من المتوقع أن يبدأ اللاعبون تدريباتهم اليوم استعدادًا للمشاركة في المنافسة، حيث يتطلعون إلى تحقيق إنجاز جديد للجولف الأردني.

وصل وفد المنتخب الوطني للجولف إلى العاصمة السعودية الرياض، استعدادًا للمشاركة في فعاليات البطولة العربية للسيدات والناشئين، التي ستنطلق يوم الثلاثاء المقبل وتستمر حتى الـ30 من نوفمبر الحالي.

اقرأ أيضاً : مشاركة واسعة في فعالية "رابطة اللاعبين" لدعم غزة

ستقام البطولة على ملعب نادي الرياض للجولف، وتأتي هذه الفعالية ضمن فعاليات الاتحاد العربي للجولف، حيث يشارك في البطولة لهذا العام 12 دولة عربية، بمشاركة أكثر من 910 لاعبًا من مختلف الفئات العمرية.

ويشارك المنتخب الوطني في البطولة في فئة تحت 18 عامًا، حيث يمثلهم موس شناعة، وتحت 15 عامًا يشارك محمد الرواشدة، وتحت 13 عامًا يشارك سالم العبداللات، وفي فئة الإناث يشارك ياسمين الظاهر.

ومن المتوقع أن يبدأ اللاعبون تدريباتهم اليوم استعدادًا للمشاركة في المنافسة، حيث يتطلعون إلى تحقيق إنجاز جديد للجولف الأردني. يرأس الوفد أمينة سر الاتحاد وعضو مجلس الإدارة، مجد نجادا، ويشرف على المنتخب المدير الفني للمنتخب الوطني، عامر راضي.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الجولف بطولات السعودية الأردن

إقرأ أيضاً:

هيئة الأفلام السعودية تشارك في تورونتو السينمائي الدولي

تشارك هيئة الأفلام السعودية في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي 2024، في الفترة من 5 إلى 15 سبتمبر 2024 الجاري في مدينة تورونتو الكندي، حيث يعد المهرجان واحدًا من أبرز المهرجانات السينمائية العالمية، ويجذب اهتمام صناع الأفلام والنقاد والجمهور من مختلف أنحاء العالم.

هيئة الأفلام 

وتهدف هيئة الأفلام من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز مكانة المملكة على الساحة السينمائية الدولية، وتسليط الضوء على الإمكانيات الكبيرة لصناعة الأفلام السعودية، حيثُ تأتي مشاركتها على شكل جناح خاص يُعرض فيه أهم المشاريع والمبادرات السينمائية السعودية، مما يتيح للزوار فرصة التعرف على تاريخ وإبداعات المملكة في هذا المجال إضافة إلى الوفد المشارك من قبل الهيئة، وكذلك مجموعة من صناع الأفلام السعوديين.

ويعكس جناح هيئة الأفلام جهودها المستمرة في دعم وتطوير قطاع الأفلام في المملكة، حيث سيُبرز الجناح الإنجازات التي تحققت في السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى عرض فرص التعاون والشراكات مع الجهات الدولية, كما تسعى الهيئة من خلال هذه المشاركة إلى جذب الاهتمام العالمي بالقصص والإنتاجات السعودية، وتعزيز الروابط مع صناع الأفلام من مختلف أنحاء العالم.

وتأتي مشاركة هيئة الأفلام في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي كجزء من إستراتيجيتها لتعزيز حضور السينما السعودية في المحافل الدولية، ودعم المواهب السعودية، والإسهام في تطوير صناعة الأفلام على المستوى العالمي.

مقالات مشابهة

  • هيئة الأفلام السعودية تشارك في تورونتو السينمائي الدولي
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي ينظم معسكرًا تدريبًا استعدادًا للمشاركة في ألعاب مالطا 2024
  • لجنة الطوارئ بوزارة الموارد المائية تشارك في اجتماع تحضيري لمطار بنينا استعدادًا لفصل الشتاء
  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في «الجولة 5» لمونديال «الفورمولا-2» بالبرتغال
  • “أبوظبي للزوارق” يشارك في الجولة الـ 5 لمونديال الفورمولا 2 بالبرتغال
  • تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك.. أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تنظم «كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات»
  • علي بن محمد يشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي 94
  • منتخب الناشئين يواجه السعودية غدا الجمعة في بطولة غرب آسيا
  • الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تشارك فى اجتماع الدورة ( 114 ) للمجلس الاقتصادى والاجتماعى بالجامعة العربية