صديق عمره الفنان خالد الصاوي الذى كتب: طارق حبيبي أمانة عليك سلملي، على كل شلة حقوق واحجزلي وسطيكم، وانعم مع السابقين.. اللاحقون قلة، مستنيين الإشارة ونجتمع بيكم، وما تعتلوش همنا آمنا وصبرنا، سيبولنا حزن الفراق، خلوا الونس..


فيما كتب المخرج عمرو عرفة : ‏كان بيصور آخر شوت له الساعة ٤ عصراً وآخر جملة قالها لـ شريف منير تعالي فيه مفاجأة وخبط على كتفه و خرج من الشوط قعد علي الكرسي ورا الكاميرا و فاجأ الكل و انتقل الي الرفيق الأعلى.. طارق عبد العزيز فاجأنا كلنا .. الله يرحمه

 

 

 

أما نبيل الحلفاوي كتب: كان حضوره مريحا يشع طيبة وسلاما رحم الله الفنان طارق عبد العزيز وخالص العزاء لأسرته وأصدقائه والأسرة الفنية". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد خالد صالح الفنان خالد الصاوي الفنان طارق عبد العزيز مسجد الشرطة بالشيخ زايد وفاه الفنان طارق عبد العزيز طارق عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

بعد إقامة عزاء زوجته.. إسماعيل فرغلي يتصدر ترند جوجل

 

 

تصدر الفنان إسماعيل فرغلي ترند محرك البحث جوجل وذلك بعد إقامة عزاء زوجته أمس والذي أقيم في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، والتي رحلت عن عالمنا أول أمس بعد صراع مع المرض.

حضر الفنان سامح حسين، وأحمد بدير للحضور  لـ مسجد الحامدية الشاذلية، لتقديم واجب العزاء في الرحلة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي ومساندته.

 

وحرص عدد من نجوم الفن والإعلام على الحضور لـ مسجد الحامدية الشاذلية، منهم الإعلامي طارق علام، خالد بيبو مدير الكرة السابق بالأهلي، عمرو عبد العزيز.

 

 

أعلن الفنان إسماعيل فرغلي، خلال الساعات القليلة الماضية، عن موعد ومكان عزاء زوجته، التي وافتها المنية، أول أمس الجمعة، وتم تشييع الجثمان صباح أمس السبت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في حضور عدد كبير من الفنانين، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية: عروس البحر شكلت وجدان الفنان السكندري
  • اشتباكات بين قوات طارق صالح ومسلحين قبليين في تعز 
  • مواجهات بين مسلحين قبليين وقوات طارق صالح غرب اليمن
  • لليوم الثاني.. مواجهات بين مسلحين قبليين وقوات طارق صالح غرب تعز
  • اشتباكات متواصلة بين قوات طارق صالح ومجاميع قبلية في الوازعية غرب تعز
  • اشتباكات مسلحة بين مقاتلين قبليين وقوات تدعمها أبوظبي جنوب اليمن
  • بعد إقامة عزاء زوجته.. إسماعيل فرغلي يتصدر ترند جوجل
  • مواجهات بين قوات طارق صالح ومسلحين قبليين غرب تعز
  • اشتباكات عنيفة بين قوات طارق صالح ومسلحين قبليين غرب تعز
  • محلل سياسي: طارق صالح سيدخل صنعاء ”فاتحا على ركام البيجرات”