حرص الفنان فتوح أحمد، على أن يكون أول الحضور لأداء صلاة الجنازة على الفنان طارق عبد العزيز، التي بدأت عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وفاة طارق عبد العزيز

وتوفى الفنان طارق عبد العزيز، في مستشفى زايد بعد نقله إليه، إثر إصابته بأزمة قلبية خلال تصوير مشاهد مسلسله الجديد «وبقينا اتنين».

طارق عبد العزيز

وفوجي العاملين في المسلسل بإصابة طارق عبد العزيز بتشنجات وسقط خلال التصوير ليتم نقله سريعا إلى مستشفى زايد وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة.

أزمة صحية لـ طارق عبد العزيز

يذكر أن الفنان طارق عبد العزيز، عانى من مشكلات صحية، وقام بإجراء عملية جراحية عبارة عن قسطرة في القلب وتركيب دعامات في شهر يونيو الماضي.

وكتب وقتها طارق عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق، وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من الدكتور أشرف زكي مرورا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي».

اقرأ أيضاً«كيمو وأنتيمو».. وفاة طارق عبد العزيز في نفس يوم رحيل عامر منيب

بعد وفاة طارق عبد العزيز بها.. الأزمة القلبية الأسباب وطرق الوقاية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طارق عبد العزيز الفنان طارق عبد العزيز وفاة طارق عبد العزيز وفاة الفنان طارق عبد العزيز سبب وفاة طارق عبد العزيز الممثل طارق عبد العزيز سبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز جنازة طارق عبد العزيز وفاة الممثل طارق عبد العزيز وفاة الفنان طارق عبدالعزيز الفنان طارق عبد العزيز عمرو الليثي الفنان طارق عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

وفاة امرأة بعد 6 جراحات تجميلية دفعة واحدة

تحقق الشرطة في البرازيل مع جراح تجميل توفيت مريضته، 24 عاماً، بعد خضوعها لـ6 عمليات مختلفة، في عملية جراحية واحدة، استمرت 8 ساعات.

و كانت فيفيان ليرا مونتي، قد سجلت اسمها لإجراء العملية الجراحية التي استغرقت يومًا كاملاً بعد العثور على الجراح عبر الإنترنت في سوبرال، بولاية سيارا، وفق صحيفة "ميرور" البريطانية.

 وفي جلسة جراحية واحدة فقط في 31 أغسطس، خضعت لتصغير الثدي وشفط الدهون من بطنها وذراعيها وظهرها وذقنها، ومن  ثم تم ضخ الدهون من شفط جار، في مؤخرتها لتعزيز حجمها، غير أنها توفيت لقصور في القلب في 26 سبتمبر، بعد 22 يوماً في العناية المركزة وهي تكافح عدوى تفشت في بطنها إثر الجراحة.


وتحقق الشرطة المدنية الآن في وفاتها باعتبارها "مشبوهة" في مركز شرطة البلدية في سوبرال، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية. يقول أفراد الأسرة إنها خرجت من مستشفى "كوراكو دي سوبرال"، بعد 15 ساعة فقط من العملية وعانت من مضاعفات طبية على الفور تقريبًا.
 وبسبب الألم المبرح وانخفاض ضغط الدم، سارعت أسرتها بنقل فيفيان إلى وحدة الرعاية الطارئة في المدينة، ونقلها المسعفون على الفور إلى مستشفى أكبر، حيث تم وضعها في العناية المركزة، قبل وفاتها.

مقالات مشابهة

  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • وفاة امرأة بعد 6 جراحات تجميلية دفعة واحدة
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • رئيس الشيوخ يعلن اختيار طارق عبد العزيز رئيس لبرلمانية "الوفد" بالمجلس
  • أسرة ضحية أحمد فتوح تقبلوا واجب العزاء.. تفاصيل
  • رئيس «الشيوخ» يعلن اختيار طارق عبد العزيز رئيسًا لبرلمانية الوفد
  • إيناس عز الدين تعلن وفاة جدتها
  • منصور بن زايد يعزي في وفاة سعيد أحمد المحمود البلوشي
  • سيف بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة يونس الخوري