متابعة بتجــرد: رفض الفنان أحمد الفيشاوي التحدث عن أي تفاصيل تخص حياته الشخصية أو علاقته بابنه تيتوس من زوجته الألمانية السابقة، وذلك بعد اعترافه به منذ فترة قصيرة عبر السوشيال ميديا.

وقال الفيشاوى في تصريحات إعلامية: “حياتي الشخصية خط أحمر ولا أحب الحديث عنها، وابني تيتوس يعيش مع والدته الألمانية وأراه من حين لآخر”.

من ناحية أخرى بدأ أحمد الفيشاوي في الترويج لفيلمه الجديد “عادل مش عادل”، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستغرام”، ويشاركه في بطولته كل من: شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حيث يتعرض الفيشاوي للعديد من المشاكل، ويلعب ضمن الأحداث شخصية محامٍ.

وكان الفيشاوي قد أثار جدلاً خلال ترويجه للفيلم بعدما ظهر وقد اختفت الوشوم على جسده، ليعلن عبر مقطع فيديو نشره على حسابه بـ”إنستغرام” عن كيفية إخفاء “التاتوهات” من جسده وظهر خلاله وهو يخضع لعملية إخفاء التاتوهات من جسده وعلق قائلًا: “هي الشغلانة بتتعمل كده، مات الكلام”، ولاقى الفيديو إعجاب متابعيه.

main 2023-11-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض

استقطب نجوم فيلم “ولاد رزق 3- القاضية” الأنظار من خلال المشاركة في حملة دعائية لكأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024، في الرياض.

وشارك النجوم أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وأحمد الرافعي، في الإعلان الترويجي، وظهروا بشخصياتهم في الفيلم، وبطريقة حوارهم وهم يخططون لعملية جديدة يقومون بها.

وانطلقت مساء يوم الأربعاء الماضي، منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية في العاصمة السعودية الرياض، والتي تستمر حتى يوم 25 أغسطس (آب) المقبل.
وتشهد البطولة مشاركة أكثر من 2500 لاعب ولاعبة في منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، فضلا عن تقديم العديد من الجوائز المالية الكبرى بإجمالي يقدر بـ60 مليون دولار أمريكي.

ويظهر في الفيديو أحمد عز أو “رضا رزق” وهو يضع الخطة حول كيفية اختطاف فريق ليدخلوا مكانه، ثم يشاركون في المسابقة.

ويحقق الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” الذي يعرض حالياً في السينما نجاحاً كبيراً، محققاً أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث اقتربت من 300 مليون جنيه، في أقل من شهر على طرحه.
والفيلم بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وسيد رجب، وعلي صبحي، وإياد نصار، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، ومنى ممدوح، ونوران ماجد، وعمرو العمروسي.

ويشارك في الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف بينهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجوم كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي.

وتم تصوير الفيلم في 66 يوماً بين السعودية ومصر، ووصل عدد طاقمه في المملكة إلى 700 فرد، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

مقالات مشابهة

  • “فن التنقيب الحديث وأدواته” في ورشة عمل بثقافي أبو رمانة
  • تمكيناً للمنشآت الثقافية.. وزارة الثقافة تُتيح أربعة تصاريح ثقافية عبر منصة “أبدع”
  • فنانون ينعون لاعب الكرة المصري أحمد رفعت
  • كشافة المملكة يستكشفون الفضاء بزيارة “ناسا الأمريكية”
  • محمود أبو هلال .. إلى احمد الحسن الزعبي “لن نيأس”
  • بعروض ترفيهية شيقة وجاذبة.. مهرجان “صيف حقل 2024” يواصل تقديم فعالياته
  • رحيل أحمد رفعت.. حزن عميق وتعازي مؤثرة من الرياضيين والإعلاميين
  • نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • يوسف الشريف يعلّق على مشاركته في لجنة تحكيم جوائز الإيمي