أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية، لمدة 6 ساعات، اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين الموافق 27 / 11 / 2023، وحتى الساعة الرابعة فجر غد الثلاثاء.

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم، أن الانقطاع نظرا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور.

وأهابت الشركة بقيادة المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، وأنه في حالة طلب سيارات المياه يرجى التواصل مع الخط الساخن للشركة على رقم 125، وأنه سيتم العمل على إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال غسيل الشبكات، والتأكد من صلاحية المياه للاستخدام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحي مدينة القناطر الخيرية المهندس مصطفى مجاهد

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف والطرق وبحث الفرص الاستثمارية بالقناطر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل اليوم الإثنين، المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية جولاته الميدانية بمدن المحافظة المختلفة للتعرف على ملفات المحافظة ومشروعاتها المختلفة وأبرز المشكلات المطروحة للتعرف عليها وإيجاد الحلول لها ميدانيا.

شملت جولة اليوم، المرور بمدينة القناطر الخيرية لتفقد عدد من مشروعات الرصف من خطة المحافظة لشوارع المدينة الداخلية وذلك بعد الانتهاء منها وتسليمها، إضافة إلى تفقد عدد من الحدائق والفرص الاستثمارية بالمحافظة والتي تسعي المحافظة لطرحها استثمارياً بالتنسيق والتعاون مع الجهات الشريكة.

بدأ محافظ القليوبية جولته بتفقد أعمال رصف كورنيش النيل بالقناطر الخيرية، حيث تبلغ خطة الرصف لمدينة القناطر الخيرية  20.5 مليون جنيه عن العام المالي 2023 / 2024 بإجمالي أطوال  3075  متر طولي.

وتفقد المحافظ عدد من الشوارع الداخلية بالمدينة من بينها شارع المهندسين بمنطقة التقسيم السياحي بالقناطر الخيرية حيث تم الانتهاء من أعمال الطبقة السطحية بمنطقة المهندسين، والانتهاء من منطقة عمارات بنك الإسكان أمامها وخلفها وشارع برج الفرسان وطريق كورنيش القناطر الخيرية وشارع عزمي أمام حلقة السمك.

وخلال الجولة وجه المحافظ بضرورة مراعاه المواصفات القياسية لأعمال الرصف والتسليم من خلال لجنة مشكلة من أساتذة الجامعات لضمان الاستلام وفق المواصفات السليمة مطالبا أيضا بالاهتمام بالأرصفة الجانبية ورصفها ببلاط الانترلوك ووضع صناديق قمامة بالشوارع التي تم الانتهاء منها ومراجعة وصيانة أعمدة الإنارة وتوفير بيئة آمنة وحضارية للمواطنين خلال سيرهم بالشارع.

وتابع المحافظ جولته بتفقد أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية والمقرر إنشاء عدد 147 باكية مساحتها 3 متر لتسكين جميع الباعة الجائلين بسوق الثلاثاء وشارع الحرية بالمدينة، وذلك في إطار خطة المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية والعمل على تيسير الحركة المرورية بشوارع المدينة واستعادة المظهر الحضاري لمدينة القناطر الخيرية السياحية.

وخلال الجولة تابع المحافظ أعمال الإنشاءات التي تتم، حيث جرى الانتهاء من أعمال البناء وتركيب التندات وجاري أعمال تركيب السيراميك وتمهيد الموقع العام حيث جرى إنشاء عدد 120 محل وجاري إنشاء الله 27 آخرين وسيتم الانتهاء من المشروع وتسليمه بالكامل، مؤكدا على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال إنشاء المشروع وفقاً للمواصفات المحددة، مع مراعاة جودة التنفيذ.

وأكد عطية أن المشروع يهدف إلى الارتقاء بالشكل الحضاري للمدينة وخلق فرص عمل للشباب والقضاء على الظواهر العشوائية وتوفير بيئة مناسبة للتسوق للمواطنين.

واستكمل المحافظ الجولة بتفقد عدد من حدائق مدينة القناطر الخيرية التي قامت وزارة الري بتطويرها خلال الفترة الماضية لتعزيز الفرص الاستثمارية بالمدينة ومن بينها الحديقة التي أقامت محافظة القليوبية بها تمثالاً للزعيم الراحل حيدر علييف مؤسس دولة أذر بيجان حيث أُطلق عليها إسم "حديقة الصداقة المصرية الأذربيجانية" في ظل العلاقات المتبادلة والاتفاقيات التي وقعتها محافظة القليوبية مع أذربيجان في عدد من المجالات المختلفة واتفاقية تعاون مشترك مع محافظة أبشرون الأذربيجانية .

وتابع عطية الجولة بتفقد قرية مرجانة السياحية والتي تم طرحها للاستثمار لتطويرها من خلال بروتوكول تعاون مشترك بين محافظة القليوبية ووزارة الري ووزارة الزراعة، وذلك في إطار حرص المحافظ على إحياء واستغلال أصول الدولة غير المستغلة لاستعادة السياحة في مدينة القناطر إلى سابق عهدها وقد وجه عطية بتفعيل بروتوكول التعاون.

كما التقى المحافظ خلال جولته بعدد كبير من المواطنين وتحدث إليهم واستمع إلى مشاكلهم ووعد بحلها فوراً طالما كانت في إطار القانون.

وجاءت الجولة بحضور اللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، واللواء طارق ماهر رئيس مدينة القناطر الخيرية، والمهندس علي عودة مدير مديرية الإسكان والمهندسة حنان جمال مدير مديرية الطرق والدكتور محمد فوزي مدير المكتب الفني بالمحافظة. 

جولة محافظ القليوبية IMG-20240708-WA0010 IMG-20240708-WA0009 IMG-20240708-WA0007 IMG-20240708-WA0006 IMG-20240708-WA0008 IMG-20240708-WA0005 IMG-20240708-WA0004

مقالات مشابهة

  • بعد انقطاعها لمدة 11 ساعة.. عودة المياه تدريجيًا لمغاغة والعدوة بالمنيا
  • مياه الفيوم: قطع المياه عن بعض مناطق المحافظة غدا
  • محافظ القليوبية يقوم بجولة تفقدية لمدينة القناطر الخيرية
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف بـ القناطر الخيرية ويبحث الفرص الاستثمارية
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف والطرق وبحث الفرص الاستثمارية بالقناطر
  • تعرف على الأماكن.. غدًا انقطاع مياه الشرب لمدة 12 ساعات بالفيوم
  • غدًا.. انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 7 ساعات
  • غدا.. انقطاع مياه الشرب عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 7 ساعات
  • لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن بعض المناطق بالفيوم
  • المشدد 15 سنة لمتهمين بالشروع في قتل وسرقة شاب بالاكراه