صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@06:13:52 GMT

شرودر مدرباً «العميد»

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

 
معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة قوة «التمريرات البينية» 50%! عجمان ينهي «الجولات العجاف»


أعلنت شركة النصر لكرة القدم، التعاقد مع الهولندي ألفريد شرودر مدرب العين السابق، لتولي مهمة تدريب «العميد»، خلفاً للصربي جوران، والذي جرت إقالته «دون إعلان رسمي»، بعد الخسارة أمام البطائح 0-2، في «دوري أدنوك للمحترفين»، مقابل إسناد المهمة مؤقتاً للإيطالي فابريزيو كاماراتا مدرب فريق 21، في مباراة الجولة الأخيرة أمام اتحاد كلباء 0-0.


وكان الهولندي شرودر «51 عاماً»، قد تولى تدريب «الزعيم» مطلع الموسم الحالي، وأشرف على «البنفسج» في 15 مباراة بكل المسابقات، خسر خلالها في مباراتين فقط أمام النصر 0-1، والوصل 1-3 في الدوري، قبل رحيله 8 نوفمبر الجاري.
ويعد شرودر المدرب الـ 12 لـ «العميد»، في العقد الأخير ما بين أكتوبر 2013، وحتى نوفمبر 2023، وشملت تشكيلة المدربين الروماني دان بيتريسكو، والإيطالي سيزار برانديلي، والصربي إيفان يوفانوفيتش «الفترة الثانية في 2018»، والإسباني بينات سان خوسيه، والبرازيلي كايو زاناردي، والكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، والأرجنتيني رامون دياز، وسالم ربيع، والألماني ثورستن فينك، والكرواتي جوران توميتش، والصربي جوران توفيجيدزيتش، والإيطالي فابريزيو كاماراتا.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين النصر العين ألفريد شرودر

إقرأ أيضاً:

مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز


برشلونة (أ ف ب)
أعرب المدرب الألماني لنادي برشلونة الإسباني هانزي فليك عن سعادته بعودة لاعب وسطه الدولي الهولندي فرينكي دي يونج للمشاركة في مواجهة يونج بويز السويسري الثلاثاء في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن الملاعب فترة طويلة.
ويعتقد فليك أن دي يونج البالغ من العمر 27 عاماً والغائب عن الملاعب منذ أبريل الماضي بسبب إصابة في الكاحل، مستعد للعب مرة أخرى.
وقال في مؤتمر صحفي الاثنين: «من المهم جداً بالنسبة لنا أن نكون قادرين على الاعتماد على فرينكي، سواء لمدة خمس أو عشر دقائق».
واضاف «سلوك فرينكي ممتاز، إنه منخرط ومستعد لمساعدة الفريق، كنا بحاجة لوجوده. سيكون جاهزاً، ليس للعب 45 دقيقة، ولكن 20 أو 10 دقائق، وهذا سيكون جيداً بالنسبة بشكل كبير».
ويعاني النادي الكاتالوني، الساعي الى استعادة توازنه قارياً عقب خسارته أمام موناكو الفرنسي 1-2 في الجولة الأولى، من غيابات كثيرة في صفوفه بسبب الإصابة بينهم داني أولمو وجافي والأوروجوياني رونالد أراوخو.
ولا يزال برشلونة، الفائز بالمسابقة القارية خمس مرات، يحاول العودة إلى القمم الأوروبية، بعد وصوله إلى ربع النهائي للمرة الأولى منذ أربعة مواسم العام الماضي، حيث خرج بقسوة على يد باريس سان جرمان الفرنسي.
ووعد المدرب السابق لبايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا قائلاً «الفريق، وأنا كمدرب، نريد الفوز في كل مباراة، وأنا مقتنع بأننا نستطيع القيام بذلك. نحن نعمل بشكل جيد، ونتدرب بجد، ونلعب كرة قدم جيدة، ومسلية، وإذا كان يتعين علينا أن نكسب احترام خصومنا أكثر، سنفعل ذلك». 

أخبار ذات صلة هل يواجه مبابي شقيقه إيثان في دوري الأبطال؟ كيميتش: لا أعرف بديل تير شتيجن لعدم فهمي في «الحراسة»!

مقالات مشابهة

  • مدرب بورتو يحذر من «الوحش الجريح»!
  • سيسيه يترك تدريب السنغال
  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • بعد الغياب بداعي الإصابة.. برشلونة يعلن عودة الهولندي دي يونج للملاعب أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • عودة الهولندي فرينكي دي يونج من جديد بعد غياب دام 5 أشهر
  • مدرب ساوثامبتون: افتقرنا للروح القتالية أمام بورنموث
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • جوشوا برينت: الهلال كان أصعب من النصر عندما واجهناه
  • عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس
  • مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز