يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا اليوم بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وذلك لاعتماد محضر الجمعية العمومية العادية التي عقدت يومي 17 و18 نوفمبر الجاري.

مجلس ادارة الاهلي يجتمع اليوم لاعتماد الجمعية العمومية

وكانت الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي، فوضت مجلس الإدارة في جدول الأعمال، وذلك بعد عدم اكتمال النصاب القانوني، على أن يقوم المجلس بتحويل الميزانية إلى الجهة الإدارية.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر في الدوري المصري موعد مباراة الزمالك أمام فيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وأعلن الدكتور سيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، عن حضور 3034 عضوًا فقط من أعضاء الجمعية العمومية في اجتماعها الثاني، في حين كان يتطلب النصاب القانوني حضور 10% من أعضاء النادي الذين لهم حق التصويت أو 5 آلاف عضو أيهما أقل.

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي لمواجهة نظيره سموحة، يوم الثلاثاء المقبل على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

كما يستعد الفريق لمواجهة نظيره يانج أفريكانز التنزاني، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجلس إدارة الاهلى قرارات مجلس إدارة الأهلي الأهلي الجمعية العمومية الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد فاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. الزمالك يحسم موقفه بشأن استكمال الدوري المصري
  • مجلس نقابة البيطريين يوافق على دعوة الجمعية العمومية للانعقاد 26 يوليو المقبل
  • انعقاد الجمعية العمومية لنقابة الأطباء البيطريين 26 يوليو المقبل
  • أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري
  • الدوري المصري.. الاهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول
  • عمومية القوى تعتمد النظام الأساسي وتناقش شروط عضوية مجلس الإدارة
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مجلس الزمالك يحدد موقفه من استكمال الدوري المصري بعد جلسة حاسمة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز