استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، صباح اليوم الإثنين، حسن شحاتة وزير العمل، في مكتبه بحضور أحمد نظمي مدير مديرية العمل بمحافظة بني سويف.

وناقشا ملفات وموضوعات ذات الاهتمام المُشترك، خاصة تلك المُرتبطة بالتعاون بين "أجهزة المحافظة" ومديرية العمل، إذ تضم المحافظة 182 مصنع داخل مجمعين صناعيين، يعمل فيها ما يقرب من 500 ألف عامل.

وتبادل الوزير والمحافظ درعي الوزارة والمحافظة.

وآتى لقاء المحافظ بالوزير قبيل جولة ميدانية لمدة يومٍ واحد، يقوم بها وزير العمل إلى مواقع عمل وإنتاج داخل تلك المحافظة التي تقع في صعيد مصر.

ويشهد وزير العمل خلال الجولة معرض مُنتجات، وحفل تَخرُجّ الدفعة الأُولى من برنامج تدريب مهني لدمج المرأة في سوق العمل، وتوفير فرص عمل لها، وتَسليم المُتفوقات جوائز تُساعدها على إقامة مشروعات صغيرة، وذلك بالتعاون مع "شركاء دوليين".

محافظ بني سويف يستقبل وزير العمل

كما يلتقي شحاتة، "طرفي الإنتاج" داخل مواقع عمل بشركة أنجل ييست مصر التابعة لشركة صينية، رائدة في مجال صناعة الخميرة، ومصنع الشركة السويسرية للملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية ببياض، التابع لمجموعة شركات عرفة، وذلك بهدف تعزيز علاقات العمل، وترسيخ ثقافة الحقوق والواجبات، والتأكيد على دعم الدولة للإستثمار المحلي والأجنبي، وصناعة بيئة عمل لائقة وصحية لصالح "أطراف العمل".

ويُسلم وزير العمل، خلال جولته داخل "المصنعين" عقود عمل لذوي همم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح  السيسي، بدمجهم في سوق العمل.

ويَختتم "الوزير" جولته بحضور خِتام فعاليات مُبادرة "سلامتك تهمنا"، والتي سوف تنعقد بمقر "جامعة النهضة"، والتي تهدف إلى نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية في المنشآت التعليمية بالمحافظة.

محافظ بني سويف يستقبل وزير العمل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ بني سويف وزير العمل العمل بنى سويف حسن شحاتة وزير العمل محافظ بنی سویف وزیر العمل

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية الجديد: سأبذل جهدي لتحقيق الأفضل للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد، إن اختياره ضمن حركة المحافظين مسؤولية كبيرة أُوكلت إليه، داعيًا الله أن يكون على قدر تلك المسؤولية.

 وأضاف أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الأفضل لأبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة، من خلال العمل على جميع الملفات المطروحة التي تهم الشارع القليوبي.

وأكد المحافظ الجديد في أول تصريح له أن مكتبه مفتوح للجميع، والعمل ودفع المشروعات من أول الأولويات خلال الفترة المقبلة داعيا كافة فئات الأهالي والشخصيات وأبناء المحافظة إلى العمل يدًا ييد من أجل رفعة الوطن والمواطن والارتقاء بالمحافظة ومواجهة كل الملفات التي تؤرق المواطن.
يذكر أن محافظ القليوبية الجديد  من أبناء محافظة الإسكندرية، ويعمل مهندسا، ويعد من أبرز مسئولي شركة المقاولون العرب، وعضوا بمجلس إدارة الشركة، وعمل نائب مدير التحالف المنفذ لمشروع سد ومحطة جوليوس نيريرى الكهرومائية بتنزانيا، وهو أحد المشروعات المهمة.

كما يعد المحافظ الجديد من أهم خبراء إدارة المشروعات الكبرى في مصر وخارجها.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط الجديد يصل لديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • محافظ سوهاج الجديد يقوم بجولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم
  • محافظ سوهاج الجديد يجري جولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم.. صور
  • محافظ بني سويف يُكرم نائبه السابق عاصم سلامة على فترة عمله بالمحافظة
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين بتجديد ثقة القيادة السياسية لولاية ثانية
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين من التنفيذيين والنواب والإعلاميين
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم: "الصحة والتعليم" على رأس أولوياتنا
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • محافظ القليوبية الجديد: سأبذل جهدي لتحقيق الأفضل للمواطنين
  • أول تصريح لمحافظ القليوبية الجديد بعد أداء اليمين الدستوري: مكتبي مفتوح للجميع