شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وسط أجواء صيفية الباحة تستعد لاستقبال 3 آلاف فعالية متنوعة، ويستعد متنزه الأمير حسام في منطقة الباحة لاستقبال الزوار من خلال تهيئة كاملة ومسطحات خضراء بجانب جلسات خاصة للاستظلال من الشمس أو هطول .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وسط أجواء صيفية.

. الباحة تستعد لاستقبال 3 آلاف فعالية متنوعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وسط أجواء صيفية.. الباحة تستعد لاستقبال 3 آلاف...

ويستعد متنزه الأمير حسام في منطقة الباحة لاستقبال الزوار من خلال تهيئة كاملة ومسطحات خضراء بجانب جلسات خاصة للاستظلال من الشمس أو هطول الأمطار، وفقا لـ «الإخبارية».

فيديو | مراسل #الإخبارية مسفر هطيل: تستعد منطقة الباحة لاحتضان 3 آلاف فعالية متنوعة وسط أجواء صيفية رائعة ومسطاحات خضراء مهيأة لاستقبال الزوار في متنزه الأمير حسام #برنامج_اليوم pic.twitter.com/rPNv5vQyNT

— برنامج اليوم (@Studioekhbariy) July 11, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعليم الباحة يحتفي باليوم العالمي للمعلم

المناطق_واس

تحتفي الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة, باليوم العالمي للمعلم، حيث أعدت الإدارة ومدارس المنطقة العديد من البرامج الاحتفائية بالمعلم والمعلمة عبر قنواتها المتعددة وفي مناشطها المختلفة.

 

أخبار قد تهمك اليوم العالمي للمعلم .. احتفاء بإنجازات المعلمين وتعزيز لأهمية التعليم 5 أكتوبر 2024 - 12:48 مساءً تعليم الباحة ينظم ورشة عمل بعنوان “الاختبارات الوطنية نافس واقع وتطلعات” 13 سبتمبر 2024 - 12:42 مساءً

 

وأكد المدير العام لتعليم المنطقة الدكتور عبدالخالق الزهراني, على سمو رسالة المعلم والمعلمة وأحد المرتكزات الأساسية للعملية التربوية والتعليمية؛ لأنهما يحملان أنبل رسالة يقومان من خلالها بإعداد الأجيال وبناء العقول وتوجيه العملية التعليمية، وهما العامل الرئيس في تكوين وبناء شخصية الجيل الجديد لمواكبة طفرة مجتمع المعرفة وبنائها مع مراعاة القيم الإسلامية وتكريسها في نفوس الناشئة، ومسايرة التطورات الحديثة والتواصل مع أبعاد التقنية المتلاحقة التي هي محل اهتمام العاملين في ميدان العمل التربوي.

 

 

يذكر أن جميع المدارس بالمنطقة تنفذ خلال الأسبوع الحالي جملة من البرامج التربوية لتفعيل المناسبة وإظهارها بالوجه اللائق, كما تشمل تكريم المعلمين المتميزين, وكذلك إقامة الحوارات واللقاءات التربوية التي تتناول مكانة المعلم والمعلمة.

مقالات مشابهة

  • طقس السعودية.. أمطار على منطقة الباحة
  • أنشطة متنوعة في فعالية "يوم الزراعة العربي" بالرستاق
  • تعليم الباحة يحتفي باليوم العالمي للمعلم
  • الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني
  • «حديقة العين» تستقبل زوارها بمفاجآت مميزة
  • موعد أول نوة ممطرة في الإسكندرية.. عروس البحر تستعد لاستقبال «رياح الصليب»
  • خبير سياحي: إقبال كبير من الزوار العرب على المقاصد المصرية خلال 2024
  • الجاكيت بـ100 جنيه والسويت تيشرت بـ85.. محلات الوكالة تستعد لاستقبال الشتاء
  • مستلزمات «الخيل» الإماراتية تبهر المغاربة
  • ماذا كتب محمد بن زايد في سجل الزوار بالأكاديمية العسكرية المصرية ؟