أعلن فريق منطاد الإمارات أنه سيطلق في الثاني من ديسمبر المقبل، منطاد “الإمارات طريق السلام” الذي سيجوب 150 دولة عربية وعالمية، وذلك في إطار احتفالات الدولة بعيد الاتحاد 52، وضمن أنشطة وفعاليات الفريق المحلية والدولية الهادفة إلى التعريف بالإمارات وإنجازاتها ونهضتها.

وأوضح الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري، رئيس منطاد الإمارات أن الفريق سيشارك خلال المرحلة المقبلة في مهرجانات وسباقات دولية، وسيتابع جولاته ومسيرته العالمية التي بدأها منذ 20 عاما بإطلاقه منطاده الأول تحت شعار “العالم لن ينساك يا زايد” تخيلدا لذكرى مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والتي تواصلت بإطلاق منطاد المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله، تحت شعار “خليفة القائد”.

وقال إن فريق المنطاد يواصل مسيرة التميز والنجاح في نشر رسالة دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، في مد جسور التواصل والتسامح عالميا.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

بيان مشترك عقب اجتماع سمو الشيخ عبدالله بن زايد ووزير خارجية المملكة المتحدة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية، معالي ديفيد لامي عضو البرلمان، وزير الدولة للشؤون الخارجية والكومنولث والتنمية في المملكة المتحدة وأيرلندا الشمالية، الذي أجرى أول زيارة رسمية له إلى دولة الإمارات بتاريخ 5 سبتمبر الجاري.

وناقش سموه ومعالي لامي العلاقات بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة، وسبل تعزيز العلاقات التاريخية العميقة في إطار تطوير الشراكة المستقبلية بين البلدين، بما في ذلك تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية، والتعاون في مجال الطاقة النظيفة والذكاء الاصطناعي، والتنسيق الوثيق بشأن قضايا الأمن الإقليمي والعمل الإنساني.

أخبار ذات صلة لجنة توعوية دائمة للأمن والسلامة في محطات الوقود تصفيات آسيا ترفض التوقعات!

وناقش الجانبان الأوضاع الإقليمية واتفقا على أهمية خفض التصعيد، وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد ومعالي لامي عن حرصهما على استمرار التواصل الوثيق، بما يحقق تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يزور ضريح مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد آل نهيان
  • وزير الخارجية يزور ضريح الشيخ زايد مؤسس دولة الإمارات
  • نهيان بن مبارك يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين صندوق الوطن و”الذكاء الاصطناعي”
  • مصرف الإمارات للتنمية يطلق “آفاق الذكاء الاصطناعي” لتعزيز الابتكار والتحول الرقمي
  • جريمة الشيخ زايد”.. تفاصيل العثور على جثة نجل سفير سابق داخل “كومباوند”
  • بيان مشترك عقب اجتماع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ووزير خارجية المملكة المتحدة
  • بيان مشترك عقب اجتماع سمو الشيخ عبدالله بن زايد ووزير خارجية المملكة المتحدة
  • محمد بن زايد: الإمارات مهتمة بتعزيز تعاونها مع دول القارة الإفريقية
  • محمد بن زايد يؤكد اهتمام الإمارات ‬⁩بتعزيز التعاون مع الدول الأفريقية
  • رصد ثعلب “بلانفورد” في متنزه وادي الوريعة الوطني